تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ابغى اعرف متى يبدى تقديم التدريب المهني العسكري اللي بالرياض وجدة

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

العنوان واضح وياليت نعرف الجواب عشان نبغى نقدم انا ومجموعة من الشباب تكفون علمونا متى يفتح تقديم التدريب المهني العسكري اللي بالرياض وجدة لان والله...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-06-2011, 07:38 AM
Banned

المدينة المنورةا يستحق التميز
ابغى اعرف متى يبدى تقديم التدريب المهني العسكري اللي بالرياض وجدة

العنوان واضح وياليت نعرف الجواب عشان نبغى نقدم انا ومجموعة من الشباب تكفون علمونا متى يفتح تقديم التدريب المهني العسكري اللي بالرياض وجدة لان والله هو اخر امل لنا بعد الجيش يعني ياهو يالجيش وبندخل بالمعهد المهني العسكري اذا ماتوظفنا دربنا على طول لجيش مافية كلام بس ياليت تعلمونا متى يفتحون المعهد المهني العسكري لان والله ماني محتري ال60 الف وظيفة عسكرية لان احترية بمافية الكفاية وخلاص النفس طابت منها اللحين بيتخرجون الثانوي والجامعات عاد دور قبول في العسكرية والله شكلي اشيب وانا منقبلة بس تكفون علمونا متى التقديم واكون لكم وشاكر

#2 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 04:18 AM
الصورة الرمزية ناصرالجميشي
نجم المنتدى

ناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداع

عن قريب ان شاء اللة موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 04:28 AM
الصورة الرمزية سفينة الأحلام
عضو مميز

سفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداع

https://www.btalah.com/t316224.html

#4 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 04:33 AM
الصورة الرمزية متفائل الى الآن
عضو مميز

متفائل الى الآن محترف الإبداعمتفائل الى الآن محترف الإبداعمتفائل الى الآن محترف الإبداعمتفائل الى الآن محترف الإبداعمتفائل الى الآن محترف الإبداعمتفائل الى الآن محترف الإبداعمتفائل الى الآن محترف الإبداعمتفائل الى الآن محترف الإبداعمتفائل الى الآن محترف الإبداعمتفائل الى الآن محترف الإبداعمتفائل الى الآن محترف الإبداع

انا خريج هالمعهد بجده الدفعه الاولى ولاستفدت منه اي حاجه الا اني كملت تقنية ولي اختار عسكري يعطونه جندي اول الحين يمكن جندي استفسر عندهم قبل تسجل وموفق ان شاء الله

#5 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 01:06 PM
الصورة الرمزية جندي المهمات
عضو مميز

جندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداع

حبيبي السنة يفتح التسجيل في رمضان 1432
عزيزي المتقدم لبرنامج التدريب العسكري المهني نفيدك بأن اعمال القبول والتسجيل في البرنامج للدورة 21 ستكون خلال شهر رمضان القادم بأذن الله 1432هـ.

مع تمنياتنا للجميع بدوام التوفيق والنجاح

تحياتي

مشرف برنامج التدريب العسكري المهني
http://www.tvtc.gov.sa/Arabic/Depart...s/default.aspx

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية