تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

الشؤون الصحية بتبوك أرسلو لي رسـاله

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جتني قبل شوي رسـآلة من TABOUK - MOH MOH = Ministry of Health أنا كنت مقدم عليهم ( مشـغل حآسب آلي ) وبقية الرسـآلة (...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 26-05-2011, 03:41 AM
عضو مميز

TT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداع

والله يا اخوان انا مدري هل الي أرسلو لهم هم بس المقبولين والا فيه دفعات ثانيه ماعندي اي علم والله

لكن أخوي مقدم معي على وظيفة آدارية .. ويقول ماجاهـ شي ..

لكن آذآ الله أحيانا بسألهم لكم السبت ..

صيدلي محتاج الله يعطيك العـآفية أخوي

#12 (permalink)  
قديم 26-05-2011, 02:53 PM
الصورة الرمزية العلم نت
عضو ماسي

العلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداع

يا شباب انا خويي جاءته رساله وعنده اختبار السبت 9ص هو مقدم على وظيفه ادرايه بمستشفى الملك خالد التقديم اللي قبل مستشفى الملك فهد لاني انا قدمت على مستشفى الملك فهدواتوقع ما طلعت نتائجها او مدري عنها وما جاءتني رساله اتوقع انهم يخلصون من اللي قدموا على مستشفى الملك خالد باول وثم يخصلون اللي قدموا على وظائف مستشفى الملك فهد ...على حسب توقعي ولا وش رايكم ..وشكرا.

#13 (permalink)  
قديم 26-05-2011, 04:01 PM
الصورة الرمزية بشيررر
عضو مهم

بشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلم نت مشاهدة المشاركة
يا شباب انا خويي جاءته رساله وعنده اختبار السبت 9ص هو مقدم على وظيفه ادرايه بمستشفى الملك خالد التقديم اللي قبل مستشفى الملك فهد لاني انا قدمت على مستشفى الملك فهدواتوقع ما طلعت نتائجها او مدري عنها وما جاءتني رساله اتوقع انهم يخلصون من اللي قدموا على مستشفى الملك خالد باول وثم يخصلون اللي قدموا على وظائف مستشفى الملك فهد ...على حسب توقعي ولا وش رايكم ..وشكرا.
مأ اعتقـد لآنو عند إعلآن وظآئف مستشفى الملك فهد كتبو بـ الاعلان اللي قدمو سابقا على

وظائف مستشفى الملك خالد مآيقدم لآنو بيضمون الملفات مع بعض وتطلع النتآئج مرة وحدة

هذآإ كلآم الموظف شؤون الموظفين التشغيل الذاتي وآلله أعلــم

.. تمنيـــآإتي بـ التوفيــق للجمـــيع ..
  #14 (permalink)  
قديم 26-05-2011, 04:11 PM
الصورة الرمزية العلم نت
عضو ماسي

العلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداعالعلم نت محترف الإبداع

اها اجل كذا يعطيك العافيه اخ بشير....طيب انا قدمت على وظيفة ادرايه بمستشفى الملك فهد التقديم الاخير ولا جاتني رساله يعني مو مقبول ولا كيف ....

#15 (permalink)  
قديم 26-05-2011, 04:21 PM
الصورة الرمزية بشيررر
عضو مهم

بشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداعبشيررر محترف الإبداع

اقتباس:
اها اجل كذا يعطيك العافيه اخ بشير....طيب انا قدمت على وظيفة ادرايه بمستشفى الملك فهد التقديم الاخير ولا جاتني رساله يعني مو مقبول ولا كيف ....
أنا مقدم على وظائف مستشفى الملك خآلد أول تقديم ولما جيت للموظف بقدم على وظائف

مستشفى الملك فهد قالي بندمج الملفات والنتائج تطلع مرة وحدة انا أختبرت السبت المآضي

ولمآ سئلت عن النتآئج قآلو لي بتآخذ وقت لآن المتقدمين كثيرين ومكآن الاختبار قاعه وحدة
  #16 (permalink)  
قديم 26-05-2011, 04:26 PM
الصورة الرمزية العلم نت
عضو ماسي

اجل يوزعونهم اللي يختبرون على دفعات ...وطيب باقي يرسلون على احد ولا خلاص اكتفوا ,,,,

#17 (permalink)  
قديم 26-05-2011, 04:34 PM
الصورة الرمزية بشيررر
عضو مهم

اقتباس:
اجل يوزعونهم اللي يختبرون على دفعات ...وطيب باقي يرسلون على احد ولا خلاص اكتفوا ,,,,
مآعندي أي خبر لكن حآول تروح لشؤون الموظفين السبت وأكيد بيكون عندة الخبـر اليقين

وفـآلك التـوفيق إن شاء اللـه
  #18 (permalink)  
قديم 26-05-2011, 04:37 PM
الصورة الرمزية العلم نت
عضو ماسي

ان شاء الله السبت بروح لهم ونشوف....ما قصرت يا بشير...وبالتوفيق للجميع

#19 (permalink)  
قديم 26-05-2011, 05:17 PM
عضو جديد

ليش كذاا يستحق التميز

ياجماعه انا كنت مقدم على الوظائف الصحيه ونماطلع اسمي والسبب يقولون هم اني من خارج تبوك لكن انصح اللي من خارج تبوك يكتب انه من تبوك والله نصيحه لوجه الله انا راحت علي الوظيفه عشان هذى السبب
وحبيت اخبركم للفائده ودعواتكم لي بالوظيفه عاجل غير اجل

#20 (permalink)  
قديم 26-05-2011, 05:25 PM
عضو سوبر

كاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداعكاشخ بس مفلس محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية