تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

~~~:::: سؤال ونبذه تخص العسكريه ،،ومن هو العاطل! ::::~~~

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته النقطه الاولى: يآشباب كثير من الأعضاء يقولون حنا لنا سنه وسنتين واللي يقول انا تو متخرج...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-06-2011, 02:55 AM
الصورة الرمزية ليه يآدنيا
عضو متواصل

ليه يآدنيا محترف الإبداعليه يآدنيا محترف الإبداعليه يآدنيا محترف الإبداعليه يآدنيا محترف الإبداعليه يآدنيا محترف الإبداعليه يآدنيا محترف الإبداعليه يآدنيا محترف الإبداعليه يآدنيا محترف الإبداعليه يآدنيا محترف الإبداعليه يآدنيا محترف الإبداعليه يآدنيا محترف الإبداع
Angry ~~~:::: سؤال ونبذه تخص العسكريه ،،ومن هو العاطل! ::::~~~

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النقطه الاولى:

يآشباب كثير من الأعضاء يقولون حنا لنا سنه وسنتين واللي يقول انا تو متخرج

وسجلت بالعسكريه وما تم قبولي

مع احترامي للكل يجونك توهم متخرجين او حتى مابعد يخش الاختبار قال لك أنا عاطل .
والله انكم حيرتونا اجل حنا اللي لنا سنين وش نقول.ومن فينا عاطل حنا ولا انتوا .!

يآ أخي انا بسألكم بآلله من العآطل في نظركم ؟؟؟؟

هل اللي بعد ماتخرج من الثانويه وماحصل وظيفه يندرج تحت مسمى انه عآطل؟
طيب انسان كمل دراسه وبعد ثلاث او اربع سنوات تخرج
هل تحسب السنوات اللي كان فيها يدرس او يبحث عن العمل حتى حصل وظيفه هل هذاه السنوات تحكم على الانسان انه عآطل ...؟؟؟
او تحسب له أنه عآطل من بعد أخر شهآده يستلمها ومايحصل وظيفه؟؟؟؟
او توه فرش النتيجه مابعد يستلمها من الثانويه قال انه عآطل؟؟

النقطه الثانيه:

الشيء الثاني والمهم القطآعات العسكريه

أي وآسطه اي بطيخ انآ معكم واختلف في نفس الوقت في حاجه نشوفها ونسمع ان فلان كلم واحد من معارفه كان شغال وساعده وكثير يمكن تسمعون فيها
بتقول ظلم صح...!

طيب أنت تعترض على حكمة الله سبحانه وتعالى بهذا الكلام!

على طووول قلت وآسطه وين رب العالمين ماعندك يقين ان الرزق بيد الله يعني ليه ماتقول ان الله سخر فلان لـ فلان وصار سبب لدخولها وين اليقين بأن الرزق بيد الله ماهوبيد فلان وعلان
يعني لو الله مآجعل فلان سبب يمكن هذا الشخص مايخش لكن الله كاتب له الرزق فيها
وإذا الله قدر الشيء يقول له وكن ويكون ويجعل لكل شيء سببا
طيب ليه ماتقولون انها سبب من بعد الله لدخول الوظيفه <<< مع ثقافتنا وتطورنا وكبر عقولنا إلا مازلنا نندرج وننزل تحت مسمى واسطه طيب ورب العالمين
راعي الواسطه انسان فقير مايملك لا دفع شر ولا جلب خير وكلنا فقراء الى الله والله هو الغني

المشكله مستحيل ياشباب نقضي على مسمى واسطه بس شيء سهل ان كل واحد يطور مفهوم مسمى الواسطه الى سبب بعد توفيق وتيسير من الله لدخول القطاع العسكري

طيب انا شفت بنفسي كثييير قدمو ومن اول مره وبدون معرفه او واسطه زي مانتداول بينا
وتوظفوا ماشاءلله تبارك الله من اول تقديم وهذا الله كاتبه له بدون سبب وبدون مايدخل في توظيفه اي احد

ملا حضه/ أنتبه يآ أخي المسسلم تجعلها شغلك الشاغل وتغنيك عن توكلك بالله
لا ن والله مستحيل واسطه تمشي بدون تيسير وتوفيق من الله عز وجل لا ن هو اللي بيده رزق كل واحد منا

ومافي اي واسطه تقدر تجيب لك رزق الله ماهو كاتبه لك والعكس صحيح

قال تعالى في سورة فاطر : (مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ )فاطر2

والله يوفق الجميع يآرب

ولا تنسوني من دعائكم

#2 (permalink)  
قديم 06-06-2011, 02:59 AM
الصورة الرمزية القلب عيا
نجم المنتدى

القلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداع

اكثرالناس حاط كل امله في العسكريه نصيحه لاتحط املك بشي واحدالسعوديه كلهاخيروبذات مكه اطهربقاع الارض صدقني تجي موسم رمضان تشتغل اي شغله كداده اوعربيات لتطلع راتب 7اشهورلعسكري

#3 (permalink)  
قديم 06-06-2011, 03:01 AM
نجم المنتدى

الرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداع

صحيح كلامك جزاك الله خيرا

#4 (permalink)  
قديم 06-06-2011, 03:03 AM
عضو مهم

عاطل عطيل العطيل محترف الإبداععاطل عطيل العطيل محترف الإبداععاطل عطيل العطيل محترف الإبداععاطل عطيل العطيل محترف الإبداععاطل عطيل العطيل محترف الإبداععاطل عطيل العطيل محترف الإبداععاطل عطيل العطيل محترف الإبداععاطل عطيل العطيل محترف الإبداععاطل عطيل العطيل محترف الإبداععاطل عطيل العطيل محترف الإبداععاطل عطيل العطيل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب عيا مشاهدة المشاركة
اكثرالناس حاط كل امله في العسكريه نصيحه لاتحط املك بشي واحدالسعوديه كلهاخيروبذات مكه اطهربقاع الارض صدقني تجي موسم رمضان تشتغل اي شغله كداده اوعربيات لتطلع راتب 7اشهورلعسكري
طيب لي اشتغل واكد في هذه الوظايف وغيري من الاجانب مرتاح وجالس على مكتب ويستلم فوق اربعين ألف ؟؟

مو انا اولى بالوظيفة من هذا الاجنبي ؟ انا ابن البلد
  #5 (permalink)  
قديم 06-06-2011, 03:18 AM
الصورة الرمزية منصور الدهاسي
عضو ماسي

منصور الدهاسي محترف الإبداعمنصور الدهاسي محترف الإبداعمنصور الدهاسي محترف الإبداعمنصور الدهاسي محترف الإبداعمنصور الدهاسي محترف الإبداعمنصور الدهاسي محترف الإبداعمنصور الدهاسي محترف الإبداعمنصور الدهاسي محترف الإبداعمنصور الدهاسي محترف الإبداعمنصور الدهاسي محترف الإبداعمنصور الدهاسي محترف الإبداع

سبحان مقسم الارزاق .
جزاك الله خير يا آخي

#6 (permalink)  
قديم 06-06-2011, 03:36 AM
الصورة الرمزية القلب عيا
نجم المنتدى

القلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل عطيل العطيل مشاهدة المشاركة
طيب لي اشتغل واكد في هذه الوظايف وغيري من الاجانب مرتاح وجالس على مكتب ويستلم فوق اربعين ألف ؟؟

مو انا اولى بالوظيفة من هذا الاجنبي ؟ انا ابن البلد
ياخوي انامعك بس وش تسوي مادامك منت لاقي وضيفه مالك الاالشي ذاوالشغل لاهوعيب ولاهوحرام وهاذاالي ربك كاتبه لنا ولاتحط املك كله بلعسكريه العقل نعمه ولازم تستغلونه
  #7 (permalink)  
قديم 06-06-2011, 03:43 AM
الصورة الرمزية دربك خظر
عضو متواصل

دربك خظر محترف الإبداعدربك خظر محترف الإبداعدربك خظر محترف الإبداعدربك خظر محترف الإبداعدربك خظر محترف الإبداعدربك خظر محترف الإبداعدربك خظر محترف الإبداعدربك خظر محترف الإبداعدربك خظر محترف الإبداعدربك خظر محترف الإبداعدربك خظر محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#8 (permalink)  
قديم 06-06-2011, 03:51 AM
عضو سوبر

مغادر الحياة محترف الإبداعمغادر الحياة محترف الإبداعمغادر الحياة محترف الإبداعمغادر الحياة محترف الإبداعمغادر الحياة محترف الإبداعمغادر الحياة محترف الإبداعمغادر الحياة محترف الإبداعمغادر الحياة محترف الإبداعمغادر الحياة محترف الإبداعمغادر الحياة محترف الإبداعمغادر الحياة محترف الإبداع

يا يوفقك ويرزقك وييسير امورك ويبض وجهك على الموضوع والايمان بالله عزوجل ..

#9 (permalink)  
قديم 06-06-2011, 05:35 AM
الصورة الرمزية لواء ركن مظلي
عضو مميز

لواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداعلواء ركن مظلي محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

#10 (permalink)  
قديم 06-06-2011, 06:55 AM
عضو مهم جداً

سيف البطالة محترف الإبداعسيف البطالة محترف الإبداعسيف البطالة محترف الإبداعسيف البطالة محترف الإبداعسيف البطالة محترف الإبداعسيف البطالة محترف الإبداعسيف البطالة محترف الإبداعسيف البطالة محترف الإبداعسيف البطالة محترف الإبداعسيف البطالة محترف الإبداعسيف البطالة محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية