تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

الأخ تسويقار وبقية الأعضاء تكفوون الفزعه

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم أختكم عاطله مع ختم الجودة قلت بااطلع فمشروع أبيع زيت زيتون فلسطيني التنكه فيها 15 كيلو وأبيعه بـ650 ريال بس إني حددت للشرقية لإني أعرف...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 10:31 AM
عضو نشيط

بسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداع
الأخ تسويقار وبقية الأعضاء تكفوون الفزعه

السلام عليكم

أختكم عاطله مع ختم الجودة
قلت بااطلع فمشروع أبيع زيت زيتون فلسطيني التنكه فيها 15 كيلو وأبيعه بـ650 ريال

بس إني حددت للشرقية لإني أعرف سواق ممكن هو يوصل للي مايقدر ياخذها مني

صار لي اسبوعين مااحد عطاني وجه

على ان الزيت مضمون وواضح انه اصلي بس مااحد عبرني

قلت باابيع بالكيلو 3 كيلو بـ 150 نفس الشي مااحد عبرني
دلوني وش اسوي

#2 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 10:41 AM
الصورة الرمزية حزن الجنوب
عضو جديد

حزن الجنوب يستحق التميز

ليش ما تحاولي تتعاملي مع المطاعم خصوصا الشاميه منها حاولي تبتكري اي حاجه عشان تصرفي الكميه هاذي
وع فكره قبل ماتدخلي اي مشروع حاولي تدرسيه من جميع النواحي وبعدها جربي بكميه قليله جدا

الله يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 10:42 AM
عضو نشيط

جمانه العنزي محترف الإبداعجمانه العنزي محترف الإبداعجمانه العنزي محترف الإبداعجمانه العنزي محترف الإبداعجمانه العنزي محترف الإبداعجمانه العنزي محترف الإبداعجمانه العنزي محترف الإبداعجمانه العنزي محترف الإبداعجمانه العنزي محترف الإبداعجمانه العنزي محترف الإبداعجمانه العنزي محترف الإبداع

هلا اختي لاتبلشششين بزيت الزيتون كله خير و بركه ورزق ان شالله ينباع

#4 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 11:00 AM
الصورة الرمزية ابن الهيلا
عضو ماسي

ابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداع

هذا الرابط إن شاء الله تستفيدي منه

https://www.btalah.com/t325592.html

#5 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 11:12 AM
الصورة الرمزية عزوبي ومتزوج
عضو سوبر

عزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداع

اختي الغاليه اسعد الله صباحك

اولا اختي انا اشوف ان بيعك بالكيلو صعب جداً

ولاكن عندي فكره وان شاءالله تفيدك

ليشش ماتوزعينها في علب ماء صحه ابو نص او روحي لمحل البلاستيك وابحثي عن علب مثل اللي بالصوره

ووزعي الزيت في العلب وشوفي الكيلوا كم يطلع علبه

واذا ناسبك البيع باااقل سعر لو تبيعين العلبه ب5 ريال

وحاولي توزعينها على خواتك يبيعنها على جاراتهن وانتي حاولي تروحين بها لجيرانكم وان شاءالله يمشي

زيت الزيتون مطلوب ولاكن اغلب الناس يبحثون عن الشي الرخيص

اتمنى اني افدتك

#6 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 11:14 AM
عضو نشيط

برطم ناقة محترف الإبداعبرطم ناقة محترف الإبداعبرطم ناقة محترف الإبداعبرطم ناقة محترف الإبداعبرطم ناقة محترف الإبداعبرطم ناقة محترف الإبداعبرطم ناقة محترف الإبداعبرطم ناقة محترف الإبداعبرطم ناقة محترف الإبداعبرطم ناقة محترف الإبداعبرطم ناقة محترف الإبداع

والله ماعندي حل إلا تتصدقين فيه وتمرخين عمرتس قبل النوم ههههههههههه

الله يرزقك يآرب والله يا أني مت ضحك لما قلتي توهقت فيه، لكن مثل ما قال لكِ الأخ حزن الجنوب عليكِ بالمطاعم

ولكن بيستغلونك وبيكسرون سوقك.

وعليكِ بالعطارين إذا تعرفين محل عطار ثقه ومضمون تراهـ بيمشي لكِ السلعة وأعرضي عليه نسبة من المبيعات.

بالتوفيق وشكلي بأخذ منكِ عشان أتدهن فيه هههههههههه

#7 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 11:50 AM
عضو نشيط

دراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداعدراقون محترف الإبداع

أختي بسمة رغم الألم أنا ماحبيت أشوف موضوعك وأخرج بدون تعليق
مارح أزيد على كلام الشباب والشابات قبلي وإليك بعض مقترحاتي :
1 - تشوفي لك عيله محتاجة وفيهم شايب والا عجوز وتصدقي بكمية حتى لو كانت بسيطه فربما عنت الكثير لهم .
2 - زي ماقال عزوبي متزوج وزعيهم في عبوات أنيقة شوي .
3 - إختاري كم بقالة وكم محل عطارة خصوصاً المحلات اللي لسا أهلها فاتحينها ويقولون ياهادي وأعطيهم الكميات بحيث إنك تبغين في كل قارورة مبلغ ( أحسبي خراجك والفائدة بسيطة ) وهو وشطارته ولا تطلبي يحاسبك كاش ولكن كل نهاية أسبوع أو حسب ماتتفقون يمر عليه أحد من أهلك ويجردهم عليه لأنك لو طلبتي كاش مارح يشتري منك و الشاطر فيهم بيوافق ويقبل عرضك أنا أقولك ليش :
لأنه راح ياخذ بضاعة بلاش يعني مثلاً إنتي طلبتي في كل قارورة مبلغ ( 5 ريال ) لو باعها هو ب ( 6 ريال ) يبقى كسب ريال بدون خسارة لأنه كذا كذا دافع راتب وإيجار ولو لا سمح الله ما إتباعت معه مو بخسران شي اللهم رح يفرغ لك رف وبس .
4- ياسلام لو تعرفي تسوقيهم للمشايخ اللي يقرون على الناس الله يكفينا وياكم شر السحر والعين لأنهم يستخدمونه كثير ( هذي النقطة ركزي عليها ) .
5 - خلي عندك كم كيلو ( كمية بسيطة ) سوقيهم عن طريق النت في المنتديات النسائية ومنتديات الطب البديل وأي منتدى بحيث إنه لو مشت معك تكوني مشيتي خطوة نحو التجارة الالكترونية ولو مامشت إن شاء الله واحد من العطارين أو أصحاب البقالات اللي خبرك رح يطلب منك كميه لو صرف اللي عنده .

طبعاً قبل كل شي توكلي على الله ولا تستعجلي وتصرفيهم بخسارة .

أتمنى لك كل التوفيق أختي

التعديل الأخير تم بواسطة دراقون ; 21-06-2011 الساعة 11:55 AM
  #8 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 11:51 AM
الصورة الرمزية تسويقار
عضو مميز

تسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداع

اختي الكريمة ...

المطاعم لن تأخذ منك الزيت لان الزيت زيتون الفلسطيني يعتبر اغلى زيت موجود

والمطاعم لا تشتري الغالي بل تركز على الزيت السوري والاردني باعتبارهم اقل جودة وارخص ثمنا ...

الان كم الكميه اللي عندك ؟؟؟ و وين بالضبط باي مدينة ؟؟ بالشرقيه مثل ما فهمت ؟؟

اعطيني كافة التفاصيل

طالما فزعتي فيني ابشري ... لك علي اسبوع وانتي بايعتهم

لا يضيق صدرك وانا اخوك

#9 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 11:59 AM
عضو نشيط

بسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداعبسمة رغم الألم محترف الإبداع

أشكركم كلكم على تفاعلكم وآرائكم

الأخ تسويقار
الله يعطيك العافية كنت حاسة إنك حتساعدني

أنا فالشرقية عندي خمس تنكات

تبي بعد ماعندي مانع

#10 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 12:09 PM
الصورة الرمزية تسويقار
عضو مميز

تسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداع

طيب حاضر ولا يهمك ...

ابشري بعزك وانا اخوك ...

ارسلي لي على الخاص كل التفاصيل ... اهم شي انتاج سنة كم ؟؟ وكيف اقدر اخذها منك ...

اقتباس:
تبي بعد ماعندي مانع
ما تتـوبــي ابــــــد ؟
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار