تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

المرحلة السابعة للابتعاث الخارجي بدءاً من أول رمضان

التدريب المهني والفرص الدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعلنت وزارة التعليم العالي انطلاق المرحلة السابعة لبـرنامج خـادم الـحرمين الـشريفـين الملك عبدالله بن عبدالعزيز...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #141 (permalink)  
قديم 26-07-2011, 09:01 AM
عضو نشيط

osamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداع

أنا خريج ماستر صحه نفسية ومنطبقت علي الشروط ولا أريد أن أمكما إلا في نفس تخصصي أخاف انقبل هناك ويرفضون تغير التخصص وش رأيكم

#142 (permalink)  
قديم 28-07-2011, 01:16 AM
عضو جديد

الاقشر يستحق التميز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا شاب اريد ان اتزوج وحده مبتعثه لكي اذهب معاها كمحرم و اريد ان اكمل دراستي في التمريض يعني الدوله اللي تبتعث لها ﻻزم تكون فيها دراسة تمريض

التعديل الأخير تم بواسطة الاقشر ; 28-07-2011 الساعة 01:34 AM
  #143 (permalink)  
قديم 28-07-2011, 02:41 AM
عضو جديد

الاقشر يستحق التميز

انا شاب اريد ان اتزوج وحده مبتعثه لكي اذهب معاها كمحرم

ﻻ احد يفهمني غلط انا ابي زواج حقيقي مو لغرض البعثه بس ﻻنه مابني على باطل فهو باطل ومستعد من اﻻ ن ان شاء الله

#144 (permalink)  
قديم 28-07-2011, 12:59 PM
عضو نشيط

فرويد العرب يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاقشر مشاهدة المشاركة
انا شاب اريد ان اتزوج وحده مبتعثه لكي اذهب معاها كمحرم

ﻻ احد يفهمني غلط انا ابي زواج حقيقي مو لغرض البعثه بس ﻻنه مابني على باطل فهو باطل ومستعد من اﻻ ن ان شاء الله
الله يوفقك ويرزقك
  #145 (permalink)  
قديم 29-07-2011, 08:24 AM
عضو جديد

مستقبل الطفوله يستحق التميز

مرحبا...
عندي أستفسار صغنون الي هو ..قبل سنتين قدمت ابتعاث للماستر ولمن جاء وقت المطابقه مارحت لاني انقبلت ماستر بالرياض يعني سحبت على المطابقه حقت الابتعاث.
*سؤالي هو, هل الي سبق وقدم وماراح وقت المطابقه ماعاد يقبلونه مره ثانيه ؟؟؟؟لاني ناويه اقدم عالدكتوراه بس خايفه مايقبلوني لاني سحبت عليهم,
*وغير كذا هل ضروري اسوي اختبار التوفل في الدكتوراه ولا بس هذا خاص بالتخصصات الطبيه؟
انا تخصصي علم نفس يعني ضروري التوفل ولا لا؟؟

يارب تحقق امنياتنا
  #146 (permalink)  
قديم 29-07-2011, 08:51 AM
الصورة الرمزية اهلاوي السورقيه
عضو جديد

اهلاوي السورقيه محترف الإبداعاهلاوي السورقيه محترف الإبداعاهلاوي السورقيه محترف الإبداعاهلاوي السورقيه محترف الإبداعاهلاوي السورقيه محترف الإبداعاهلاوي السورقيه محترف الإبداعاهلاوي السورقيه محترف الإبداعاهلاوي السورقيه محترف الإبداعاهلاوي السورقيه محترف الإبداعاهلاوي السورقيه محترف الإبداعاهلاوي السورقيه محترف الإبداع

السسـلآم عليكــم ....

آنـا معـي شهـادة ثـآنـويـة النسبــه 73 تتـوقعــون أحصــل علــى بعثــة خــآرجيـــه

فـي الحقيــقية آتمنـــى آتعلـــم اللغــة الآنجليـــزية مـن البــلد الآصـــلي لهــآ ..

فـــآريــت تفيـدونـــي بطـريقــة آحصــل علـى الأبتعــــاث مــن برنـــآمج خــآدم الحــرميــن الشــريفيــن , آو غيــرهــآ

بـــإنتظـــآر ردكـــــم لــي ..

التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي السورقيه ; 29-07-2011 الساعة 08:54 AM
  #147 (permalink)  
قديم 29-07-2011, 09:29 AM
الصورة الرمزية تووتي
نجم المنتدى

تووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستقبل الطفوله مشاهدة المشاركة
مرحبا...

عندي أستفسار صغنون الي هو ..قبل سنتين قدمت ابتعاث للماستر ولمن جاء وقت المطابقه مارحت لاني انقبلت ماستر بالرياض يعني سحبت على المطابقه حقت الابتعاث.
*سؤالي هو, هل الي سبق وقدم وماراح وقت المطابقه ماعاد يقبلونه مره ثانيه ؟؟؟؟لاني ناويه اقدم عالدكتوراه بس خايفه مايقبلوني لاني سحبت عليهم,
*وغير كذا هل ضروري اسوي اختبار التوفل في الدكتوراه ولا بس هذا خاص بالتخصصات الطبيه؟

يارب تحقق امنياتنا

أهلآ عزيزتي..
هذي شروط الابتعاث للدكتوراة للمرحلة السادسة
(ب) مرحلة الدكتوراه :

1. ألا يقل المعدل في مرحلة الماجستير عن جيد جداً.
2. ألا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة الماجستير أكثر من خمس سنوات بدءًا من العام الدراسي 1425هـ ــــ 1426هــ.
3. إذا كان المتقدم حاصلاً على شهادة علمية من خارج المملكة فيشترط أن تكون الشهادة قد تمت معادلتها من وزارة التعليم العالي قبل التقدم إلى البرنامج.

و ربي يوفق الجميع لكل خير ،’
  #148 (permalink)  
قديم 29-07-2011, 12:33 PM
عضو نشيط

osamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداعosamaaa999 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستقبل الطفوله مشاهدة المشاركة
مرحبا...

يارب تحقق امنياتنا
أنا مثلك كخلص ماستر علم نفس وناوي أقدم على البعثات دكتوراه اتمنى أن يكون بينا تواصل من أجل البحث عن قبولات في علم النفس لدكتوراه
  #149 (permalink)  
قديم 29-07-2011, 03:55 PM
الصورة الرمزية رنوشه ام شوشة
عضو مهم

رنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداعرنوشه ام شوشة محترف الإبداع

ياربـــــــــــــــــ تكون الثالثه ثااآآآآآآآآآآآآآآآبته

#150 (permalink)  
قديم 29-07-2011, 04:03 PM
عضو مميز

رسميه باذن الله محترف الإبداعرسميه باذن الله محترف الإبداعرسميه باذن الله محترف الإبداعرسميه باذن الله محترف الإبداعرسميه باذن الله محترف الإبداعرسميه باذن الله محترف الإبداعرسميه باذن الله محترف الإبداعرسميه باذن الله محترف الإبداعرسميه باذن الله محترف الإبداعرسميه باذن الله محترف الإبداعرسميه باذن الله محترف الإبداع

طيب اخواني انا ودي ادرس لغه بعد ما اخلص المواد التكميليه الي علي بالخارج ببريطانيا باذن رب العالمين

سؤالي: ويش المطلوب مني وهل شرط محرم وهل فيه هناك سكن

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية