تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

آخر كلام في تجديد بطاقة الهيئة ...!!!

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم انا اليوم رحت لفرع هيئة التخصصات فرع عسير قابلت مدير الفرع جربوع الشهراني قالي : بالنص التجديد مافيه لازم تعيد التدريب والاختبار لان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 12:09 PM
الصورة الرمزية محمد السعودي
عضو مميز

محمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداع
آخر كلام في تجديد بطاقة الهيئة ...!!!

السلام عليكم

انا اليوم رحت لفرع هيئة التخصصات فرع عسير قابلت مدير الفرع جربوع الشهراني

قالي : بالنص التجديد مافيه لازم تعيد التدريب والاختبار لان البطاقة صادرة من 2008

بالعربي البطاقة اللي بداية رقمها 08 هذا مافيها جدال إعادة تدريب واختبار ...؟؟

إلا في حالة واحدة واللي هي يشملنا الاستثناء من الجهه الموظفة ...

وســـــــــــــــــــــــــــــلامتـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــكم

#2 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 01:16 PM
عضو نشيط

فنيه صيدله يستحق التميز

طيب واللي 2009

#3 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 01:47 PM
عضو مهم

محمد الوايل محترف الإبداعمحمد الوايل محترف الإبداعمحمد الوايل محترف الإبداعمحمد الوايل محترف الإبداعمحمد الوايل محترف الإبداعمحمد الوايل محترف الإبداعمحمد الوايل محترف الإبداعمحمد الوايل محترف الإبداعمحمد الوايل محترف الإبداعمحمد الوايل محترف الإبداعمحمد الوايل محترف الإبداع

يالغالي واللي بدايتها 09

#4 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 03:53 PM
عضو سوبر

مازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداع

اس كلام

#5 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 08:46 PM
Guest

ادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداع

موفق خير

#6 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 11:03 PM
الصورة الرمزية محمد السعودي
عضو مميز

محمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداعمحمد السعودي محترف الإبداع

الاستثناء بيكون للي عنده شهادة سارية المفعول وبطاقته منتهية ..

واللي يسال عن 2009 اذا كان تحرير شهادة التصنيف من شهر6 وما قبل فالله يعينك على الاختبار
اما اذا كان من شهر 7 وجاي فإلحق نفسك بالتطوع في وزارة الصحة علشان يجددولك وهات معاك ترخيص مزاولة المهنه من الشؤون الصحية ...

موفقين .................

#7 (permalink)  
قديم 14-06-2011, 12:08 AM
عضو نشيط

فنيه صيدله يستحق التميز

اتوقع لصرنا معديين برومترك بتكون ساريه المفعول بس يبي لها تجديد بدون اختبار صح؟

لان ماكتبو يعاد تقييمه .. اهو التدريب 3 شهور مصيبه

#8 (permalink)  
قديم 14-06-2011, 04:17 AM
الصورة الرمزية فني في الهوم
عضو مهم جداً

فني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداع

انا سمعت ان صار في اختبار هيئة خامس وهذا وصحيح وانا متأكد منه
ولكن حاب اسئلكم اسئله للي فاهم فقط لا غير
سؤال الاول/ هل صحيح ان اختبارات الهيئة صارت سبعه مو خمسه اختبارات ؟
سؤال ثاني/هل صحيح ان اللي متخرج من عام 1427هـ وما قبل يعني بالعربي 26 و25 و24 .....الخ يعيدوا الاختبار؟
سؤال ثالث واخير/هل اللي اختبروا ونجحوا من اول اختبار في الهيئة في عام 1431هـ شهر 7 يشمله قرار اعادة اختبار او تأهيل اذا انتهت او خلصت صلاحية البطاقة؟
ياليت يا شباب تكون الاجابات على قد الاسئله والفلسفه ما ابغى واللي موسوسين من الهيئة لا يجاوبوا على الاسئله لأني ماني ناقص والسكوت خير له لأن السكوت من ذهب وشكرا....

#9 (permalink)  
قديم 14-06-2011, 07:43 AM
عضو متواصل

فني صيدله عآطل محترف الإبداعفني صيدله عآطل محترف الإبداعفني صيدله عآطل محترف الإبداعفني صيدله عآطل محترف الإبداعفني صيدله عآطل محترف الإبداعفني صيدله عآطل محترف الإبداعفني صيدله عآطل محترف الإبداعفني صيدله عآطل محترف الإبداعفني صيدله عآطل محترف الإبداعفني صيدله عآطل محترف الإبداعفني صيدله عآطل محترف الإبداع

والله الهيئه مقروشتنا والمشكله مآفيه كلآم اكيد
ورحنا نوسوس انا بختصرها انا باقيلي على انتهاء البطآقه 7 اشهر لاني سمعت وآحد يقول مره رحت بجدد قالي المدير لو جيت قبل تنتهي البطآقه بــ6 اشهر كآن جددناها بدون اختبآر
انا بنقز للهيئه يمكن بكره واخذ كل المعلومآت
بس فيه سؤال لاني عآرف ان الهيئه مآرآح يعطوني معلومه عنه اللي هي مثلا انتهت البطاقه وبعد شهر من الانتهآء مثلا جا التعيين هل تجديدها يتطلب اختبآر ولا بمجرد اني آخذ خطآب من الوزاره مآ اختبر

#10 (permalink)  
قديم 14-06-2011, 04:50 PM
عضو متواصل

كل الوفا يستحق التميز

اقتباس:
ورحنا نوسوس انا بختصرها انا باقيلي على انتهاء البطآقه 7 اشهر لاني سمعت وآحد يقول مره رحت بجدد قالي المدير لو جيت قبل تنتهي البطآقه بــ6 اشهر كآن جددناها بدون اختبآر
انا بنقز للهيئه يمكن بكره واخذ كل المعلومآت
هلا اخوي كلام المدير غير صحيح انا بنفسي كنت بجدد البطاقه لاثنين من زملائي باقي فيها
6 شهور او اكثر قالو ماتجدد الى اذا انتهت بس انا جددتها عن طريق واحد بالهيئه يعني بالعربي
مشاها لي ويقول اي شي تبيه تعال عندي وانا اضبط الي تبيه وفعلا ارسلت له كم واحد
وجدد لهم بعضهم يشتغل في القطاع الخاص وبعضم مايشتغل وجدد لهم ..تحياتي لك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية