تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

للاهمية بشأن تاريخ التخرج في جدارة

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم وفقنا الله واياكم لوسمحتوا اطلعو على هذا الرابط واقرا سؤال تاريخ التخرج وركز في اخر سطر من الاجابة ومن ثم اجيبونا اذا احد عندة خبر اكيد ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 14-06-2011, 09:37 PM
عضو متواصل

احسآس عاطل يستحق التميز

شباب الكلام كثييـر حول تاريخ التخرج و أنا بأرد على اللي قال ان الكليات الصحية يكون فيها اخر تاريخ للتخرج هو تاريخ الامتياز

أنا متخرج من كلية صحية ومطبق ست شهور و آخر تاريخ هو التاريخ اللي موجود بالوثيقة 19 | 2 | 1431

وتاريخ الامتيـاز كآن 5| 2 | 1431

بس الى الآن مافيه خبـر أكيد هل هو تاريخ الوثيقة أو تاريخ الامتيآز !

الحـل الوحيــد هـو اللي ساكن بمدينـة الريـاض يرآجع ديــوان الخـدمـة المدنيــة قسم المطـابقة أو قسـم التسجيـل بجـدارة و يأخذ منـه خبـر أكيـد

موعـد المفاضلة قـرب وأي خطـأ في التسجيـل تاريخ التـخرج ممكن يستبعدنـآ من الوظيفــة

يااااليت اللي ساكنيـن بالرياض يفـيــدونـآ

#22 (permalink)  
قديم 15-06-2011, 12:32 AM
عضو جديد

عويضه يستحق التميز

انا اعرف زميلي متخرجين انا وياه سوا انا حطيت في تقديم العام سنه التخرج الامتياز وهو حط اللي بالوثيقه فهو تعيين وانا ماتعينت مع معدله مو بعيد عني وهو قالي بنفسه ان فيه اشخاص معدلاتهم اعلى منه ما تعينوا من نفس الكليه وهو اقل منهم معدل وتعين لانهم حاطين الامتاز .فما فيه حل الا النشامى اللي بالرياض يروحوا للوزارة ويسئلوا لان المدن الثانيه والله ما عندهم سالفه.انا بنفسي رحت للديوان اللي بالمدينه اول ما سئلته قالي امتياز امتياز كذا بسرعة قلت له هذا علم أكيد ولا تصرفني قالي كيف قلت له سلااااامو عليكم ححسيته ما يدري الف من باء.اعذروني طولت عليكم فزي ما قلت نرجوا من النشامى انهم يروحوا زي ما قال الاخ اللي قبلي والله غير ادعي له بظهر الغيب.

#23 (permalink)  
قديم 15-06-2011, 09:22 AM
عضو متواصل

فني كلية يستحق التميز

بالتوفيق للجميع

#24 (permalink)  
قديم 15-06-2011, 06:49 PM
الصورة الرمزية مليت من دنيا
عضو نشيط

مليت من دنيا يستحق التميز

انا قلت تاريخ التخرج هو ........ تاريخ تحرير وثيقة الامتيــأز { وانا متاكد } ...

لان اصحابي كلهم سجلوا هالتـأريخ ..

#25 (permalink)  
قديم 15-06-2011, 11:04 PM
عضو متواصل

بنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداع

أغلب اللي أعرفهم سجلو التاريخ الموجود في الوثيقة !!!

الوضع مايبشر بخير لأن كل واحد له كلام وعلى كذا شكله راح يكون فيه إستبعادات لكثير من الطلاب بسبب التاريخ
والخدمة المدنية راح تستغل هالنقطة لإستبعاد المرشحين من المفاضلة لذلك اللي من الرياض ويقدر يروح الخدمة ويسألهم ويتأكد 100%و يتدارك نفسه قبل لايفوت الفوت وترى مابقي شي على المفاضلة أقل من أسبوعين ويغلق التسجيل .

التعديل الأخير تم بواسطة بنكوكي ; 15-06-2011 الساعة 11:06 PM
  #26 (permalink)  
قديم 16-06-2011, 12:58 AM
عضو نشيط

فني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداع

والله صاادق اخوي((بنكوكي))) يااما يرروح فيها اللي سجل الوثيقه,,,,,,او اللي سجل الامتيااز,,,,,,,,,,,,,اخوانا اللي بالرياااض مشواااار سااعه للخدمه المدنيه ,,,,,,يرحنا من هالقلق,,,,

#27 (permalink)  
قديم 16-06-2011, 02:42 AM
الصورة الرمزية مليت من دنيا
عضو نشيط

مليت من دنيا يستحق التميز

علما بأن خريجي الكليات الصحيه المطالبين بـ انهاء { سنـة الامتياز } تاريخ التخرج هو { تاريخ سنة الامتياز }

لاحظوا معي حبايب قلبي يقول { سنة الامتيأز } .... خريجي الكليات الصحيه المتوسطه امتيازهم ست شهور ...

طيب ليش كتبوا خريجي الكليات الصحيه المطالبين بـ انهاء سنة الامتياز ... ليش كتبوا الي مطبقين سنة ...؟

انا اقولكم ليش ... لان في كليـأت اسمها { كليات صحيه } تخصصاتها صيدله + طب اسنان ... وغيرهـأ يطبقون سنــة كاملــه ... علمـأ بـ ان خريجي البكالوريوس يسجلون تاريخ الامتيـأز .. وهذا هو قصدهم..

يـ جماعه انا من زمااااااان اقولكم اني متاكد ... وانا واثق من كلامي .. { يعني بـ العقل اكذب عليكم ولا اكذب على روحي }

بليزززز .. لا احد يشكك بـ كلام احد وخلونأ حلويــــن يـ حلويـن ..!!!

لكم مني اجمل تحيـه ..

#28 (permalink)  
قديم 16-06-2011, 04:36 AM
عضو متواصل

مقدرش يستحق التميز

طيب والحل
انا من الكليه الصحيه بالمدينه
امتيازي 6 شهور
وش اكتب
تاريخ الوثيقه ولا الامتياز
مع اني راجعت الديوان ومااااعندك احد

ياشباب يالي بالعاصمه وينكم

#29 (permalink)  
قديم 16-06-2011, 04:54 AM
عضو متواصل

مشهورالرويلي يستحق التميز

والله ماعرفنا لكم كل واحد يقول كلام....

شباب هذي وظيفة مو لعب نبي كلام رجال يجيب لنا الخبر الاكيد؟؟؟

#30 (permalink)  
قديم 16-06-2011, 05:14 AM
الصورة الرمزية ولد سميره
عضو مهم جداً

ولد سميره محترف الإبداعولد سميره محترف الإبداعولد سميره محترف الإبداعولد سميره محترف الإبداعولد سميره محترف الإبداعولد سميره محترف الإبداعولد سميره محترف الإبداعولد سميره محترف الإبداعولد سميره محترف الإبداعولد سميره محترف الإبداعولد سميره محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية