تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

أرجوكم تردون علي الله يجزاكم الجنه

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم لو سمحتوا الله يعطيكم العافيه اللي عنده أي معلومه ياليت يقولي الله لايحرمه الأجرأنا أسمع بعض البنات تقول أن رقمها في المفاضله 40واللي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 10:25 AM
الصورة الرمزية حنين فتاة
عضو متواصل

حنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداع
Cool أرجوكم تردون علي الله يجزاكم الجنه

السلام عليكم لو سمحتوا الله يعطيكم العافيه اللي عنده أي معلومه ياليت يقولي الله لايحرمه الأجرأنا أسمع بعض البنات تقول أن رقمها في المفاضله 40واللي تقول 200 واللي تقول 1000 وأنا بصراحه ماأعرف كم رقمي في مفاضلة الخدمه المدنيه وكم هم اللي قبلي علشان أتوظف فودي اللي يعرف كيف الطريقه اللي تخليني أعرف كم وصل رقمي ياليت يفيدني وإنشالله يارب اللي يرد علي يحصل أحسن وظيفه

#2 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 10:32 AM
الصورة الرمزية منارة الاحلام
عضو مميز

منارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين فتاة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم لو سمحتوا الله يعطيكم العافيه اللي عنده أي معلومه ياليت يقولي الله لايحرمه الأجرأنا أسمع بعض البنات تقول أن رقمها في المفاضله 40واللي تقول 200 واللي تقول 1000 وأنا بصراحه ماأعرف كم رقمي في مفاضلة الخدمه المدنيه وكم هم اللي قبلي علشان أتوظف فودي اللي يعرف كيف الطريقه اللي تخليني أعرف كم وصل رقمي ياليت يفيدني وإنشالله يارب اللي يرد علي يحصل أحسن وظيفه
وعليكم السلام اهلين اختي ادخلي موقع الخدمة المدنية وفي الأيمن عند خدمات المواطنين موجود استفسار عن طلب توظيف قبل 14/4/1432هـ ادخليه وادخلي رقم الهوية (سجلك المدني) ثم انقري بحث ويطلع لك بيانات تقديمك ومن ضمنها رقمك بالمفاضلة
بس اتوقع خلاص اذا طلع ترشيحات جدارة يلتغى الارقام القديمة ونبدا من جديد

ادعي لي الله يسهل امري اليوم بحاجة مصيرية
والله يوظفني ويوظفك
  #3 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 10:33 AM
عضو مميز

منارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارة الاحلام مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام اهلين اختي ادخلي موقع الخدمة المدنية وفي الأيمن عند خدمات المواطنين موجود استفسار عن طلب توظيف قبل 14/4/1432هـ ادخليه وادخلي رقم الهوية (سجلك المدني) ثم انقري بحث ويطلع لك بيانات تقديمك ومن ضمنها رقمك بالمفاضلة
بس اتوقع خلاص اذا طلع ترشيحات جدارة يلتغى الارقام القديمة ونبدا من جديد

ادعي لي الله يسهل امري اليوم بحاجة مصيرية
والله يوظفني ويوظفك
صح نسيت موقع الخدمة المدنية الجديد ادخليه
  #4 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 10:33 AM
عضو سوبر

اسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداعاسير مكه محترف الإبداع

الله يوفقك اختي

#5 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 11:12 AM
الصورة الرمزية حنين فتاة
عضو متواصل

حنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداعحنين فتاة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارة الاحلام مشاهدة المشاركة
صح نسيت موقع الخدمة المدنية الجديد ادخليه
الله يوفقك أختي ويوظفك بس أتوقع فهمتيني غلط لأني دخلت على موقع الخدمه المدنيه وسويت نفس اللي قلتلي بس ماطلعلي لين كم وصلت طلعلي تواريخ مفاضلات قدمت عليها وتاريخها كان قديم والأرقام اللي جمبها مكتوب عليها رقم الطلب هذا رقم الطلب اللي هم عطوني ياه زمان لمن قدمت بياناتي بالنت أول قبل حتى ماينزل برنامج جداره أنا ماأقصد هذاالرقم لأنه مستحيل يكون هو لأنه تقريبا العدد طويل مره أكثرمن مليون فيه أكثرمن 7 أرقام أنا أقصد الرقم اللي أعرف منه كم بقالي أتعين يعني كم وحده قبلي ومتى دوري أتمنى تكونين فهمتيني الله يجزاك الجنه وإذا عندك معلومه قوليها الله يجزاك الجنه أنا أبي أعرف كم وصل رقمي علشان أعرف هل في أمل أني أتوظف ولا أغسل يدي من الوظيفه يعني إذا كان الرقم طويل واللي قبلي كثيرأعرف من الحين علشان ماأتعلق بوظيفه مستحيله
  #6 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 11:15 AM
نجم المنتدى

@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع

اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اتصلي على اي فرع من فروع الخدمة المدنية وهم يعلمونكِ كم الترتيب
موووووووووووووفقه ان شاء الله
  #7 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 11:50 AM
عضو نشيط

مطيريه ذوق محترف الإبداعمطيريه ذوق محترف الإبداعمطيريه ذوق محترف الإبداعمطيريه ذوق محترف الإبداعمطيريه ذوق محترف الإبداعمطيريه ذوق محترف الإبداعمطيريه ذوق محترف الإبداعمطيريه ذوق محترف الإبداعمطيريه ذوق محترف الإبداعمطيريه ذوق محترف الإبداعمطيريه ذوق محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#8 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 12:11 PM
الصورة الرمزية طن بن طن
عضو متواصل

طن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداع

مثل ماتفضل أخونا عازف بالاتصل

او

التوجه لأقرب فرع وبرقم السجل المدني يعطونك ترتيبك

بالتوفيق للجميع

#9 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 12:22 PM
الصورة الرمزية حنين فتاة
عضو متواصل

مشكورأخوي عازف الأورق ماقصرتالله يوفقك ويجزاك الجنه أنا دورت أرقامهم وبعد جهد جهيد وبعد مانشبت أصابعي في التلفون من كثرماأدق عليهم وهم مايردون وبعدها وأخيرا ردوا وسألت وحده وقالتلي ماتطلع أرقام الحين في برنامج جداره مافي أرقام وإذا في راح تطلع في جداره تبي تصرف أنا أصلا أستبعدت أنهم يعطوني رقمي لأن الأرقام محجوزه بالواسطات طبعا فشكلي بكبرالمخده لسنين قادمه أنا صارلي 3سنين متخرجه بس والله إني أحسها30سنه وبداالتخريف يجيني والمعلومات اللي كانت عندي صارت في الأرشيف ومابقى مكان ماقدمت عليه حتى المستشفيات الأهليه والشركات قدمت عليها ومحد قبلني ماأقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل عليكم ياوزارة الخدعه المدنيه بتموتونا من القهروإحنا ننتظرتوظفون حبايبكم واللي تعرفونه وتخلونا حنا الضعوف اللي ماعندنا واسطاتحتى المدارس الأهليه ولاأحد قبلنا كلهم يبون خبره

#10 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 03:07 AM
عضو مميز

اقتباس:
الله يوفقك أختي ويوظفك بس أتوقع فهمتيني غلط لأني دخلت على موقع الخدمه المدنيه وسويت نفس اللي قلتلي بس ماطلعلي لين كم وصلت طلعلي تواريخ مفاضلات قدمت عليها وتاريخها كان قديم والأرقام اللي جمبها مكتوب عليها رقم الطلب هذا رقم الطلب اللي هم عطوني ياه زمان لمن قدمت بياناتي بالنت أول قبل حتى ماينزل برنامج جداره أنا ماأقصد هذاالرقم لأنه مستحيل يكون هو لأنه تقريبا العدد طويل مره أكثرمن مليون فيه أكثرمن 7 أرقام أنا أقصد الرقم اللي أعرف منه كم بقالي أتعين يعني كم وحده قبلي ومتى دوري أتمنى تكونين فهمتيني الله يجزاك الجنه وإذا عندك معلومه قوليها الله يجزاك الجنه أنا أبي أعرف كم وصل رقمي علشان أعرف هل في أمل أني أتوظف ولا أغسل يدي من الوظيفه يعني إذا كان الرقم طويل واللي قبلي كثيرأعرف من الحين علشان ماأتعلق بوظيفه مستحيله
هلا اختي اسفة كنت مشغولة والله ماعرف الا هالطريقة بس مثل ماقالوا لك بالخدمة الحين جدارة وتلتغي الارقام ونبدا من جديد مو على الترتيب
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية