تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

هام أصحاب بكالوريوس الادارية و الصحية

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إلى خريجي بكالوريوس الادارية و الصحية سوف يتم تعين 6000 جامعي من اللغة العربية و 2000 من خريجي التربية الاسلامية في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-06-2011, 10:18 PM
عضو نشيط

بكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداع
هام أصحاب بكالوريوس الادارية و الصحية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إلى خريجي بكالوريوس الادارية و الصحية سوف يتم تعين 6000 جامعي من اللغة العربية و 2000 من خريجي التربية الاسلامية في العام الدراسي الجديد
بينما نحن لم يذكر شئ بخصوصنا بالذات الوظائف الادارية نطالب بالمساواة في الرواتب و التوظيف بأسرع وقت لقد هرمنا أصحاب الدبلوم راح يتحركون و أحنا قابعين مكانا لا نحرك ساكن مطلوب منا الهمة و التحرك يا شباب نبي نطالب بحقنا خلونا نتجمع في كل مناطق المملكة لنطالب بالوظائف أسوة بالبقية خصوصا أكثرنا طابق من فترة و لا ترشح نحتاج تفاعل في الموضوع من قبل الخريجين همتكم يا عيال

#2 (permalink)  
قديم 12-06-2011, 10:44 PM
عضو نشيط

احساس عاطله يستحق التميز
إيه حطيت ايدك علي الجرح

السلام عليكم. وانت صادق إحنا مكانك سر حتي في مدارس خصوصا للبنات فيها مادة العلوم الاداريه ومدري وين نقدم ولا اي معلومه ولا حس ولا خبر الله يعين هررمنا وحنا ننتظر احد يعطينا وجه

#3 (permalink)  
قديم 12-06-2011, 10:56 PM
عضو جديد

الهوى الغالي يستحق التميز

حتى الدبلوم صاروا اكثر منآ رواتب لكن الله يعدل هالحال
والله انا مسمى وضيفتي محلل نظم وللحين استنى الترشح اللي طلع له قرووون

#4 (permalink)  
قديم 12-06-2011, 11:08 PM
عضو نشيط

بكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداعبكالوريس ادارة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس عاطله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم. وانت صادق إحنا مكانك سر حتي في مدارس خصوصا للبنات فيها مادة العلوم الاداريه ومدري وين نقدم ولا اي معلومه ولا حس ولا خبر الله يعين هررمنا وحنا ننتظر احد يعطينا وجه
شكراً على تعليقك أختي المشكلة ما فيه تخطيط طيب إذا عملتو مدخلات لتعليم مخرجاته و ين راح تكون في البيت مثلا اقول يا ختي احساسي مثل احساسك الله يخارجنا من هالوزارة
  #5 (permalink)  
قديم 12-06-2011, 11:12 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهوى الغالي مشاهدة المشاركة
حتى الدبلوم صاروا اكثر منآ رواتب لكن الله يعدل هالحال
والله انا مسمى وضيفتي محلل نظم وللحين استنى الترشح اللي طلع له قرووون
و الله يا خوي كلامك صحيح و محنا حاسدينهم عليهم بالعافية بس حاجة تغبن أقلها توسنا بهم مو تنقصون من قدرنا و من الراتب بعد الله يسهل عليك يا خوي يعني طلع لك مسمى الوظيفة و لا ترشحت لسه و ربي قهر شفونا ساكتين قالو بس ما حد لك
  #6 (permalink)  
قديم 12-06-2011, 11:26 PM
عضو نشيط

احساس عاطله يستحق التميز

وآخر شي كل من هب ودب قال ابي وظيفه إداريه ليش الاداريه ماكرفت ودرست وتعبت تواسوني بالي ماعمره درس الاداره وكرفت عمره فيها وبافي قانون يردعهم مفروض ماتتوظف اداري اله انت خريج أداره وراتبنا زي المدرسات يعني هي تتعب وحنا جالسين نتقهوه مثلا مايقهرني اله عجوز ملت من التدريس في الحكومة قالت حولوني إداريه. والله قهر تراني بنفجر قهر اريد حلن

#7 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 12:09 AM
عضو متواصل

بريما يستحق التميز

الله يوفق الجميع ويرزقنا
اتمنى القى اجابه على سؤالي الوظائف الادارية التعيين فيها كثير مثل التعليمي والصحي والله مالنا نصيب
؟
كيف نعرف احتياج الوظائف الادارية؟ لكل تخصص اداري مثل المحاسبة والادارة والقانون

#8 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 04:25 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس عاطله مشاهدة المشاركة
وآخر شي كل من هب ودب قال ابي وظيفه إداريه ليش الاداريه ماكرفت ودرست وتعبت تواسوني بالي ماعمره درس الاداره وكرفت عمره فيها وبافي قانون يردعهم مفروض ماتتوظف اداري اله انت خريج أداره وراتبنا زي المدرسات يعني هي تتعب وحنا جالسين نتقهوه مثلا مايقهرني اله عجوز ملت من التدريس في الحكومة قالت حولوني إداريه. والله قهر تراني بنفجر قهر اريد حلن
و الله أنك صادقة أختي و أنتي درستي و عرفتي كيف الكرف في الجامعة محاسبة و اقتصاد و قانون و كمي و مالية و غيرروه أنواع الكرف و ربي ما كذبت عليك لمن كنت ادرس بالجامعة كنت اكرف كرف بس على شان اعدي و معاي زملاء لغة عربية و خدمة اجتماعية و فيزياء أنهم ما يراجعون الا و قت الامتحان لا و ازيدك من الشعر بيت عندهم اسئلة سابقة مالت الاوعوام الماضية بس يرجعون ساعة و خلاص و بعدين يجيب معدل عالي و حنا لنا الله بعد هالتعب يصير راتبهم أعلى منا و ياليت يوظفونا مع أنه الدوائر الحكومية تحتاج محاسبين و مدققين و ادرايين الخخخ
ايه و الله يا ختي حسبالهم الادارة لعبة هالادارة تتفرع تحت امور كثيرة كل من هب و دب قال انا اداري لا و هالمدرسة تستهين بعد ما ملت قالت حولوني ادرية هذه ما تعرف انا الادارة اعلى منها الادراية ممكن تصير وكيلة او مديرة في المدرسة وش بيدنا خلاص نبي نتوظف قريب نوصل 30 سنة لمتى يا وزارة هذا التهميش
  #9 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 04:34 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريما مشاهدة المشاركة
الله يوفق الجميع ويرزقنا
اتمنى القى اجابه على سؤالي الوظائف الادارية التعيين فيها كثير مثل التعليمي والصحي والله مالنا نصيب
؟
كيف نعرف احتياج الوظائف الادارية؟ لكل تخصص اداري مثل المحاسبة والادارة والقانون
الله يوفقنا و يوفقك يا أختي
نعم اختي مستحيل أي وزارة أو مؤسسة تعليمية قطاع خاص أو غيره ما يحتاج إلى وظائف ادرية لأنه عصب و شريان لك شركة أو وزارة تخيلي ما فيه ادارة موارد بشرية أو محاسبة من راح يعمل قائمة المركز المالي و يعمل القيود اليومية و الترحيل لقياس اداء الشركة او مدير مالي يحدد الوضع الحالي لبقاء الشركة كل هذه تحتاجها أي قطاع وظيفي
بس المستغرب لدينا نحن هنا نمشي عكس السير اين الوظائف لا نعلم
و الله يا أختي على حد علمي الاحتياج من يحدده الوزارات في القطاع الحكومي هي من ترسل لوزارة الخدمة المدنية مثلا 500 موظف في قسم المحاسبة 400 موظف في ادارة الموارد هذا مثال
  #10 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 05:26 AM
عضو مميز

فنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداع

والله انا خريجة ادراة عامه من 2006 والى لان عاطله ياحسرة علي بس

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية