تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

هل لديك فكرة عن كلية ادارة اعمال تعال هنا !

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني , اخواتي اعضاء منتدى البطالة عندي بعض الاستفسارات عن كلية ادارع اعمال واتمنى ان تتجاوبوا معي .. ياخوان انا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-06-2011, 05:03 PM
عضو جديد

كابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداع
Exclamation هل لديك فكرة عن كلية ادارة اعمال تعال هنا !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني , اخواتي اعضاء منتدى البطالة عندي بعض الاستفسارات عن كلية ادارع اعمال واتمنى ان تتجاوبوا معي ..

ياخوان انا طالب ثانوي وفكرة ادخل كلية اداره اعمال بس والله لا اعرف عنها الا الاقليل وابي منكم تساعدوني في توجهي الى مستقبلي المهم ..

اذا ان شاء الله وتخرجت من الكلية وش راح اتوظف مثلا

الحكومي : مثلا مدرس او الخ
القطاع الخاص : اش مثلا

وهل صحيح ان تخرجت من الكلية راح يقبلوني مدرس وايش اي ماده او في الاداره ,,
وهل هالتخصص مطلوب او مو مطلوب اخاف ادرس 5 سنين واجلس بالبيت واذا القطاع الخاص وش عملي مثلا ! !
وهل تنصحني بهالكلية يامتخرجين من نفس الكلية نسبتي تتراوح من 84 الى 87 او اتجهه الى تخصص اخر .
وتقريبا الرواتب كم في الحكومي والخاص

واسف جدا على الاطالة بس ياليت والمهم التجاوب معي لان هاذا مستقبل يا اخوان واهالله هالله

#2 (permalink)  
قديم 22-06-2011, 08:16 PM
الصورة الرمزية يمكن أنقبل
عضو نشيط

يمكن أنقبل يستحق التميز

ما أنصحك بإدارة الاعمال مستقبلها ضعيف في الحكومي ,, والخاص ماأدري . بس أظنو برضو ضعيف .

#3 (permalink)  
قديم 22-06-2011, 08:36 PM
الصورة الرمزية غزلان نجد
عضو متواصل

غزلان نجد يستحق التميز

انا ادارة اعمال بجامعة فيصل حلو مرة التخصص وبالعكس انصحك فيه والتخصصات المطلوبة في وظايف ادارية كثيرة مثل بنوك وشركات واي شي يخص ادارة وتخصصات اخرى اقوى( مواردبشرية-حاسب الي-نظم معلومات-شبكاتوبرمجة-محاسبة)اي شي يخص الكمبيوتر والادارةوالسكرتارية وعلى فكرة التخصصات حلوة ومؤهله لكل شي ويعطونك انجلش فيها وكمان يعني روووعة

#4 (permalink)  
قديم 22-06-2011, 09:23 PM
عضو جديد

كابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداعكابتن الحارة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمكن أنقبل مشاهدة المشاركة
ما أنصحك بإدارة الاعمال مستقبلها ضعيف في الحكومي ,, والخاص ماأدري . بس أظنو برضو ضعيف .
هلا اخوي , لية مستقبلها ضعيف شو الاسباب ممكن تذكرها وهل شهادتها مو قوية .. لا حبيبي ابيك تقولي من تجربة مو تظن اخاف توهقني ! !
  #5 (permalink)  
قديم 22-06-2011, 09:27 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزلان نجد مشاهدة المشاركة
انا ادارة اعمال بجامعة فيصل حلو مرة التخصص وبالعكس انصحك فيه والتخصصات المطلوبة في وظايف ادارية كثيرة مثل بنوك وشركات واي شي يخص ادارة وتخصصات اخرى اقوى( مواردبشرية-حاسب الي-نظم معلومات-شبكاتوبرمجة-محاسبة)اي شي يخص الكمبيوتر والادارةوالسكرتارية وعلى فكرة التخصصات حلوة ومؤهله لكل شي ويعطونك انجلش فيها وكمان يعني روووعة
هلا بك افهم منك انك تدرس اداره اعمال , كيف المواد سهلة ولا صعبة واية افضل تخصص من ناحية التوظيف في المستقبل , طيب ان تخرجت فين راح تتجهه للحكومي او الخاص واية السبب وشكرا لك

#6 (permalink)  
قديم 22-06-2011, 10:36 PM
Banned

عززوووزز محترف الإبداععززوووزز محترف الإبداععززوووزز محترف الإبداععززوووزز محترف الإبداععززوووزز محترف الإبداععززوووزز محترف الإبداععززوووزز محترف الإبداععززوووزز محترف الإبداععززوووزز محترف الإبداععززوووزز محترف الإبداععززوووزز محترف الإبداع

شوف أخوي ..الدراسة مافية شيء صعب ولا سهل..الي بيذاكر أول بأول بإذن الله راح يمشيء ويجيب معدل
أما اللي ماخذ الجامعة أنها نوم ودراستها راحه فهذا بيتوهق وراح يعمر في الجامعة <<يعني يروح عمره على الفاضي أو يمكن يفصل لذلك كلية إدارة الاعمال تخصصاتها صعبه شوي يعني في حسابات ونظري وبحوث وأطلع وأنزل ودوام من الصبح الى العشاء ...وبريكات <<الله يذكرها بالخير وزي كذا

أما بالنسبة للتخصصات المهمة فيها فأنا من رأيي أن تخصص المحاسبة والتسويق هما الافضل وتقدر تتحرك وتشتغل في الخاص أما الحكومي فهي أزمة صراحة لجميع التخصصات والسبب معروف "وزارة المالية ,والخدمة المدنية"

هذي نصيحتي وأنت فكر وأبحث عن المضمون أحسن وليش بشرط أن تكون كلية إدارة أعمال يعني أبحث عن الكلية المناسبة لقدراتك ولابد أن تكون عارف مصيرك بعد ماتتخرج منها ,وظيفة أو تكملة دراستك
وبالتوفيق لك وإدع لنا بالوظيفة

التعديل الأخير تم بواسطة عززوووزز ; 22-06-2011 الساعة 10:43 PM
  #7 (permalink)  
قديم 22-06-2011, 11:41 PM
عضو متواصل

مارتيني محترف الإبداعمارتيني محترف الإبداعمارتيني محترف الإبداعمارتيني محترف الإبداعمارتيني محترف الإبداعمارتيني محترف الإبداعمارتيني محترف الإبداعمارتيني محترف الإبداعمارتيني محترف الإبداعمارتيني محترف الإبداعمارتيني محترف الإبداع

انا تخصصي ادارة اعمال ...ادارة مالية
تخرجت الحمدلله وتوظفت في ديوان المظالم....في الحكومي والقطاع الخاص كلهم يقبلون
لكن التدريس لا...لان تخصصك مو تربوي..
مافي شيء يجي بالساهل..هذي جامعة اكيد اصعب من الثانوي
انا عن نفسي عاجبني التخصص بلحيل اهم شيء تكون مفتح مخك مع الدكتور لان اغلب المواد حسابية ومعادلات
ياليت يكون تخصصك في الثانوية علمي...احسن لك

ربي يوفقك

وانت شوف التخصص اللي يناسبك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية