تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ضاقت بي الدنيا

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم يا اخواني انا تعبت والله طلعت روحي هي عين ولا حضي الردي انا كنت في دورة للدفاع المدني في الشرقية قبل سنه ونص كنت معين خير ومع ربعي في...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 03:08 AM
الصورة الرمزية فتى الحليله
عضو مميز

فتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداع

اخوي هي فرصه جاتك وصابتك الظروف ربما هالظروف خيره لك

لكن العمر ماهو هم قدام العلم والشهادة لانك بعد الشهادت بترتاح جدا

وبتتوظف بوظيفه اسمك يكفي ( مهندس) شوف فكر المرتبه اللي بتتعين عليها

ادرس الان زمن الشهادات والعمر ماهو عائق

اتمنى لك التوفيق من كل قلبي

#12 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 03:09 AM
عضو متواصل

شاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله بالوظيفه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصيحتي لك ياغالي لاتجي العسكريه إلا إذا خلاص تقفلت كل الأبواب بوجهك الآن كم الهندسه وجد واجتهد والعلم والله ماعمره خذل أحد كمل دراستك ياغالي والله بيرزقك بس شد حيلك وكمل دراستك

أنا لي شهر وكيل رقيب فني بالجيش وأول مربوط باستلمه 8615 ريال ومع ذلك بأسجل انتساب بجامعة الملك عبدالعزيز والله ييسرها من عنده والعلم ماعمره ضر أحد أبد أبد وأنت بتتخرج مهندس وبتلقى ابواب الرزق بوجهك إن شاء الله كثيره
لكن يا الغالي كل اللي كانوا معاي واللي توهم طلعو توضفوا وعينوا من الله خير وبعضهم تزوج وانا مطووووووول واذا تخرجت يمدي العالم مخلفين وكبرانين ورعانهم بعد كل ما اشوف واحد من الجماعه متوظف واصغر مني انقهر واطق ياربي ليييييش يصير معي كيذا ولا اللي كافي خيره وشره ما يمشي في هالدنيا والله امرها عجيب
  #13 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 03:17 AM
عضو جديد

ياحظ لاتقرب حلمي يستحق التميز

من وجهة نظري ياااخووووووي كمل دارستك وانت عديت سهل مابقى شي وصدقني تتعب سنين بس راح يكون وظيفة تشوف فيها تعبك والشهاااده الشهااادة وانت مشاء الله هندسه يعني مجالات توظيف متعدده وومرررغوب وتقدر تكمل دارستك بالخارج على حساب الدولة ولا يعطوك كفاة صدقني ماطلعت من العسكريه الا خيرة وحكمة ربك ماتدري وين رزقك فيه وتحمل واصبر لاوتنسى قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا إلى الجنة )) احتسب الاجر وانا اخوك لاتياس كمل مسيرت نجاااحك والله يوفقك ويسهل امورك

بني وبينك كل الي الحين بعض عسااااااكر ودهم يرجعون زمن ويصير عندهم شهادة

التعديل الأخير تم بواسطة ياحظ لاتقرب حلمي ; 13-06-2011 الساعة 03:20 AM
  #14 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 03:19 AM
الصورة الرمزية فخر الوطن
عضو ماسي

فخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداع

طيب قدم في العسكرية وادرس اذا اقبلوك نهائي حول انتساب او اسحب ملفك بكيفك ولاكن لاتخسر دراستك وتجلس عاطل وفي الاخير تندم
عسى الله يوفقك ويسر امرك

#15 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 03:32 AM
عضو متواصل

شاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداعشاطئ الاحزان محترف الإبداع

الله يريحكم مثل ما ريحتوني انا اشهد انكم اعطيتوني دافع وابي اصبر الين ربي يفرجها علي مالي الا كيذا مره ارسب والمره الثانية اعدي فيها لكن على الله ما يصير لي موقف ويحطمني

#16 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 03:44 AM
عضو مهم جداً

قصة بطاله محترف الإبداعقصة بطاله محترف الإبداعقصة بطاله محترف الإبداعقصة بطاله محترف الإبداعقصة بطاله محترف الإبداعقصة بطاله محترف الإبداعقصة بطاله محترف الإبداعقصة بطاله محترف الإبداعقصة بطاله محترف الإبداعقصة بطاله محترف الإبداعقصة بطاله محترف الإبداع

اخوي شف والله لاتعرفني ولا اعرفك

بس بقوولك

انت عفت العسكريه وطلعت من الدوره

يعني لو ترجع للعسكريه مره ثانيه بتطق رووحك ويمكن مراح تتحمل لانك مجرب وبالاخير بتصير جندي وراتبك 5000 واذا رحت بتخطب وقالو وش عملك بتقول جندي

لكن لو كملت دراستك واخذت شهادة هندسة

العسكريه تطلبك تصير مدني براتب اقل شي 12000 اول من يطلبك وزارة الدفاع والطيران او الحرس وكلها بتكون مهندس عندهم يعني تخصصك مرره حلو

واذا على العمر بتقول بيصير عمري 30 واخوياي تزوجو وخلفو وعيالهم كبار بقولك طيب تزوجو وخلفو بس وضعهم المادي زفت انصحك نصيحه اخو لاخوه كمل طريقك بالدراسه ونشووفك بعدين مهندس

انا مقدم على جندي بالحرس وادعي الله يقبلني وماقدمت الا لان ظروفي ماتسمح اني ادرس بحكم اني كبير العائله والحمل كله على عاتقي ونصيحتي كمل ونشووفك مهندس قد الدنيا

تحياتي لك

#17 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 03:57 AM
عضو نشيط

رائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداع

يارجال كمل هندسة واخذ ترم صيفي ابرك لك من العسكرية

والله الهندسة راتبك تسلم على 15000 الف سلام سلام

هذا غير انك مدني وفال امها موب عسكري ماكلها تبن

انصحك لوجة الله اذا موب محتاج الوظيفة لاتفصل والله اطلق لك مليون مرة

واذا محتاج وظيفة داوم في شركة والشركات ترا كلها شهرين والا 3 شهور الاولى بس لين تثبت نفسك

بعدين اشرح لهم ظروف دراستك والله يساعدونك ماعليك

والله يوفقك

#18 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 04:05 AM
عضو متواصل

قصة بطالة
روح ياعل ربي يرزقك من اوسع ابوابه ولا تضيق بك الدنيا

رائد العصيمي

هقوتك مالي غير كيذا يمشي لي الف ريال شهري يكفيني عن منت الناس والله يهنيكم ويسعدكم ويبعد عنكم الاحزان والله ريحتوني الله يريحكم

#19 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 04:19 AM
الصورة الرمزية جراند
عضو مهم جداً

جراند محترف الإبداعجراند محترف الإبداعجراند محترف الإبداعجراند محترف الإبداعجراند محترف الإبداعجراند محترف الإبداعجراند محترف الإبداعجراند محترف الإبداعجراند محترف الإبداعجراند محترف الإبداعجراند محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#20 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 04:27 AM
الصورة الرمزية الكنج ميتي
عضو سوبر

الكنج ميتي محترف الإبداعالكنج ميتي محترف الإبداعالكنج ميتي محترف الإبداعالكنج ميتي محترف الإبداعالكنج ميتي محترف الإبداعالكنج ميتي محترف الإبداعالكنج ميتي محترف الإبداعالكنج ميتي محترف الإبداعالكنج ميتي محترف الإبداعالكنج ميتي محترف الإبداعالكنج ميتي محترف الإبداع

الله يوفقك يالغالي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية