تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

خريجي الكليـأت الصحيـه ..[> سؤال للمره الاخيــره ..

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الســـلأم عليكم ورحمــة اللـه وبركاتــه .. التقديــم في { جداره } قرب يقفـــل .. وعندي استفســأر مو غريب على جميـــع لان الكــل قد مر عليــه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-06-2011, 11:44 PM
الصورة الرمزية مليت من دنيا
عضو نشيط

مليت من دنيا يستحق التميز
خريجي الكليـأت الصحيـه ..[> سؤال للمره الاخيــره ..

الســـلأم عليكم ورحمــة اللـه وبركاتــه ..

التقديــم في { جداره } قرب يقفـــل .. وعندي استفســأر مو غريب على جميـــع لان الكــل قد مر عليــه هالاستفسـأر ..

انا و زملائي من خريجي الكليـأت الصحيـه ... بعضهم كاتب تاريخ تحرير الوثيقـه والبعض الاخــر كاتبيـن الامتيــأز .. انا بـ النسبـة لي كاتب تحرير الوثيقـه ومو متـأكد بعـد ..

يـ جماعــه اتمنى من عنـده الخبـر الاكيـــد الاكيــــد الاكيـــد .. انه يفيدنــــأآ

التسجيــــل قرب يقفـــل ... اتمنى منكم المسـأعده ..

#2 (permalink)  
قديم 29-06-2011, 12:01 AM
الصورة الرمزية بسام الغلا
عضو سوبر

بسام الغلا محترف الإبداعبسام الغلا محترف الإبداعبسام الغلا محترف الإبداعبسام الغلا محترف الإبداعبسام الغلا محترف الإبداعبسام الغلا محترف الإبداعبسام الغلا محترف الإبداعبسام الغلا محترف الإبداعبسام الغلا محترف الإبداعبسام الغلا محترف الإبداعبسام الغلا محترف الإبداع

الوثيقه وتوكل على ربك

#3 (permalink)  
قديم 29-06-2011, 12:18 AM
الصورة الرمزية قناص اسيا
عضو سوبر

قناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداع

اخوي اذا تبي نصيحتي حط اللي بالامتياز ..

انا الحمدلله التاريخ المسجل بالوثيقه هو نفس التاريخ اللي مخلص فيه الامتياز يعني التاريخ واحد اللي بالوثيقه وبالامتياز..

بعطيك دليل على ان تاريخ الامتياز المطلوب.. يوم سلجت دبلوم بعد الثانويه اخترت ثلاث سنوات ونصف صح!؟

وكاتبين متى بديت الدراسه فلو تحسب بداية الدراسه الى نهاية الامتياز راح يطلع لك 3 سنوات ونصف

اتمنى لك التوفيق اخوي..

#4 (permalink)  
قديم 29-06-2011, 12:30 AM
عضو نشيط

يعطيـك العافيـه اخوي ..

لكن ابي اوضح لك نقطـه ..

اذا جيت تطابق بياناتك بـ ديوان مراح يطلبون منك شهادة الامتيـأز ..
بيطلبون منك وثيقـة التخرج ... و الوثيقه مكتوب فيهـأ سنـة التخرج ..!!!

انا شخصيـأ رحت فرع ديوان الخدمه بـ الدمام وسالتهـم ... قلت تاريخ التخرج وش اكتب تاريخ الوثيقه ولا الامتيـأز ..؟

قسم باللـه يـ الربـع .. ان ماعندهم سالفه ..[> قال اكتب اي تاريخ .. قالهـأ بـ اسلوب لا مبالاه ..
قلت شلون اكتب اي تاريخ..؟؟

قلت له اكتب تاريخ الوثيقه ولا الامتيـأز ..؟؟

قال اكتب اخر تاريــخ ..[> واللـه انه قالهـأ لي يبي الفكـــه

#5 (permalink)  
قديم 29-06-2011, 01:44 AM
الصورة الرمزية ردادي المدينة
نجم المنتدى

ردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداع

الوثيقة

#6 (permalink)  
قديم 29-06-2011, 02:17 AM
عضو نشيط

واللـه يـ الربع لـ الحين محــتار ..

مادري اكتب { الوثيقه } ولا { الامتيـأز }...

#7 (permalink)  
قديم 29-06-2011, 02:34 AM
عضو نشيط

فني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداع

ههههههههههه نصيحه لوجه الله,,,,,,,,الامتيااااز,,,,,,,,,,,,حسنا بهالموضوع لنا شهرين,,,,,وجبنا العلم من مدير الترشيح برااسه,,,,,اللي بالريااض,,,,,,,قال بالحرف الواحد.....طلااب الكليات الصحيه يضعووون الامتياز.....كيف تكتب انك خريج ثلاث سنوات ونصف,,,,,,,وتحط تااريخ تخرجك,,,,,قبل تخلص الترم الاخير......مررره متجي........ياخوك الناس تحتج انه مكتوب ,,,,ماهو تاريخ التخرج.....ومجاوبين الخدمه,,,,ان المقصود هو تاريخ تحرير الوثيقه.,,,,,بس هالجواب يخص..خريجي الجامعات...التعليم ,,,,التقنيه,,,,,,,الخدمه المدنيه كل الشهادات تقدم فيهااا مو بس الصحه!!!!!!!!.........باختصاااار,,,,,,فيه موظف بالخدمه المدنيه بالقصيم ...قلناه..لو احد حط تاريخ الوثيقه من دفعتنا وحنا الامتيااز...راح يستفيد من اقدمية التخرج....راح يصير كااانه متخرج قبلنا ب6شهور,,,,,ضحك.....وقال من قالك بنمشيه,,,,,نرجع نعدل بياانته ويدخل بالسرا من جديد.......هذا اللي عندي وانت بكيفك,,,,

#8 (permalink)  
قديم 29-06-2011, 03:00 AM
عضو نشيط

مشكــور اخوي وماقصــرت ... انا واللـه حاط تاريخ الوثيقـه .. لكن من بعد كـلأمك ذا .. بـ اتوكل على اللـه واحط تاريخ الامتيـأز ..

وان شـأء اللـه مانتوهـق كلنـأ .. ونتوظف بـ اذن اللـه.. لك مني اجمل تحيـه على ردك الاكثـر من رائـع ..

#9 (permalink)  
قديم 29-06-2011, 10:51 AM
عضو نشيط

المسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداع

اخـــوي انا مثــلك خـريج كلية صحـية ..
و حـيرني هالمـوضوع و رحـت للديـوان و سألتهــم و قالو لي "تاريخ تحـرير الوثيقه" .. والله ع مااقول شهـيد

#10 (permalink)  
قديم 29-06-2011, 12:40 PM
عضو نشيط

يـأجمــاعة الخيـــر ...

انا امس حطيت تاريخ تحرير الوثيقـه ... وغيرتهـأ وحطيت تاريخ الامتيـأز ..

الحين تجي انت وتقول تاريخ الوثيقــه ...

يـ الربـع الي عنده الخبـــر الاكيــد يفيدنـأ .. اللـه يرحم شيبانكــم ..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية