تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الاكاديمية (جامعة المجمعة )

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى يكون هذا تجمع للمتقدمين والمتقدمات على الوظائف الاكاديمية بجامعة المجمعه ونحط اي اخبار جديده بهذا الخصوص ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1001 (permalink)  
قديم 07-02-2012, 03:29 AM
عضو جديد

مساءا يستحق التميز

صباح الخير

عدد المعيدين اللي توظفوا يا ٣٢ يا ٣٨ كان عندي كشف الاسماء لجميع المناطق التابعة للمجمعة سواء ذكور واناث والمعيدين باشروا خلاص من الاثنين اللي فات

واللي يقههر انو قسم طالب محاضرة من الاردن وبنت البلد يفتح الله عليها شيء مؤسف للغااية

اتمنى تحصلوا اللي تتمنوه واكيد رزقك الاخير يمكن يكون بمكان ثاني مو بهالجامعة

وفقكم الله

#1002 (permalink)  
قديم 07-02-2012, 03:43 AM
عضو نشيط

عابره سبيل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساءا مشاهدة المشاركة
صباح الخير

عدد المعيدين اللي توظفوا يا ٣٢ يا ٣٨ كان عندي كشف الاسماء لجميع المناطق التابعة للمجمعة سواء ذكور واناث والمعيدين باشروا خلاص من الاثنين اللي فات

واللي يقههر انو قسم طالب محاضرة من الاردن وبنت البلد يفتح الله عليها شيء مؤسف للغااية

وفقكم الله
اهلا اختي طيب تتوقعين راح ينزلون دفعه ثانيه ...؟؟وشكراا لك
  #1003 (permalink)  
قديم 07-02-2012, 05:23 AM
عضو نشيط

عذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداع

[QUOTE=مساءا;5716718]صباح الخير

وفقكم الله[/QUOTE

محاضرة في اي قسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

#1004 (permalink)  
قديم 07-02-2012, 02:54 PM
عضو متواصل

معي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابره سبيل مشاهدة المشاركة
اهلا اختي طيب تتوقعين راح ينزلون دفعه ثانيه ...؟؟وشكراا لك
خلاص رجعت الملفات للكليات واستبعدو كل الملفات والي ماجاه شئ خلاص. الظلمه ومن خان الامانة لايريد لكن ورب السماء والارض اسأله ان لايبارك لهم في ذريتهم ولا بعافيتهم نرشح ويقولون لا وقدام اخوي يوقعون تعاقد مع سودانية باحثة وربي كرهون بكل شئ حولنا انا اليوموبرسل برقية للديوان الملكي ويا . . . ساصبح عدو لك الى أن ياخذ الناس حقهم والله والله والله ماراح اخليك تلعب بالوظايف ع كيفك وكانك تشره علينا تقبل من راسك

التعديل الأخير تم بواسطة معي ربي سيهدين ; 07-02-2012 الساعة 02:56 PM
  #1005 (permalink)  
قديم 07-02-2012, 02:59 PM
عضو متواصل

معي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداعمعي ربي سيهدين محترف الإبداع

احمد الله ثم احمد الله ثم احمد الله واستغفره ليل نهار شرفت بمعرفتكم وثقو بان الصمت لايعني السكوت عن حقوقنا المسلوبه

#1006 (permalink)  
قديم 07-02-2012, 03:00 PM
عضو متواصل

عذبه ارسلي تخصصك لي برساله ع خاص للاهمية

#1007 (permalink)  
قديم 07-02-2012, 03:26 PM
عضو نشيط

عوبسوه يستحق التميز

ياشباب انا جاتني اليوم رساله من شخص في الكليه لاني مقدم عليهم بوظيفه وطالب ارسل كل اوراقي الكترونيا وقال اكتب خطاب لعميد الكليه مادري وش صيغه هالخطاب ؟وهل عادي اذا كتبته باالانقليزي ؟ ولا لازم عربي ؟

#1008 (permalink)  
قديم 07-02-2012, 04:50 PM
عضو جديد

بنتي احلى بنت يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورررررد مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك اختي الله يوفق لك
بس بالنسبة للمحاضرين بلغونا بالحرف الواحد ( رفضتي ما فيه وظيفه لك بح بح بح ) لانه فيه وحده ثانيه قبلت واتاكدت من مصادر موثوقه فعلا ما وظفوني ولا وظفو غيري لانها من جد ولا شي[/align]
أهلين اخت ورد يعني هم بلغوك رسمي انو انرفضتي ولا كلام موظفين لان فعلا فيه تعاقد مع أجانب بس لانو مافيه احد أتقدم في التخصص المطلوب اللي تقدموا عندنا محاضرتين وحده اللي تخصصها مطلوب انقلبت بس هي رفضت لانها أتعينت في جامعة الامام فاضطروا يجيبون من برا والثانيه رفضت بسبب معدلها في البكالوريس وبما ان مافيه غيرها تقدم رجعوا أخذها لان مافيه غيرها وراح تجي على كلامهم قريب بس تخلص أوراقها اما المعيدين مااتوقع فيه ترشيح ثاني لان الكليات اكتفت خلاص بس أكيد راح يكون فيه مع التقديم الجديد احتياج بس حاليا مااتوقع وربي يسهل امرئ وأمركم وبالتوفيق
  #1009 (permalink)  
قديم 07-02-2012, 04:57 PM
عضو جديد

بنتي احلى بنت يستحق التميز

[QUOTE=عذبة الصفااات;5717171]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساءا مشاهدة المشاركة
صباح الخير

عدد المعيدين اللي توظفوا يا 32 يا 38 كان عندي كشف الاسماء لجميع المناطق التابعة للمجمعة سواء ذكور واناث والمعيدين باشروا خلاص من الاثنين اللي فات

وفقكم الله[/QUOTE

محاضرة في اي قسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عدد المعيدين 40 هذا الكلام الأكيد والكشف عندي بس اللي لاحظت ماعينوا اقسام علميه كيمياء وإحياء والأقسام عندنا اللي طالبين محاصرين من برا قسم إدارة الاعمال وقسم اللغة الانجليزيه واللغة العربية تعاقدوا مع دكاتره وليس محاضرين وربي يسهل امور الجميع
  #1010 (permalink)  
قديم 07-02-2012, 07:39 PM
عضو نشيط

اضطرابات التوحد محترف الإبداعاضطرابات التوحد محترف الإبداعاضطرابات التوحد محترف الإبداعاضطرابات التوحد محترف الإبداعاضطرابات التوحد محترف الإبداعاضطرابات التوحد محترف الإبداعاضطرابات التوحد محترف الإبداعاضطرابات التوحد محترف الإبداعاضطرابات التوحد محترف الإبداعاضطرابات التوحد محترف الإبداعاضطرابات التوحد محترف الإبداع

( بنتي احلى بنت ) هل تعين من الاولاد احد في التربية الخاصة .؟؟؟ وكم عددهم اختي ؟؟؟

اذا ماعليكي كلافة فقط سوال ,,,, انا لاتخافين خلصت اوراقي انتظر المباشرة في جامعة اخرى لكن حبيت اعرف لانهم رفضوني وزي ماعرفت من لجنة المعيدين ان اللي ترشحوا اربعة ! ياترى كم اخذو منه هولاء ؟؟ظ

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية