تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشرع .... سرقه شي رخييص !!!

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صبحكم الله ومساكم جميعاً بالخير والسرور أعتذر من الادارة ثم منكم عن طرح هذا الموضوع وأعلم جيداً بأنه ليس موضوع مميز...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 12:51 PM
عضو نشيط

دراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداع
مشرع .... سرقه شي رخييص !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله ومساكم جميعاً بالخير والسرور
أعتذر من الادارة ثم منكم عن طرح هذا الموضوع وأعلم جيداً بأنه ليس موضوع مميز وليس بجديد عليكم وليس هنا مكانة ولكن شعرت بأنها محاولة لابد أن أقوم بها فكثيراً نقرأ في هذا المنتدى من جمل الحث على عدم اليأس والإستمرار في الأهداف ولم أجد إلا هذه الفرصة للإستمرار في الهدف .

إخواني / أخواتي الأفاضل منذ فترة بسيطة إستوقفني موضوع في منتدى المشاريع طرح من قبل الأخت معرف إسمها وكل اللي أعرفه إن فيه كلمة ( فن ) اللهجة إماراتية موضوع يتحدث عن نجاح الاجانب والحث على تكوين منظومة نتساعد فيما بيننا ونعمل معاً بمشروع تجاري كان عنوان الموضوع ( الغبار غبار العقول وليس غبار السهول ) أو شي زي كذا....

نجي اللحين للمهم : أنا تحمست مع اللي تحمسوا وكتبت ردي وإني جاااهز للإنضمام وشفت العالم كشخت ردودها بكتابة إيميلاتهم فحسيت إن البيت بيتي وقمت كاشخاً بإيميلي في الموضوع وفي نفس اليوم الظاهر إبليس حب يكشخ ومالقي غير إيميلي يكشخ فيه وحاولت أدخل على الإيميل وفص ملح ودااااب المشكلة مو في الإيميل صح انه متعوب عليه بس ماعندي فيه أي إضافات بس إني وزعته على ناس مهمين بالنسبة لي وكلهم والله رجال طيبين شرواكم وسمعتي عندهم تهمني

فإذا كان الكاشخ بإيميلي هنا بيننا أقووول له لا تستهبل وتغلط على الناس اللي بتجيك ترا بتفضحنا بين العربان ولا تنتحل شخصيتي وتسود وجهي عند الناس ولا تحسب إني مابدعي عليك قسماً عظماً ماخليت دعوة الا ودعيتها عليك <<<< الصراحه كنز لايفنى
ويانشامى اللي يعطيني رابط الموضوع حق الاخت ( فن مدري إيش أو مدري إيش فن ) أكون له من الشاكرين لأن المنظمة حقتها عشعشت في نافوخي لأني دورت إلين ماسويت منظمة البحث عن المواضيع ومالقيت شي .

ملحوظة : حاولت إسترداد الايميل بشتى الطرق ولكن إبليس غير كل البيانات لا إسم لا إيميل بديل ولا سنة الميلاد بس أهم شي عساه صغرني كم سنه بس .

السالفة سالفة إيميل لاراح ولا جاء بس قهرني قلباً وقالباً وظاهراً وباطناً وأنا والله ما أتهم أحد بس قلت لعل وعسى ألقى عندكم جواب .
الايميل الفقيد / مخالف سمسم نمبر ون

وسلامه تسلمكم ولاتسلم إبليس اللعين ,, فضفضة وألعذر والسموحة

التعديل الأخير تم بواسطة السلاطيـن ; 20-06-2011 الساعة 06:30 PM
  #2 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 01:18 PM
عضو نشيط

غداً اجمل يستحق التميز

الله يعوضك خير
بالنسبة (لفكره و فن )هو رجل وليس امرأه شكلك من الفرحه و العجله على التكشخ ما ركزت
اما موضوعه شكلهم حذفوه او ما ادري مالقيته حتى ضمن مشاركاتي
الله يعينك عموما

#3 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 01:22 PM
الصورة الرمزية غيداء ،،
عضو جديد

غيداء ،، يستحق التميز

[align=center]هلابك اخوي

والله ياخوي تراه ايميل لا راح ولا جاء وسع صدرك

اعمل لك ايميل ثاني وربي يسهل امورك

#4 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 01:30 PM
عضو جديد

طارق ٍ يستحق التميز

الله يعوض عليك .. وسع صدرك طآرت علينآ ثلآثيآت وثنائيات ..

معوض خير ..

#5 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 01:35 PM
عضو نشيط

دراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداع

غداً أجمل : أشكرك على التنبيه ( فكره وفن ) أستوحيت من الاسم إنها أنثى ومانختلف على نوع الجنس المهم إن موضوعه ضاااااع , ع العموم بيض الله وجهك ماقصرت ويشهد الله إني فرحت وتحمست للفكرة لا أقل ولا أكثر .

غيداء : صح كلامك والله انه لاراح ولا جاء بس حتى الايميلات تسلب مثل الأحلام هذا الشي ضايقني شوي بس ماعليك تمشي الحياة وماجات على إيميل .

التعديل الأخير تم بواسطة دراقون ; 20-06-2011 الساعة 01:43 PM
  #6 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 01:39 PM
عضو نشيط

طروووق هونت علي الله يهون عليك
بس تصدق وقت ماسويته كنت في أوج عظمة التفكير ودي إني أستغليته وفكرت بمشروع يدر علينا بعض القريشات هههههه .
الله يعوض علينا وعليك وعلى المسلمين والمسلمات أجمعين

#7 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 05:37 PM
عضو متواصل

فكره وفن محترف الإبداعفكره وفن محترف الإبداعفكره وفن محترف الإبداعفكره وفن محترف الإبداعفكره وفن محترف الإبداعفكره وفن محترف الإبداعفكره وفن محترف الإبداعفكره وفن محترف الإبداعفكره وفن محترف الإبداعفكره وفن محترف الإبداعفكره وفن محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا عليك اخي الكريم

من قال اني انثى ومن قال اني رجل !!! كيف عرفتم
لم اوضح حتى الان من انا فقط اتوقع من الايميل الاداره ستعرف
مش مهم اكون انثى او رجل المهم اني املك الفكره والخبره الكافيه وانا هنا ساتحدث عن
الاعمال والمشاريع وسامثل بعض الموسسات ولا ارغب الا بدعاء صادق من القلب بارك الله فيكم
لا عليك اخي الكرييييييييم موضوعي في قسم المخالفات لان الجميع الله يهديهم وضعو ايميلهم
وشفت بعينك خطورت وضع الايميل على العام سو ايميل يديد طرشلي اياه على الخاص
والحمدلله وباذن الله الموقع بيتعاون معانا باذن الله انتظر الرد النهائي

#8 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 07:06 PM
عضو نشيط

تاهو عودي يستحق التميز

اذا ايميلك تم اختراقه مستعد ارجعه لك

#9 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 09:53 PM
عضو نشيط

فكرة وفن والله مافيه فرق بالنسبة لكونك رجال والا بنت وبيض الله وجهك والله الحماس بلغ مني مبلغه ولكن الخاص عندي مايرسل لقلة المشاركات ارسل لي انت ايميلك ع الخاص وانا معكم بإذن الله .

تاهو عودي قول قسم ترجعه ودي بس اقهر اللي اخذه بس هاتي أوامرك ياباشا .

التعديل الأخير تم بواسطة دراقون ; 20-06-2011 الساعة 09:55 PM
  #10 (permalink)  
قديم 20-06-2011, 11:22 PM
الصورة الرمزية احمد المشهوري
عضو نشيط

احمد المشهوري يستحق التميز

الله يعوضك خير

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار