تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

ادخلوا بسرعة الببرق

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بسالكم احد جرب الحجامة عن الكسل هل افادة وراح عنه الكسل ؟ هل فيه عيادة للحجامة فالرياض والله انا كسلان حتى...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-06-2011, 11:37 AM
نجم المنتدى

رجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداع
ادخلوا بسرعة الببرق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بسالكم احد جرب الحجامة عن الكسل هل افادة وراح عنه الكسل ؟
هل فيه عيادة للحجامة فالرياض
والله انا كسلان حتى الاغراض مااقدر اشيلها

#2 (permalink)  
قديم 23-06-2011, 12:38 PM
عضو مهم

نبع الأمل محترف الإبداعنبع الأمل محترف الإبداعنبع الأمل محترف الإبداعنبع الأمل محترف الإبداعنبع الأمل محترف الإبداعنبع الأمل محترف الإبداعنبع الأمل محترف الإبداعنبع الأمل محترف الإبداعنبع الأمل محترف الإبداعنبع الأمل محترف الإبداعنبع الأمل محترف الإبداع

جزاك الله خير.

نعم الحجامة تنشط الجسم.

#3 (permalink)  
قديم 23-06-2011, 12:49 PM
الصورة الرمزية اه يا وطن
عضو مميز

اه يا وطن محترف الإبداعاه يا وطن محترف الإبداعاه يا وطن محترف الإبداعاه يا وطن محترف الإبداعاه يا وطن محترف الإبداعاه يا وطن محترف الإبداعاه يا وطن محترف الإبداعاه يا وطن محترف الإبداعاه يا وطن محترف الإبداعاه يا وطن محترف الإبداعاه يا وطن محترف الإبداع

مو لازم حجامه,,, تبرع بدم
بس ترى بتتعب بتقعد صاحي ماتنام
تبرعت مره وتوبه حسيت اني مجنون جالس لشعب ازعجهم ولا انام

#4 (permalink)  
قديم 23-06-2011, 01:05 PM
نجم المنتدى

رجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه يا وطن مشاهدة المشاركة
مو لازم حجامه,,, تبرع بدم
بس ترى بتتعب بتقعد صاحي ماتنام
تبرعت مره وتوبه حسيت اني مجنون جالس لشعب ازعجهم ولا انام
مشكوررررررررررررررر
  #5 (permalink)  
قديم 23-06-2011, 01:32 PM
عضو متواصل

غريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل غيور مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بسالكم احد جرب الحجامة عن الكسل هل افادة وراح عنه الكسل ؟
والله يالغالي انا ماجربتها بس في اثنين تحجموا وتغيروا شي بسيط وانصحك مثل ماقال اخونا بالتبرع انا جربته وحسيت نفسي خفيف
تقبل مروري
  #6 (permalink)  
قديم 23-06-2011, 01:34 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب بهالدنيا مشاهدة المشاركة
والله يالغالي انا ماجربتها بس في اثنين تحجموا وتغيروا شي بسيط وانصحك مثل ماقال اخونا بالتبرع انا جربته وحسيت نفسي خفيف
تقبل مروري
hf[vfابنجرببب
  #7 (permalink)  
قديم 23-06-2011, 01:35 PM
الصورة الرمزية فايقـ
نجم المنتدى

فايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل غيور مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنا سويتها قبل فترة ما همني للكسل ولا شيء سويتها عشان أخرج الدم الفاسد . وأنصحك تسويها على الأقل تكسب أجر لانها سنة

أنت اخترت الوقت واليوم المناسب وهو يوم الخميس يوافق 21 وهذا من أوقات الحجامة

عن أنس بن مالك، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من أراد الحجامة فليتحر سبعة عشر، أو تسعة عشر، أو إحدى وعشرين، لا يتبيغ بأحدكم الدم فيقتله" حديث صحيح (انظر صحيح ابن ماجة 2824).
يتبيغ (أي: يهيج ويثور)

1- عن أبي هريرة، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من احتجم لسبعة عشرة من الشهر، وتسعة عشرة، وإحدى وعشرين، كان له شفاء من كل داء" حديث حسن (انظر صحيح الجامع 5968).

#8 (permalink)  
قديم 23-06-2011, 01:39 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايقـ مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنا سويتها قبل فترة ما همني للكسل ولا شيء سويتها عشان أخرج الدم الفاسد . وأنصحك تسويها على الأقل تكسب أجر لانها سنة

أنت اخترت الوقت واليوم المناسب وهو يوم الخميس يوافق 21 وهذا من أوقات الحجامة

عن أنس بن مالك، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من أراد الحجامة فليتحر سبعة عشر، أو تسعة عشر، أو إحدى وعشرين، لا يتبيغ بأحدكم الدم فيقتله" حديث صحيح (انظر صحيح ابن ماجة 2824).
يتبيغ (أي: يهيج ويثور)

1- عن أبي هريرة، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من احتجم لسبعة عشرة من الشهر، وتسعة عشرة، وإحدى وعشرين، كان له شفاء من كل داء" حديث حسن (انظر صحيح الجامع 5968).

الله يرحم بطن حملك جزاك الله خار واللي عندة علم يفيدنا
  #9 (permalink)  
قديم 23-06-2011, 02:35 PM
نجم المنتدى

تباشيرالصباح تم تعطيل التقييم

المداواه دكتور مصري على مااعتقد

#10 (permalink)  
قديم 23-06-2011, 02:36 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالصباح مشاهدة المشاركة
المداواه دكتور مصري على مااعتقد
وش المداواة
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء