تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

للاهمية بشأن تاريخ التخرج في جدارة

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم وفقنا الله واياكم لوسمحتوا اطلعو على هذا الرابط واقرا سؤال تاريخ التخرج وركز في اخر سطر من الاجابة ومن ثم اجيبونا اذا احد عندة خبر اكيد ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 16-06-2011, 08:34 PM
عضو متواصل

احسآس عاطل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليت من دنيا مشاهدة المشاركة
علما بأن خريجي الكليات الصحيه المطالبين بـ انهاء { سنـة الامتياز } تاريخ التخرج هو { تاريخ سنة الامتياز }

لاحظوا معي حبايب قلبي يقول { سنة الامتيأز } .... خريجي الكليات الصحيه المتوسطه امتيازهم ست شهور ...

طيب ليش كتبوا خريجي الكليات الصحيه المطالبين بـ انهاء سنة الامتياز ... ليش كتبوا الي مطبقين سنة ...؟

انا اقولكم ليش ... لان في كليـأت اسمها { كليات صحيه } تخصصاتها صيدله + طب اسنان ... وغيرهـأ يطبقون سنــة كاملــه ... علمـأ بـ ان خريجي البكالوريوس يسجلون تاريخ الامتيـأز .. وهذا هو قصدهم..

يـ جماعه انا من زمااااااان اقولكم اني متاكد ... وانا واثق من كلامي .. { يعني بـ العقل اكذب عليكم ولا اكذب على روحي }

بليزززز .. لا احد يشكك بـ كلام احد وخلونأ حلويــــن يـ حلويـن ..!!!

لكم مني اجمل تحيـه ..

يآ عزيزي الكليآت الصحية تطبيقهم 6 شهور وهـ المدة تفرق بالمفآضلة بين شخض و شخص قبل 6 شهور

وانت ما رآح يعطوك و ثيقـة التخـرج حتى تنتهـي من آخر يوم بالامتيــاز

و على هذآ التاريـخ يحدد لك اليوم اللي تخرجت فيه

يعني الخلاصـة أنك تسجل تاريـخ الامتيـاز بناءآ على ايضاحآت الموقع
  #32 (permalink)  
قديم 16-06-2011, 08:39 PM
عضو متواصل

بنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداع

طيب أهل الرياض وراى ماتنقزون للخدمة وتجيبون العلم الأكيد من نفس الأشخاص اللي نطابق عندهم وبكذا أنتهت المشكلة .

#33 (permalink)  
قديم 16-06-2011, 09:24 PM
الصورة الرمزية طراز أمريكي
عضو مهم

طراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداع
:loOol:

ياشباب أنا بعطيكم العلم (ومن مصدره لا احد يتعنى ويروح الرياض ولا شئ ) رغم اني متخرج من كلية المجتمع تخصص تقنية مختبرات .
شهادة الامتياز بالنسبة للكليات الصحية (من متطلبات التخرج )
تاريخ التخرج الي بجدارة هو (تاريخ سنة المتياز)
ومصدري ::::اي واحد يروح على موقع جدارة وبيحصل هناك مكتوب على اليسار جنب خانة السجل المدني ورقم المرور مكتوب (ماذا يقصد بتاريخ التخرج ......... ويقرأ تعليمات هذه الصفحة كاملة (ومن ضمنها هذة النقطة )
وتقبلوا فائق تحياتي اتمنى اكون افدت زملائي خريجي الكليات الصحية,,,,

#34 (permalink)  
قديم 16-06-2011, 10:47 PM
الصورة الرمزية مليت من دنيا
عضو نشيط

مليت من دنيا يستحق التميز

يـا جمــــــــــاعه يـا عاااااااااااالم يـ يـأهووووووووووووووووو ...

انا خريج كليه صحيـه .. واعرف ناس توظفت من كليتنـأ وسجلوا تاريخ تحرير وثيقـة التخــرج..

{ علما بـ ان خريجي الكليات الصحيه المطالبين بـ انهاء ـــــــــــ[سنة]ــــــــــ الامتيـأز .. تاريخ تخرج هو تاريخ سنة الامتياز }

لاحظوا كلمــة { سنـــــــــــة } ...

في فرق بين { خريجي الكليات الصحيه } و { خريجي الكليات الصحيه المتوسطه }

خريجي الكليات الصحيه المتوسطه يطبقون 6 اشهـر .. ويطلق عليهم كليات متوسطه
خريجي الكليات الصحيه هذولي بكالوريوس ويطبقون سنــة كامله

علماَ بأن خريجي البكالورويس يسجلون تاريخ سنـة الامتيـأز

وانا متـــــــــــــــــــــــاكد من كلأمي ...

#35 (permalink)  
قديم 17-06-2011, 01:20 AM
عضو متواصل

بنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداعبنكوكي محترف الإبداع

^^^^^^^^^^

بالضبط هذا اللي أنا فهمته من النص .

الله يستر من الإستبعادات هالسنة بتكون أعداد كبيرة بسبب هالخبطة اللي صايرة والمشكلة مافيه أحد من أهل الرياض تزهل للموضوع إلى الآن !!!!
الشكوى لله

#36 (permalink)  
قديم 24-06-2011, 08:55 PM
عضو جديد

لون آخر يستحق التميز

مساء الخير ،

لـ خريجي الكليات الصحية ( كلية العلوم الصحية للبنين ) ، بخصوص تاريخ التخرج المطلوب عند التسجيل
في [ جدارة ] ، نحط ايش بالضبط ، التاريخ الموجود في وثيقة التخرج أو التاريخ الموجود في شهادة الامتياز ،
ترى بجد الوضع صعب وكل واحد يقول لك شيء .؟!

أخيراً / أرسلت استفسار لـ إيميل وزارة الخدمة المدنية بخصوص هالموضوع ولا وصلني أي رد حتى الآن .!

#37 (permalink)  
قديم 26-06-2011, 01:08 PM
عضو متواصل

فيتامين دي يستحق التميز

اهلاا بالجميع .. وبعد :

انا سجلت عشان ارد عليكم بالرد اليقين ..

انا خريج هذي السنه من كليه العلوم الصحيه بالدمام - صيدله - ..> خخ الاول على الدفع ^_^

المهم انا رحت لديوان وسالت ودخلت على المدير وقال لي .." انت متى استلمت وثيقه التخرج بعد الامتياز ولا قبل قلت له بعد الامتياز قال فاذا اكتب اخر تاريخ عندك .. وانا رديت له للتاكيد يعني ياطويل العمر تاريخ شهاده الامتياز .. قال نعم "
ولما قمت من الكرسي قال لي راح ارسلك لمسؤؤل جداره : عبدالله الغامدي .. وقال لي نفس كلام المدير بالضبط

والله والله والله .. يا جماعه هذا الي صار معي

والله الموفق

#38 (permalink)  
قديم 26-06-2011, 01:36 PM
عضو متواصل

فيتامين دي يستحق التميز

.. يا شباااب لازم تعدلوا ما بقى شيء عن 1 / 8

#39 (permalink)  
قديم 26-06-2011, 02:11 PM
عضو جديد

مواطن سعوودي محترف الإبداعمواطن سعوودي محترف الإبداعمواطن سعوودي محترف الإبداعمواطن سعوودي محترف الإبداعمواطن سعوودي محترف الإبداعمواطن سعوودي محترف الإبداعمواطن سعوودي محترف الإبداعمواطن سعوودي محترف الإبداعمواطن سعوودي محترف الإبداعمواطن سعوودي محترف الإبداعمواطن سعوودي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين دي مشاهدة المشاركة
اهلاا بالجميع .. وبعد :

انا سجلت عشان ارد عليكم بالرد اليقين ..

انا خريج هذي السنه من كليه العلوم الصحيه بالدمام - صيدله - ..> خخ الاول على الدفع ^_^

المهم انا رحت لديوان وسالت ودخلت على المدير وقال لي .." انت متى استلمت وثيقه التخرج بعد الامتياز ولا قبل قلت له بعد الامتياز قال فاذا اكتب اخر تاريخ عندك .. وانا رديت له للتاكيد يعني ياطويل العمر تاريخ شهاده الامتياز .. قال نعم "
ولما قمت من الكرسي قال لي راح ارسلك لمسؤؤل جداره : عبدالله الغامدي .. وقال لي نفس كلام المدير بالضبط

والله والله والله .. يا جماعه هذا الي صار معي

والله الموفق
شكرا لك على التوضيح لكن سؤال
أنت استلمت وثيقة التخرج بعد الامتياز يعني وثيقة التخرج آخر تاريخ عندك ولا كيف ؟
وبالنسبة لشهادة الامتياز أنا عندي مكتوب اجتاز التدريب المكثف من تاريخ .... الى تاريخ .....
مو مكتوب تاريخ تحرير شهادة الامتياز
هل عندك نفس الشيء ولا تختلف ؟
وشكرا مرة ثانية
  #40 (permalink)  
قديم 26-06-2011, 08:17 PM
الصورة الرمزية اهموم عاطل
نجم المنتدى

اهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية