تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

خريحي الكليـأت الصحيه ..{ الرجـأء الدخول لـ الاهميـه

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السـلأم عليكم ... حبايبي انـأ ابي استفسـر .... وياليت يجي شخص يفيدنــي..لأن الموضوع مهم جدا بـ النسبه للكثيـر من الخريجين.. اولأ .. هل القرار الملكي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-06-2011, 02:15 AM
الصورة الرمزية مليت من دنيا
عضو نشيط

مليت من دنيا يستحق التميز
خريحي الكليـأت الصحيه ..{ الرجـأء الدخول لـ الاهميـه

السـلأم عليكم ...

حبايبي انـأ ابي استفسـر .... وياليت يجي شخص يفيدنــي..لأن الموضوع مهم جدا بـ النسبه للكثيـر من الخريجين..

اولأ .. هل القرار الملكي يشمل الخريجين السنـه هذي من الكليه الصحيـه {خريجي 19/2/1432}
اختبرنـأ الهيئـه وعدينـأ ... ولكن هل يشملنـأ القرار ..؟

ثانيـأ .. يقولون ان خريجي اللكليـه الصحيـه التابعه لـ وزارة الصحـه سيتم توظيفهم في الـ 4000 وظيفه التابعه لـ وزارة الصحه ... هل نحن تابعيـن لهم ام تابعيـن لـ الجامعات السعوديـه ..؟ يعني السالفه فيهـأ لخبطــه شوي ..

ثالثــأ .. انا مصتف من قبل الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيـه ... هل سيتم توظيفي عن طريق التصنيف ام سيتم توظيفي عن طريق الارقـأم الي سيتم المفاضله عليهـأ بـ نظام جداره ...؟

رابعـأ.. القرار الملكي يقول { مدة التنفيذ 6 شهور } يعني بـ نتوظف خلال 6 شهور ان شاء اللـه او انه خلال 6 شهور يتم حصر الوظائف والمفاضله عليهـأ بالاضافه الى الدراسات المستقبليـه ..؟

خامسـأ .. لكم مني جزيل الشكر والامتنـأن ... وان شـأء اللـه تسمعون الي يسر خواطركم..

#2 (permalink)  
قديم 11-06-2011, 03:03 AM
الصورة الرمزية ردادي المدينة
نجم المنتدى

ردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
قديم 11-06-2011, 03:04 AM
الصورة الرمزية قناص اسيا
عضو سوبر

قناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداع

اخوي والله للحين ماندري.. انا مثلك خريج كلية صحية بس عام 1431

لكن حنا بنصبر وراح يتضح كل شي..

بالتوفيق ان شاء الله

#4 (permalink)  
قديم 11-06-2011, 05:20 AM
عضو متواصل

عاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاااته

اولا:: القرار يشمل قرابه 28 الف فني بمعني هم المسجليين بوزاره الخدمه المدنيه من قبل صدور القرار واذا حاب تتاكد راجع صحيفه الوطن قبل ما يقارب 8 اشهر وهو ان عدد العاطلين الفنين الصحيين قرابه 30 الف شخص .

ثانيا:: نعم 4000 يتم توظيفهم الي علي وزاره الصحه واذا فيه ارقام زياده تعطي لطلاب الكليات الصحيه الذين هم تبع التعليم العالي .. وطلاب المعاهد الخاصه جميعا يتم توظيفهم بالقطاع الخاص وباقي طلاب الكليات الصحيه يتم توظيفهم بالقطاعات الحكوميه الاخري..

ثالثا:: التوظيف عن طريق الديوان الخدمه المدنيه...وبرنامج جداره لا يشمله القرار كل من قدم به كما سمعت من كثر من مصدر والله اعلم وبالمنطق لو اصافو الفنين الصحيين الذين بجداره لتعدي الرقم فوق 30 الف بكثرررر جدا

رابعا:: التوظيف خلال 6 اشهر من اصدار القرار لجميع من يدخل بالقرار سيتم توظيفه خلال 6 اشهر ان شاء الله والتوفيق بالله سبحااانه

خامسا:: العفو اخوي ....

وتقبلو تحياااتي

#5 (permalink)  
قديم 11-06-2011, 06:01 AM
عضو نشيط

يعني خريجي السنه هذي مايشملهم القرار ....؟

ياليت يكون الخبر مؤكـــد ... اخوي

#6 (permalink)  
قديم 11-06-2011, 06:04 AM
الصورة الرمزية انا فلبيني
عضو متواصل

انا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل صيدله مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاااته

اولا:: القرار يشمل قرابه 28 الف فني بمعني هم المسجليين بوزاره الخدمه المدنيه من قبل صدور القرار واذا حاب تتاكد راجع صحيفه الوطن قبل ما يقارب 8 اشهر وهو ان عدد العاطلين الفنين الصحيين قرابه 30 الف شخص .

ثانيا:: نعم 4000 يتم توظيفهم الي علي وزاره الصحه واذا فيه ارقام زياده تعطي لطلاب الكليات الصحيه الذين هم تبع التعليم العالي .. وطلاب المعاهد الخاصه جميعا يتم توظيفهم بالقطاع الخاص وباقي طلاب الكليات الصحيه يتم توظيفهم بالقطاعات الحكوميه الاخري..

ثالثا:: التوظيف عن طريق الديوان الخدمه المدنيه...وبرنامج جداره لا يشمله القرار كل من قدم به كما سمعت من كثر من مصدر والله اعلم وبالمنطق لو اصافو الفنين الصحيين الذين بجداره لتعدي الرقم فوق 30 الف بكثرررر جدا

رابعا:: التوظيف خلال 6 اشهر من اصدار القرار لجميع من يدخل بالقرار سيتم توظيفه خلال 6 اشهر ان شاء الله والتوفيق بالله سبحااانه

خامسا:: العفو اخوي ....

وتقبلو تحياااتي
مصدرك الله لا يهينك
  #7 (permalink)  
قديم 11-06-2011, 06:18 AM
عضو متواصل

عاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداععاطل صيدله محترف الإبداع

مليت من الدينا...... اخوي متاكد انا ان شاءالله واذ حاب تتاكد بنفسك راجع اقرب فرع لديوان الخدمه المدنيه واسل بنفسك وارتاح
ومعرف الي يسال ينفسه مو مثل الي يسمع ويقراء...

انا فلبيني.... مدرري يعني حسستني الف بكلامي راجع القرار الملكي واقراه ززين وتتاكد هو مصدري لك وخااصه بعدد 28 الف فني صحي...

اما الباقي فهو من وزاره الصحه والخدمه المدنيه ان سال بنفسي

وانت مو ملزوم بكلامي روح واسئل افضل لك عشان تتاكد ويمكن كلامي يطلع غلط والي قال لي الموظفين كذابين مدرري والله اخوي ان ردي كان للاخ الي سال ولا اعرف هالكلام بس ما حبيت اتكلم واقول انا رحت ورحت لانه مو مثل الشخص بنفسه يروح لهم ويسال

وشكرا لكم

#8 (permalink)  
قديم 11-06-2011, 06:20 AM
عضو متواصل

ولك سوالي عندي اخوي مليت الدنيا؟؟؟

انت سجلت بالخمه المدينه ولا بسسس بجداره فقط؟؟؟

#9 (permalink)  
قديم 11-06-2011, 06:44 AM
عضو نشيط

انا سجلت في جداااااره فقط لا غيـــر ...

سؤالي لك الحين {28552} عاااطل .. هذي الاحصائيـه من الخريجين المصنفين من الهيئه السعوديه لـ التخصصات الصحيـه [> وانا مصنف من قبل الهيئــه ... مانبي كلام { ابو فلبن } .. الواحد يقراء القرار الملكي ويسوي فيهـأ فاهم على راسي ويقول خريجي السنه هذي مو من ضمن القرار الملكي

ولك مني خالص الشكــر

#10 (permalink)  
قديم 11-06-2011, 06:55 AM
الصورة الرمزية انا فلبيني
عضو متواصل

انا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداعانا فلبيني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليت من دنيا مشاهدة المشاركة
انا سجلت في جداااااره فقط لا غيـــر ...

سؤالي لك الحين {28552} عاااطل .. هذي الاحصائيـه من الخريجين المصنفين من الهيئه السعوديه لـ التخصصات الصحيـه [> وانا مصنف من قبل الهيئــه ... مانبي كلام { ابو فلبن } .. الواحد يقراء القرار الملكي ويسوي فيهـأ فاهم على راسي ويقول خريجي السنه هذي مو من ضمن القرار الملكي

ولك مني خالص الشكــر
مدري قصدك انا ابو فلبن والا غيري
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية