تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

حرس الحدود

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم كيفكم شباب عندي مشاركه بسيطه وابي اللي عنده فكره يقولي انا انقبلت في حرس الحدود على رتبه عريف فني الكترونيات وعديت الطول والوزن والنظر...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-06-2011, 12:58 PM
عضو متواصل

الله يرحمنا يستحق التميز
حرس الحدود

السلام عليكم
كيفكم شباب

عندي مشاركه بسيطه وابي اللي عنده فكره يقولي انا انقبلت في حرس الحدود على رتبه عريف فني الكترونيات وعديت الطول والوزن والنظر في ينبع وانا محتار اروح ولا لا لان في ناس تقولي ابعد عن حرس الحدود واللي يعرف وين بيكون تعيين الفنيين لايبخل علينا وهل في امل اني اتعين في ينبع

#2 (permalink)  
قديم 07-06-2011, 03:02 PM
الصورة الرمزية جايك جايك
نجم المنتدى

جايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداع

شف ونا اخوك انا بنصحك نصيحه وظيفه وجت لعند بابك ترفظها ليش ناس معمهم بكلريوس وماهي لاقيى وظايف انصحك نصيحه من اخو لاخوه لاتطوفها ادخلها اذا ربي يسرلك ان شالله اقدر اقولك يجي من يفيدك ونا لاعرفك ولا تعرفني بس حبيت افيدك وظيفه وجتك لا تتركها والله يوفقك دنيا واخره ان شالله ودعوات لي بلقبول انهاءي بحرس الحدود ان شاءالله

#3 (permalink)  
قديم 07-06-2011, 03:05 PM
الصورة الرمزية عاطل مديون
عضو نشيط

عاطل مديون محترف الإبداععاطل مديون محترف الإبداععاطل مديون محترف الإبداععاطل مديون محترف الإبداععاطل مديون محترف الإبداععاطل مديون محترف الإبداععاطل مديون محترف الإبداععاطل مديون محترف الإبداععاطل مديون محترف الإبداععاطل مديون محترف الإبداععاطل مديون محترف الإبداع

يا خوي لا تسمع كلام الناس انت جتك وظيفه رسميه لين عندك اذا انت شخصيا لك مزاج فيها ادخلها واذا ما لك مزاج لا تروح وشكرا....

#4 (permalink)  
قديم 07-06-2011, 04:28 PM
عضو متواصل

مقري محترف الإبداعمقري محترف الإبداعمقري محترف الإبداعمقري محترف الإبداعمقري محترف الإبداعمقري محترف الإبداعمقري محترف الإبداعمقري محترف الإبداعمقري محترف الإبداعمقري محترف الإبداعمقري محترف الإبداع

اولا الف مبروك وفالك القبول النهائي والتعيين في اي منطقه تبيها
الفني بيكون دائماااا في الصيانه
في المراكز
او القطاعات مافي دوريه
لكن حرس الحدود النقل فيه صعب الا بواسطه كبيره
وعملهم شاق
اخوي الي تجيك توكل
لا تتراجع وتسمع لاحد
انا انقبلت وعندي اخواني اثنين بحرس الحدود كل يوم حنه على راسي انصحك لا تروح بتندم
قلت ليش من كثرة الوضائف الي باتنقا منها

#5 (permalink)  
قديم 08-06-2011, 03:51 AM
الصورة الرمزية ميدوو كوول
عضو مهم

ميدوو كوول محترف الإبداعميدوو كوول محترف الإبداعميدوو كوول محترف الإبداعميدوو كوول محترف الإبداعميدوو كوول محترف الإبداعميدوو كوول محترف الإبداعميدوو كوول محترف الإبداعميدوو كوول محترف الإبداعميدوو كوول محترف الإبداعميدوو كوول محترف الإبداعميدوو كوول محترف الإبداع

[align=center]اخوي الله يعطيك العافية ويكتبلنا الى فية الخير يااارب العالمين وعلى فكرة انا من زيك من ينبع قدمت كل شي وكلمت الوالد كان شغال (تقاعد) في حرس الحدود وكان رئيس قسم ورشة الإتصالات السلكية واللاسلكية
وقت القبول المبدئي رحتلهم الساعة 8:30 صباحاً على طول دخلت على عقيد ابوي وصاة على ولما رحتلة والله قاعد يمدحلي بالوضيفة ((مقدم على عريف فني)) ويقولي والله انها احسن من الشركات مكدة 24ساعة <<<إسأل مجرب
طبعاً اعطيتة ملفي وقلتلة السلام عليكم
وعلى فكرة انا طبقتة 3شهور في الورشة عندهم مع عسكريين والله والله والله رااااااحة لأبعد درجة 24 ساعة جالسين في الورشة وسوالف ووناسة على كيف كيفك

وفي الاخير الله يكتبلنا الى فية خير ياااااارب العالمين

#6 (permalink)  
قديم 08-06-2011, 03:56 AM
الصورة الرمزية عبودالرياض
عضو مميز

عبودالرياض محترف الإبداععبودالرياض محترف الإبداععبودالرياض محترف الإبداععبودالرياض محترف الإبداععبودالرياض محترف الإبداععبودالرياض محترف الإبداععبودالرياض محترف الإبداععبودالرياض محترف الإبداععبودالرياض محترف الإبداععبودالرياض محترف الإبداععبودالرياض محترف الإبداع

تبي يشهد الله انها وضيفه حلووه عريف ومع شهاده اضافيه مطلووبه . بس تداووم في القيادات بس

بتووفيق لك

#7 (permalink)  
قديم 08-06-2011, 04:02 AM
الصورة الرمزية ناصرالجميشي
نجم المنتدى

ناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#8 (permalink)  
قديم 08-06-2011, 04:07 AM
الصورة الرمزية ناصرالجميشي
نجم المنتدى

ناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداع

وربي يوفقك ويرزقك الوظيفة الي تريدها وشكرا

#9 (permalink)  
قديم 08-06-2011, 04:49 AM
الصورة الرمزية عطيف1
عضو مميز

عطيف1 محترف الإبداععطيف1 محترف الإبداععطيف1 محترف الإبداععطيف1 محترف الإبداععطيف1 محترف الإبداععطيف1 محترف الإبداععطيف1 محترف الإبداععطيف1 محترف الإبداععطيف1 محترف الإبداععطيف1 محترف الإبداععطيف1 محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#10 (permalink)  
قديم 08-06-2011, 04:53 AM
الصورة الرمزية الكااسر
عضو ماسي

الكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداع

ربك كريم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية