تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

سؤال مهم لخريج فني المختبر..

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلااااام عليكم,,,,,,,,,,,,اخواني عندي استفساااار مهم,,,,, انا بسال عن عدد خريجين فني المختبر(((اللذين طابقو بيااانتهم ولسى ماترشحو,,,,,,,,يعني يعرف...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-06-2011, 01:51 AM
عضو نشيط

فني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداع
سؤال مهم لخريج فني المختبر..

السلااااام عليكم,,,,,,,,,,,,اخواني عندي استفساااار مهم,,,,, انا بسال عن عدد خريجين فني المختبر(((اللذين طابقو بيااانتهم ولسى ماترشحو,,,,,,,,يعني يعرف ترتيبه بالديوان,,,,,,سواء من اللي قدمو بالتقديم اللي بداء 25\1\1431,,,,,,,,,,او حتى اللي قبله,,,,,,,يعني بعرف عدد فنينين المختبرات الطبيه اللي طااابقو بينااتهم وماجااهم ترشيح ,,,,,,,وشكراااااااااااا لكم,,,,,,

#2 (permalink)  
قديم 19-06-2011, 01:53 AM
عضو جديد

آخ يا الهيئة يستحق التميز

طيب أنا مقدم على جداره ومتخرج عام 1431
أقدر أستفسر من الديوان كم باقي واحد قدامي ولا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

#3 (permalink)  
قديم 19-06-2011, 02:29 AM
Guest

ادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداعادارة خدمات محترف الإبداع

يجي من يفيدك

#4 (permalink)  
قديم 19-06-2011, 02:30 AM
عضو نشيط

فني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداع

لا انا ابغى العدد اللي طاابقو ولسى مااترشحو بهالتخصص,,,,,,,,قبل يفتح جداره,,,,

#5 (permalink)  
قديم 19-06-2011, 03:48 AM
الصورة الرمزية طالب اكاديمي
عضو جديد

طالب اكاديمي محترف الإبداعطالب اكاديمي محترف الإبداعطالب اكاديمي محترف الإبداعطالب اكاديمي محترف الإبداعطالب اكاديمي محترف الإبداعطالب اكاديمي محترف الإبداعطالب اكاديمي محترف الإبداعطالب اكاديمي محترف الإبداعطالب اكاديمي محترف الإبداعطالب اكاديمي محترف الإبداعطالب اكاديمي محترف الإبداع

انا رقمي 331 والعدد الكلي 750

#6 (permalink)  
قديم 19-06-2011, 04:38 AM
عضو نشيط

750 فني مختبر,,,,مطااابقين بيااانتهم ولاترشحووو,,,,,,,,,والله عدد كبير,,,,,,متووقعت..,,,

#7 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 02:42 PM
الصورة الرمزية طراز أمريكي
عضو مهم

طراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداع
:loOol:

[COLOR=#000066]الله يعين ياخي والله الي في الانتظار صراحة وضعة مزري شوي لان عنده ترتيبات لازم ((يحسبلها مليوون حساب )))الا وهي:
1- اذا انه اجتاز امتحان الهيئة (برومترك) فبطاقته سارية المفعول لمدة سنتين وخلال هالسنتين لازم يتوظف علشان يجيب مشهد من عمله وتنزله الهيئة السنة الثالثة الي باقي له في النظام . لان لو مر سنتين ولا توظفت ترجع تطبق وتختبر برومترك من جديد (فهذه لازم تكون في الحسبان )

اما كم عددهم فمع الخطة التفصيلية الجديدة بخصوص الدبلومات الصحية فراح يكوون عددهم بسيط الي منطبقه عليهم الشروط النظامية لان اكثرهم من هم في حكم الطلبة يعني بالعربي اكثرهم ماخذ البطاقة تقييم ((وعند الربيعة يقول الي ماخذ بطاقته تقييم يلحس كوعــــــــــه واذا قدر يلحس كوعه فألف مبرووك راح يتوظف ))
يااخوااان بصراحة شئ يضحك الربيعة يقول الحين عدد الفنيين من حاملي الدبلومات الي شغالين عنده في وزارته 58600 طبعا سعوديين يقول بيسويلهم اعادة تأهيل ويخليهم يلتحقووون ببرامج تدريبية وتطويرية لرفع كفائتهم طبعا هذولي ناس لهم خبرة يمكن من 3سنوات وانت طالع....... فما باالكم بالخريجين الجدد ((الله يكون في عونننا بس ....))
مع تمنياتي لك اخوووووي بالتوفيق والنجاح ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,[/COLOR]

#8 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 04:25 PM
الصورة الرمزية قلبي أسيرك
عضو متواصل

قلبي أسيرك يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني مختبرات عاطل مشاهدة المشاركة
السلااااام عليكم,,,,,,,,,,,,اخواني عندي استفساااار مهم,,,,, انا بسال عن عدد خريجين فني المختبر(((اللذين طابقو بيااانتهم ولسى ماترشحو,,,,,,,,يعني يعرف ترتيبه بالديوان,,,,,,سواء من اللي قدمو بالتقديم اللي بداء 25\1\1431,,,,,,,,,,او حتى اللي قبله,,,,,,,يعني بعرف عدد فنينين المختبرات الطبيه اللي طااابقو بينااتهم وماجااهم ترشيح ,,,,,,,وشكراااااااااااا لكم,,,,,,
بقولك الي عندي
*المطابقين من الكليات الصحية حوالي 740شخص.
*المطابقين من كليات المجتمع حوالي285 شخص.
*المطابقين من المعاهد الصحية حوالي 200 وشوي.
هناك مترشحين من الكليات الصحية لكن مااعرف عددهم.
لكن المجتمع والمعاهد ولا واااحد ترشح منهم

**هذه المطابقة بعد التقديم الي كان بشهر1 عام1430 ولك ودي واحترامي واتمنى اني افدتك.
  #9 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 06:53 PM
عضو جديد

آخ يا الهيئة يستحق التميز

طراز أمريكي
خل منك الشماته على الي معهم بطاقات تقييم عيب عليك ولا نذاله عشانك نجحت خلاص نفسي يا نفسي
الله لا يبلانا من بعض الأشكال

#10 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 07:27 PM
عضو نشيط

تسلم اخوووي ع المعلومات وهذا اللي كنت ابحث عنه,,,,,,,,,,,,,,بصراحه عدد كبير,,بمجموع فوق ال1500,,,والله كثير,,,,,,,بس بعرف بعد 1\8,,يبقى ترتيبهم زي ماااهو,,, او تعااااد المفااضله من جديد,,,,,

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية