تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ايهمـا افضـل الاستخبـارات العامـه او قـوات امن المنشـات !!

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا الحمدلله قدمت على امن المنشات وقبلوني وخلصت كل شيء وأستلمت الدفتر الأخضر .. وبنفس الوقت قدمت على الاستخبارات...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 18-06-2011, 03:39 AM
عضو نشيط

اسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي الدهمشي مشاهدة المشاركة
الافضل بوجهة نظري الاستخبارات
ممكن تقول لي المميزات الي تميزها عن امن المنشات ..

وبدون مبالغه لو سمحت !!
  #12 (permalink)  
قديم 18-06-2011, 03:41 AM
عضو نشيط

اسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداعاسير امن المنشات محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعس حضن مشاهدة المشاركة
شووف نصيحــه حطهاا في بالك ترا مو اهم شي الراتب أهــــم شي الراحـــه وتكوون قريب من أهلكـ
الراتب ترا كل سنة يزيد واعرفلك ناااس في الجيش برتبة وكيل رقيب فني يقول لو اروح
للقاعدة وينزلون رتبة والراتب والله لاروح حتى أكوون عندي اهلي قريب وجماعتي والفله والراحــه

يعني مو كل شي راتب آهــم شي الراحـــه وانا نصحتك وانت بكيفك اللي تعجبك توكل على الله وخل امك تدعيلك
وخل كلامي وكلام غيري على جنب وتككل على الله
وفالك القبول يا بعدي
أكيد وانا اخوك الراحه وقرب الاهل فوق كل شيء ..

لكن أكيد اول سنتين ماراح اجي عند أهلي هذا روتين متعود عليه بس أن شاء الله ربك بيفرجها وابجي عند أهلي من ناحية طلب النقل والمداقشه ..
  #13 (permalink)  
قديم 18-06-2011, 03:43 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف المالكي مشاهدة المشاركة
الاستخبارت يكفي انها رئآسه مسستقـلـه واغلب اعمالها راحه وابي اعطيك مثال بسسيط على واحد اعرفه مهمته يسسجل المواضيع السياسيه حقت الاخبار اللي في الانترنت ويسلمها كل اسبوع لعمله.. ما اتوقع في احسسن من الراحه هذي
بيني وبينك أنا افضل اجلس على مصنع او شركه او منشأه حكوميه 6 ساعات أفضل من اني اكتب على انترنت اخبار واسلمها لعملي وقروشة أوراق .. وبالاخير كل واحد وراحته بس ما أتوقع فيه احسن من الراحه هذي تجلس 6 ساعات بالغرفه مع أصحابك على شركه وبالاخير راتبك 7000 ؟
  #14 (permalink)  
قديم 18-06-2011, 03:56 AM
الصورة الرمزية نايف المالكي
عضو سوبر

نايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير امن المنشات مشاهدة المشاركة
بيني وبينك أنا افضل اجلس على مصنع او شركه او منشأه حكوميه 6 ساعات أفضل من اني اكتب على انترنت اخبار واسلمها لعملي وقروشة أوراق .. وبالاخير كل واحد وراحته بس ما أتوقع فيه احسن من الراحه هذي تجلس 6 ساعات بالغرفه مع أصحابك على شركه وبالاخير راتبك 7000 ؟
اللي تشوفه ياخووي اختاره انا مجرد اعطيك رآي ولك الاختيار وربي يوفقك في ماتختار

بس لو سألتني انا مسستحيل ادخل آمن المنشات لو قبلوني الاستخبارت اقل شي ابعد عن روايح الزيوت والغازات لان عندي ربووو واغلب الشركات اللي ماسكتها آمن المنشات في الصناعيات وماعندي استعداد اقضي سنيني اعاني من الربو
واسأل ناسس يعملون في القطاعين وبيفدونك اكثر
  #15 (permalink)  
قديم 18-06-2011, 04:28 AM
عضو نشيط

عزووز المرزووز يستحق التميز

سمعت ان الأستخبارات اقوى قطاع رواتب ولا ادري

#16 (permalink)  
قديم 18-06-2011, 04:34 AM
الصورة الرمزية الغامدي707
عضو سوبر

الغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداع

الاستخبارت وانت مغمض

#17 (permalink)  
قديم 18-06-2011, 04:49 AM
الصورة الرمزية قناص عتيبه
عضو مهم

قناص عتيبه محترف الإبداعقناص عتيبه محترف الإبداعقناص عتيبه محترف الإبداعقناص عتيبه محترف الإبداعقناص عتيبه محترف الإبداعقناص عتيبه محترف الإبداعقناص عتيبه محترف الإبداعقناص عتيبه محترف الإبداع

حبيبي اعرف اثنين جنود في الاستخبارات دوامهم خفارات على بوابه

وعند 3 من عيال عمي في امن المنشاأت
يا دوريه تدور على النشأه او انك تسوي نقطه تفتيش على البوابه

امن المنشاآت قطاع جديد والترقيات صااااااروخ
الاستخبارات العامه الكل يقول هيبه لاكن رواتبهم 6000 وفي الاخير على البوابه حارس !!!!!

وبالتوفيق

#18 (permalink)  
قديم 18-06-2011, 05:07 AM
الصورة الرمزية 6YAR MO8ATEL
عضو نشيط

6YAR MO8ATEL محترف الإبداع6YAR MO8ATEL محترف الإبداع6YAR MO8ATEL محترف الإبداع6YAR MO8ATEL محترف الإبداع6YAR MO8ATEL محترف الإبداع6YAR MO8ATEL محترف الإبداع6YAR MO8ATEL محترف الإبداع6YAR MO8ATEL محترف الإبداع6YAR MO8ATEL محترف الإبداع6YAR MO8ATEL محترف الإبداع6YAR MO8ATEL محترف الإبداع

اخوي انااعرف واحد فالاستخبارات له فالخدمة مايقارب 18 سنة اذا مو اكثر

الادمي مرتاح مكتب ودلع

لكن يقووول انه تهجول هجوله مابعدها اول ماتعيين

فالافضل انك تبعد

وعرف واحد من الشباب فالمنشآت ماله 3 سنين وهو متعين مرتاح دوامه فرابغ وهو من مكة واحلى فله

والله المنشآت ارحم وافضل راحه

اما الاستخبارات لا راحه ولاشي

#19 (permalink)  
قديم 18-06-2011, 05:14 AM
عضو نشيط

بيض الله وجيهكم جميعا ..

ياجماعة انا ماتهمني الهيبه كثر مايهمني أني عابد ربي وتام ديني على اكمل وجه

لان الهيبه وش تفيد لو انك ماتفعل الامور هذي ؟؟ اهم شي طاعة الله ورسوله وطاعة الوالدين والراحه النفسيه والهيبه خلها على جنب

#20 (permalink)  
قديم 18-06-2011, 05:16 AM
الصورة الرمزية Aldhmi
عضو مميز

Aldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداع

الراتب
امن المنشات
الراحة والسمعة
الاسسستخبارت

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية