تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

خاص للي لسى ماقابل بحرس الحدود ( الرياض )

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بدايه تدخل من البوابه بعد ماتدخل تجلس في صاله كبيره تنتظر اسمك لما ينده عليكي تصف المجموعه اللي انت فيها وتنتظرون دوركم في الرياضه اللي هي البشم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-06-2011, 12:46 PM
الصورة الرمزية ماكان حلمي عسكري
عضو مميز

ماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداع
خاص للي لسى ماقابل بحرس الحدود ( الرياض )

بدايه تدخل من البوابه بعد ماتدخل تجلس في صاله كبيره تنتظر اسمك لما ينده عليكي

تصف المجموعه اللي انت فيها وتنتظرون دوركم في الرياضه اللي هي البشم وبعدها الضغط وبعدها الركض

طبعا انا مافلحت إلا بالركض والباقي تلطيش وبعدها تروحون للمقابله الأولى وفيه ملاحظه هنا طبعا انت تجلس

الين يخلصون العالم اللي معاها واااسطه بعدها تجي انت يالمسكين اللي جالس بالشمس ومتبهدل تخشو على

المقابله الأولى طبعا مجموعه ضباط يسئلونكم اسئله جدا عاديه مثال من أمير منطقه مكه المكرمه

وكم أركان الإسلام وكم أركان الإيمان ومن الصحابي الذي عاصر الرسول صلى الله عليه وسلم في هجرته إلى

مكه طبعا ماجاوبت عليه طبعا مقدم شاف بطاقتي لقى مواليدي مي بسيطه يعني شايب ههههه قال أجل هذي اخر

سنه لك انا رديت عليه قلت إيه أنا أتوظف من هنا أتقاعد من هنا ضحكو الجميع بعدها حط لي مقبول وشد حيلك

بعدها مشينا للإختبارات التحريريه اللي هي أول شي معلومات عامه لاتحضرني 8 فقرات صح وخطاء تجي بعدها

الصفحه الثانيه انجليزي طبعا تخلصو منها تروحو للمقابله الأخيره طبعا يكونون مسلمينكم ورقه فيها معلومات

تعبيها زي مدرستك الإبتدائيه والمتوسطه والثانويه وش تحب وماتحب وين سافرت ومن هالقبيل تسلمها في

المقابله النهائيه اللي هي يسئلك من معلومات اللي مسجلها في الورقه زي مثلا وين تحب يكون تعيينك طبعا

أنا ذهين شوي كتبت لايهم قالي كيف لايهم ماتبي ديرتك انا رديت عليه قلت له ياطويل العمر لو تحطني في

الخرخير انا راضي بس اهم شي ألبس البدله ضحك قال خلاص رح الله يوفقك وبعد أسبوع تجيك الرساله

وكذا تكونو خالصين وإن شاء الله الكل مقبول وكل شي سهل ولاتفكر فيه وبالتوفيق للجميع

لاتنسون التقيييييم خخخخخخخخخ امزح

#2 (permalink)  
قديم 27-06-2011, 12:49 PM
الصورة الرمزية شقد آغليك
عضو مميز

شقد آغليك محترف الإبداعشقد آغليك محترف الإبداعشقد آغليك محترف الإبداعشقد آغليك محترف الإبداعشقد آغليك محترف الإبداعشقد آغليك محترف الإبداعشقد آغليك محترف الإبداعشقد آغليك محترف الإبداعشقد آغليك محترف الإبداعشقد آغليك محترف الإبداعشقد آغليك محترف الإبداع

الله يجزاك خير يالغالي

وفالك القبول النهائي

#3 (permalink)  
قديم 27-06-2011, 01:40 PM
عضو مميز

ماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداعماكان حلمي عسكري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقد آغليك مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير يالغالي

وفالك القبول النهائي
وفالك ياطويل العمر
  #4 (permalink)  
قديم 27-06-2011, 01:58 PM
الصورة الرمزية ضناني الشووق
عضو سوبر

ضناني الشووق محترف الإبداعضناني الشووق محترف الإبداعضناني الشووق محترف الإبداعضناني الشووق محترف الإبداعضناني الشووق محترف الإبداعضناني الشووق محترف الإبداعضناني الشووق محترف الإبداعضناني الشووق محترف الإبداعضناني الشووق محترف الإبداعضناني الشووق محترف الإبداعضناني الشووق محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#5 (permalink)  
قديم 27-06-2011, 02:10 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضناني الشووق مشاهدة المشاركة
هههههه مانسى سحبتك علي اليوم بس والله يانهم زحفو فينا زحف البكستن ياهبيبي هههههههه
  #6 (permalink)  
قديم 28-06-2011, 04:08 PM
الصورة الرمزية ناصرالجميشي
نجم المنتدى

ناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداع

#7 (permalink)  
قديم 28-06-2011, 04:28 PM
الصورة الرمزية ناصرالجميشي
نجم المنتدى

ناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداعناصرالجميشي محترف الإبداع

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:100%;background-imagerl('https://www.btalah.com/mwaextraedit2/backgrounds/15.gif');border:10px double green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
يسعدك ربي ياصديقي وان شاء اللة انا وانت وجميع اخوانا الي في المنتدى ومقدمين على السلاح ينقبلون نهائي ونتواجة في دورة وحدة ونحرس حدود مملكتنا الغالية وبعدين منتم ملاحظين ان مافية احد عطاني تقييم من فترة صح والا انا غلطان
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

#8 (permalink)  
قديم 28-06-2011, 04:31 PM
الصورة الرمزية عاطل بالشرقية
عضو مهم

عاطل بالشرقية محترف الإبداععاطل بالشرقية محترف الإبداععاطل بالشرقية محترف الإبداععاطل بالشرقية محترف الإبداععاطل بالشرقية محترف الإبداععاطل بالشرقية محترف الإبداععاطل بالشرقية محترف الإبداععاطل بالشرقية محترف الإبداععاطل بالشرقية محترف الإبداععاطل بالشرقية محترف الإبداععاطل بالشرقية محترف الإبداع

لبــــــــى~ قَلـبكـَ,,؛

الله يعطيـكـَ العآفيــه ويجـ،زآكـَ آلف خـــير.,

العمـــر كلة يآ ربَ

أن شآءالله أمـوركـ طيبة وفآلك الدورهـ والوظيفه اللي تتمنآها يآ رب.

والله يسخـــرهم لك أن شاءلله

ودمت بــ،حـفظ الرحَمـنَ

تمنيآتي لي وللجميع بآلتوفيق.،
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية