تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تــــــــــــاكسي المطـــــــــــــــار ..... هموم شاب سعودي

مشاكلك في العمل

عندما تذهب إلى مطار الملك خالد في الرياض ، ترى عند بوابة القدوم بجانب شاشة عرض الرحلات القادمه ، بعض الشباب السعودي المتخفـــي فهو يراقب الوضع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 15-01-2008, 06:40 PM
عضو ماسي

بربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداع

للرفع

#12 (permalink)  
قديم 16-01-2008, 11:07 PM
عضو جديد

asm85 يستحق التميز

بصراحه افرح لما اشوف سعودي واكيد افضله على الاجنبي, وركبت يوم رحت لجده مع واحد سعودي ومن السواليف تبين انه طالب جامعي يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز وتخصص حاسب آالي ماشاء الله يعجبني الواحد المكافح,,

موفقين..!

#13 (permalink)  
قديم 17-01-2008, 02:26 AM
Guest

عاشق رومانسية يستحق التميز

أخوي الله يهديك أنا من الي يشتغلون في مطار الملك خالد ومعي تاكسي ليموزين خاص مسجلة بالمطار ولا فيه حكر ولا شي أسألني أنا صارلي تقريباً ماشاء الله أربع سنوات , بس قول المشكلة وأين الترتيب والتنظيم والأولوية للسعودي والأهتمام فيه ماعندك أحد والله العظيم شي يقهر لمى تشوف أبن بلدك يفضل الأجنبي ويترك ويركب معاهم بنقول فيه سعوديين غثيثين وفيه من كبار السن غثه وعله بس فيه سعوديين والله العظيم زي الحلاوة وأحلى من الأخلاق والطيبة وأعرف شباب متزوجين ومعتمدين على الله ثم التاكسي ,,,
والشي الثاني الى يموت قر أن الأجانب مبسوطين و يضحكون علينا كشع سعودي أغلبيته ماعنده حميه ولا الأقتدى بكلام الرسول فيما معناه (الأقربون أولى بالمعروف).. أقسم بالله العظيم وأنا ماني بحاجة الحلف أن الأجانب أتكلم معاهم وأعرفهم معرفه حقيقية لدرجة نجلس سوا يقولون والله عندكم من البلاوي والخراب أقسم بالله تشب منه العين أنتم ماتدرون بس حنا نفهم كلامكم .. يا أخي كم له عايش هنا صار له أقل شي عشر سنوات وعارف الكفت ووالله العظيم جلس معاي واحد من الأجانب يعلمني سالفه عن سعودية أنهبلت بشكل ممو طبيعي نسأل الله العفو والعافيه واين حنا عايشين ياناس ,,, والأدهاء والأمر يوم يجيك زبون أجنبي سواً باكستاني أو هندي لدرجة وصلت للمصري الى أغلبيتهم مافيهم خير يفضل وينفع الأجنبي عليك يالسعودي .. أشياء وقصص والله تموتكم قهر بس الأفضل نحب الخير لبعض ,,, ومصيبة عظمى من المسؤلين في المطار حسبي الله عليهم رافعين رسوم الأشتراك بالمطار أول 600 ريال الحين تبي تطلع أستكر جديد أو تجدد ب1000 ريال والله حرررررررررررام
حكومتنا في غنى عن هالشي ذا ليه يرفعون علينا الرسوم .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
والله يا أخوان مصايب بس حنا نايمين ولا نفقه شي أبداًاًاًاًًاًاًاًاًاًاً.
وأنا آسف على الأطاله وتقبلو تحياتي

#14 (permalink)  
قديم 17-01-2008, 06:31 AM
عضو متواصل

الـــدولار يستحق التميز

بيض الله وجهك اخوووي ببريبكان تفاح على هالموضوع الجاااااد000
هذولا الي يكدون في المطار فعلآ كلمه رجوله قليله في حقهم
وانا من الناس هذولا الذين يسعون لباب الرزق الحلال والمبارك ان شاء الله
اما بالنسبه لعسكر المرور الي هم اوسخ بشر وسوف اعطيك مثال على ذلك
اذا مسك وهو طفشان ما عنده شي دخلك المكتب قعد يسولف معك لين ينتهي استلامه ثم فكك000
بالله عليك هذا عسكري والله حرام فيه البدله الي هو لابسها000 لا هو الي فكك على طول ولا هو الي خلاك تسترزق الله 000

والله بعض الناس الي يكدون معي انه في حاجت الثلاثين ولا الاربعين ولا الخمسين الي بتجيه
من باب رزق الحلال000

ومره ثانيه اشكرك اخوووي على طرحك هالموضوع الراااااااائع000

#15 (permalink)  
قديم 21-01-2008, 07:19 PM
عضو ماسي

بربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رومانسية مشاهدة المشاركة
أخوي الله يهديك أنا من الي يشتغلون في مطار الملك خالد ومعي تاكسي ليموزين خاص مسجلة بالمطار ولا فيه حكر ولا شي أسألني أنا صارلي تقريباً ماشاء الله أربع سنوات , بس قول المشكلة وأين الترتيب والتنظيم والأولوية للسعودي والأهتمام فيه ماعندك أحد والله العظيم شي يقهر لمى تشوف أبن بلدك يفضل الأجنبي ويترك ويركب معاهم بنقول فيه سعوديين غثيثين وفيه من كبار السن غثه وعله بس فيه سعوديين والله العظيم زي الحلاوة وأحلى من الأخلاق والطيبة وأعرف شباب متزوجين ومعتمدين على الله ثم التاكسي ,,,
والشي الثاني الى يموت قر أن الأجانب مبسوطين و يضحكون علينا كشع سعودي أغلبيته ماعنده حميه ولا الأقتدى بكلام الرسول فيما معناه (الأقربون أولى بالمعروف).. أقسم بالله العظيم وأنا ماني بحاجة الحلف أن الأجانب أتكلم معاهم وأعرفهم معرفه حقيقية لدرجة نجلس سوا يقولون والله عندكم من البلاوي والخراب أقسم بالله تشب منه العين أنتم ماتدرون بس حنا نفهم كلامكم .. يا أخي كم له عايش هنا صار له أقل شي عشر سنوات وعارف الكفت ووالله العظيم جلس معاي واحد من الأجانب يعلمني سالفه عن سعودية أنهبلت بشكل ممو طبيعي نسأل الله العفو والعافيه واين حنا عايشين ياناس ,,, والأدهاء والأمر يوم يجيك زبون أجنبي سواً باكستاني أو هندي لدرجة وصلت للمصري الى أغلبيتهم مافيهم خير يفضل وينفع الأجنبي عليك يالسعودي .. أشياء وقصص والله تموتكم قهر بس الأفضل نحب الخير لبعض ,,, ومصيبة عظمى من المسؤلين في المطار حسبي الله عليهم رافعين رسوم الأشتراك بالمطار أول 600 ريال الحين تبي تطلع أستكر جديد أو تجدد ب1000 ريال والله حرررررررررررام
حكومتنا في غنى عن هالشي ذا ليه يرفعون علينا الرسوم .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
والله يا أخوان مصايب بس حنا نايمين ولا نفقه شي أبداًاًاًاًًاًاًاًاًاًاً.
وأنا آسف على الأطاله وتقبلو تحياتي

هلا بـــــــك عــــــــاشق الرومانسيه أسعدني حديثـــــــك في موضوعي لأنـــــي ألمـــس فيه

تجربـــــــــتك العمليـــه وخبرتك في هذا العمـــل الرائع مما انعكــس على قلمك في الشكوى

وكتابة هــم المواطن السعودي العامل في هذا المجال والسبب بسيط لأنــك جربت هذا العمل

من ناحية الاجنبـــــــي أنه يركب مع الاجنبي حتى مصري يتحاشى يركب مع السعودي تبي

الصراحه هذ شي يغيــــــظني كمواطن سعودي وفي أرضنا وبأمولنا يشتغلون لكن يشهد لله

الشرهه مو علي هالاجانب التاكسي الشرهه على اللي أتى بهم إلينــــــــا ولكن اللي يعجبني

كثير أنني ارى سعوديين كثــــــــار في هذا المجــــال ولابد من مضايقتهم وطردهم من الاسواق

والامكان العامه لان لأسف الدوله لم تتحرك فهي تعطي وعود وهميه في طرد هــ العماله الشريره

من البنغاليه والباكستانيه وتأكــــــد خذه نصيحه لا تبتسم في وجه الاجنبي العامل لأسف ترى

السعودي طيب جدااا واتمنى تعمل بنصيحتي يعني تتجاهل الاجنبي .

السعوديين أتخذو اتجاه طيب في طردهم من امكان مشهوره في الرياض كا اجيان و هايبر بنده

والاندلس وهذ ولله شي يفرح عندما نتعاون مع بعض .

العماله الاجنبيـــــــــــــــه في هذا المجال لا أعلم لماذ الدوله صامته في هذا المجال فهم يعملون

جرائم مخفيه تمــس بشرف العوائل السعوديه والفتاه السعوديه وهذ شي يحزن .

لكــــــــــــن لابــــــــــد من العمل الجماعي وطرد الباكستاني والسوري والمصري و البنغالي

في هذه المهنه يــــــــــاغازي القصيبي .

#16 (permalink)  
قديم 21-01-2008, 07:22 PM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــدولار مشاهدة المشاركة
بيض الله وجهك اخوووي ببريبكان تفاح على هالموضوع الجاااااد000
هذولا الي يكدون في المطار فعلآ كلمه رجوله قليله في حقهم
وانا من الناس هذولا الذين يسعون لباب الرزق الحلال والمبارك ان شاء الله
اما بالنسبه لعسكر المرور الي هم اوسخ بشر وسوف اعطيك مثال على ذلك
اذا مسك وهو طفشان ما عنده شي دخلك المكتب قعد يسولف معك لين ينتهي استلامه ثم فكك000
بالله عليك هذا عسكري والله حرام فيه البدله الي هو لابسها000 لا هو الي فكك على طول ولا هو الي خلاك تسترزق الله 000

والله بعض الناس الي يكدون معي انه في حاجت الثلاثين ولا الاربعين ولا الخمسين الي بتجيه
من باب رزق الحلال000

ومره ثانيه اشكرك اخوووي على طرحك هالموضوع الراااااااائع000

انت اللي تعجبنــــــــــي بعملك ومثابرتك في هذا المجال ولا عليك من المرور إذا أخلصت النيه

وصرت انسان قنوع وحفظت اذكار الصباح فربي يحفظك .... اشكرك من القلب واتمنى تستمر

في هذا العمل وشاكر مرورك القوي .
  #17 (permalink)  
قديم 22-01-2008, 10:10 PM
عضو جديد

Mazen_asg يستحق التميز

انا بصراحة افضل اطلع مع ابن بلدي المشوار يكلف 30 ريال اعطية 50 ريال لسبب بسيط جداً انا اعطي ابن بلدي وابن بلدي يعطيني اضمن ان الاقتصاد يكون داخلي اما اعطي الاجنبي ويرسلها برا إلى بلدة يعتبر هذا اخلال بالوضع الاقتصادي على مدى السنين.

#18 (permalink)  
قديم 22-01-2008, 10:11 PM
عضو جديد

Mazen_asg يستحق التميز

وفوق هذا يقول انا مسكين

#19 (permalink)  
قديم 22-01-2008, 10:11 PM
عضو جديد

Mazen_asg يستحق التميز

تبيلك مشوار مع سعودي يكلف مثلاً 25 ريال يجي الهندي او الباكستاني .... الخ يقول 10 ريال.

#20 (permalink)  
قديم 22-01-2008, 10:12 PM
عضو جديد

Mazen_asg يستحق التميز

مشكلة التسعيرة وانتم عارفين ارتفاع المعيشة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل