تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الدخول بس لاهل المدينة المنورة ضروري

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياعيال انى ابغى اخذ شهادت سباحة معتمدة وابغى نادي معتمد بالمدينة المنورة عشاني انا من سكان المدينة وابغى نادي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-05-2011, 05:40 AM
Banned

عضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداع
الدخول بس لاهل المدينة المنورة ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياعيال انى ابغى اخذ شهادت سباحة معتمدة وابغى نادي معتمد بالمدينة المنورة عشاني انا من سكان المدينة وابغى نادي معتمد لشهادة السباحة عشان تعرفون الدفاع المدني ماعنده لعب اخاف اخذ شهادة سباحة ثم يقول ماهي معتمدة واني يمكن دافع فيها 1000الف ريال تكفون دلوني على نادي معتمد لسباحة بالمدينة عشان الدفاع المدني وابغى اعرف كم المده اللي يبغونها الدفاع المدني من دورة السباحة

#2 (permalink)  
قديم 25-05-2011, 05:59 AM
نجم المنتدى

الرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداع

دورة غوص تكلفك حدود 1800 مع الكتب وكل شي

سته اياام وتاخذ شهاده

ثلاثه اياام تدريب وثلاثه ايام تطبيق في المسبح والغوص في البحر

وتاخذه شهادة عالميه معتمده وبطاقه من بريطانيا

المعهد مش عارف اسمه بس واحد عطاني رقم جواله واتصلت فيه امس وقالي هكذا

لو تبي رقمه ابشر من عنوني

#3 (permalink)  
قديم 25-05-2011, 06:06 AM
Banned

عضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يارقيب فيصل ورب الكعبة انى كنت اشوف مواضيعك قبل واقول ياناس هاذا الادمي حكمة بكلامة يااخي جعل والديك بالجنة قول امين يااخي انت تااااااااااااااج على رؤس البشر والله فديتك يالبى انفاسك

#4 (permalink)  
قديم 25-05-2011, 06:09 AM
Banned

يارقيب عطني رقمة عشان ابغى اجية

#5 (permalink)  
قديم 25-05-2011, 06:59 AM
نجم المنتدى

الرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو جيد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يارقيب فيصل ورب الكعبة انى كنت اشوف مواضيعك قبل واقول ياناس هاذا الادمي حكمة بكلامة يااخي جعل والديك بالجنة قول امين يااخي انت تااااااااااااااج على رؤس البشر والله فديتك يالبى انفاسك

اخجلت تواضعي

اشكرك علي الاطرآء
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية