تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

نصيحه بالامن المنشات

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصيحه ياشباب امن المنشات اخوي ومعه ولد عمي صار لهم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 01:12 PM
الصورة الرمزية الاسمراني نت
Banned

الاسمراني نت محترف الإبداعالاسمراني نت محترف الإبداعالاسمراني نت محترف الإبداعالاسمراني نت محترف الإبداعالاسمراني نت محترف الإبداعالاسمراني نت محترف الإبداعالاسمراني نت محترف الإبداع
Thumbs down نصيحه بالامن المنشات

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصيحه ياشباب امن المنشات اخوي ومعه ولد عمي صار لهم اربع شهور فيها والله يقولون انها تدريبها مثل الصاعقه يحطونك في الطين وخلونك تنزل البساطير وتمشي حافي في الشمس وفي الشتاء يجبون الماء في اخر الليل ويحطونه فيك وفيه شئ اخر تدريب الشوايه وغيره الشئ الكثير القطاع صار مضرب مثل في القطاعات العسكريه مثل ولد عمي يقول المدرب في المباحث العامه يقول قولوا الحمد لله لو واحد منكم دخل المنشات كان عرفتو معنى العسكريه صح مع السلامه

#2 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 01:30 PM
الصورة الرمزية دحلاوي
عضو سوبر

دحلاوي يستحق التميز

عادي هذولا وحوش امن المنشات .
وبعدين ترا مافي شي ببلاش لازم تتعب وتحصل اللي تبيه .
شفني انا حصلتلي كم وظيفه بس رفضتها لان امن المنشات هي طموحي .

#3 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 01:35 PM
الصورة الرمزية تيتانيوم
عضو سوبر

الدولة: فيْ دهآليْز الـتعَبَ.. !....فيْ ممَرآتْ الهموْمَ.. !
تيتانيوم محترف الإبداعتيتانيوم محترف الإبداعتيتانيوم محترف الإبداعتيتانيوم محترف الإبداعتيتانيوم محترف الإبداعتيتانيوم محترف الإبداعتيتانيوم محترف الإبداعتيتانيوم محترف الإبداعتيتانيوم محترف الإبداعتيتانيوم محترف الإبداعتيتانيوم محترف الإبداع

[align=right]لاتصدق كل ماتسمعه ‏والعسكريه بشكل عام صعبه دوراتها بس مو علينا[/align]

#4 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 01:36 PM
الصورة الرمزية جايك جايك
نجم المنتدى

جايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#5 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 01:39 PM
الصورة الرمزية انا خالد
عضو مهم جداً

انا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسمراني نت مشاهدة المشاركة
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصيحه ياشباب امن المنشات اخوي ومعه ولد عمي صار لهم اربع شهور فيها والله يقولون انها تدريبها مثل الصاعقه يحطونك في الطين وخلونك تنزل البساطير وتمشي حافي في الشمس وفي الشتاء يجبون الماء في اخر الليل ويحطونه فيك وفيه شئ اخر تدريب الشوايه وغيره الشئ الكثير القطاع صار مضرب مثل في القطاعات العسكريه مثل ولد عمي يقول المدرب في المباحث العامه يقول قولوا الحمد لله لو واحد منكم دخل المنشات كان عرفتو معنى العسكريه صح مع السلامه
الي قاله ولد عمك كله صحيح بس ماهو كل الطلاب يسوون فيهم كيذا !

يعني المبزوطين بس يجازونهم بهالطريقه بس بعدين هي كلها كم شهر وتعدي

موفقين خير اخواني
  #6 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 01:39 PM
Banned

المدينة المنورةا يستحق التميز

طيب بس يخلوني امشي على طيين ويدربوني الشاوية طيب ابغى اقولك حاجة عشان اريحك انا اول ماادخل مدينة التدريب ابغاهم يصلبوني لين اخلص الدورة وابغاهم يخلوني اغسل الحمامات وابغاهم يسون فيني اللي يبغون مراح اطلع غير ا ما بالكفن وعلى القبر على طول ولا بشهادة التخرج ياشيخ انا لية 4شهور وانا مااقرب الظل كل وقتي بالشمس عشان اخليهم يعرفون حنى مين هههههههههههههههههههه قال شواية قال ياشيخ لو يسوني على الفحم والله مااطلع ناشب بحلوقهم مااطلع الى على قبري

#7 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 02:02 PM
الصورة الرمزية جندي المهمات
عضو مميز

جندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداع

هاذي نصيحة ولا ايش الله يوفق الجميع
وفالكم القبول النهائي هاذي مصنع الرجال مو الرخوم مع احترامي لكم ياوحوش المنتدى

#8 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 02:09 PM
الصورة الرمزية ردادي المدينة
نجم المنتدى

ردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#9 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 02:19 PM
الصورة الرمزية على الله يازماني
عضو نشيط

على الله يازماني يستحق التميز

يارجال الدعوه بسيطه والشي اللي تقوولوونه صحيح فيه لاكن للي مخربها تعرفوون مخربها يعني مو معبر تقول داخل مركز ابوه بعدين الاشكال هاذي ماطول يكدوونه ويجازوونه ويضرب الباب لاكن في شباب كثيرين نظامين ومعطين الدوره حقها حصص والتكميل ومبسووطين لاجزاء ولا هم ولا شي بالعكس مرتاحين اقول احمدوو ربكم والله العظيم ماراح تلاقون احسن من امن المنشات بلا مباحث بلا هم انا الان لي خمس شهور في دورة امن المنشات في مكه خلوو عنكم الوسوسه وتراكم رجال واكييييد ظرووفكم حدتكم

#10 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 02:23 PM
عضو جديد

يافتاح يارحيم يستحق التميز

انا بدوره امن المنشات حاليا وكل كلامك صحيح وازيدك من الشعر بيت يسبحونا في البيارات بعد

بس هاذي هي العسكريه جايب شي جديد مثلآ.. هع وطبعا مش كل الطلبه الي مبزوٍطّ

وفيه بعد فصيل الانضباط فصيل الانضباط هذا ياطويل العمر عندهم ثبوت من الساعه ست ونص لين يذن الضهر وهم ثابتينّ...

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية