تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

كيف اصير معلم

التدريب المهني والفرص الدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ابي اكون معلم احياء ولا كمياء ولا حاسب بس ماني عارف كيف يعني وش التخصص الي ادخلها وسؤال ثاني كيف مستقبل خريجي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 29-06-2011, 02:09 AM
الصورة الرمزية أم عقاب
نجم المنتدى

أم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدامات الركاب مشاهدة المشاركة
اخوي انا بكلية العلوم وتخصصي أحياء دقيقة
اذا تبي تدخل لازم يكون عندك انجليزي ممتاز لان الدراسه كلها بالانجليزي ومو سهله \بالتوفيق
لحظه خيي عندي سؤال ولا عليك أمر

الحين أنا تخصصي أحياء تحديداً علم الحيوان ودراستي عربي على لاتيني عشان التصنيفات العلميه ومتخرجه وخالصه فبغيت أسألك هل لازم نحصل على شهادة التصنيف حقت الهيئة الصحيه ؟؟؟

عشان أستفيد من تخصصي كمحضرة مختبر لأن وجهتي تغيرت بعد الأحياء ودخلت تخصص إدارة وخبراتي كله إدارة ومتحسفه على شهادتي الأحياء فما أدري عندك علم بهالموضوع ؟؟؟
  #12 (permalink)  
قديم 29-06-2011, 02:11 AM
الصورة الرمزية عاطله ونحمد الله
نجم المنتدى

عاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداع

شباب مافيه داعي للتريقه لان مو كل الناس تعرف
واحنا لما دخلنا الجامعه كلنا نسأل ولاكان عندنا فكره عن شي بالذات اللي ماكان عنده اخوان اكبر منه يعلمونه
اخوي اذا بتصير معلم
ياتدخل كليه المعلمين وتختار التخصص اللي تبيه مثلا كيمياء او احياء او فيزياء رياضيات
وهذا الافضل عشان تكون تربوي
او تدخل اي جامعه كليه العلوم وتختار اي قسم تبيه بس اعتقد ماراح تكون تربوي ولازم تاخذ بعد الجامعه دبلوم تربوي لمده سنه
يعني كلية المعلمين احسن لك
بالنسبه للتربيه الخاصه ينطبق عليها المثل اللي يقول الصيت ولا الغنى ههههههه
يعني كل الناس يقولون لك لها مستقبل ومدري ايش وانا اشوف البنات صديقاتي جالسين في االبيت والشباب هنا كثير منهم تربيه خاصه ونفس الحكايه

مووفق

#13 (permalink)  
قديم 29-06-2011, 02:12 AM
عضو مميز

تويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداع

[align=center]أخوي اذا تبي تخصص اللي قلته تدخل ياكلية العلوم او كلية المعلمين
مثلا كلية العلوم راح تكون الدراسة كلها باللغة الانجليزية
اما كلية المعلمين راح تكون الدراسة باللغة العربية

#14 (permalink)  
قديم 29-06-2011, 02:28 AM
الصورة الرمزية لا لمستحيل لا
عضو سوبر

لا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداع

اقووووووول الي معه كلمة مفيدة يقول ماعنده مو لازم تردو وتتمسخرو

فقولو خيرا او اصمتو مو عيب ان الواحد مايعرف ويسأل وماتنسو انه توه متخرج ويحتاج من يدله والمفروض تكونو مثل الاخوان وتدلوه وتساعدوه بتحديد مصيره مو تتمسخرو ترا بيجي يوم تسألو عن شي ويجي من يتمسخر عليكم

بالنسبة لصاحب الموضوع عشان تكون معلم لازم تاخذ بكالوريوس علوم وتربية التخصص الي تبيه كيمياء فيزياء احياء

وبالنسبة للتربية الخاصة اسمع انه له مستقبل حلو والله اعلم

بس نصيحة ابعد عن المجال التربوي فهو مجال متعب ومحتاج طوله بال على الطلبة الا لو انت عندك حب ورغبه لهذا المجال فالله يوفقك

#15 (permalink)  
قديم 29-06-2011, 04:45 AM
عضو نشيط

دارس ولكن يستحق التميز

ياولد احياء التعيين فيها ماش واذا تعينت تعاني بالنقل خاصة اذا كنت من اهل المدن الكبيره
خش انجليزي اذا انت ولد حق دراسه ولك رغبه بالانجليزي افضل شي
او ادخل كيمياء او ادخل رياضيات بس لازم تنتبه بعض الكليات ماتعطيك دبلوم تربوي يعني اذا تخرجت ماتقدر تقدم على وظيفة معلم الا معك دبلوم تربوي ويصير تزيد سنه وتدرس دبلوم تربوي على حسابك
تربيه خاصه ماعندي علم بها

سؤال شاطح انا بخش تخصص قانون هل له مستقبل ووين يتوظف خريج القانون

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية