تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > قسم البيع والشــراء

الملاحظات

قسم البيع والشــراء لا يحق للشركات والمؤسسات طرح المواضيع في هذا القسم

عاجل عاجل (رساله الى ) ) ام نونو وتوتو.مشرفة قسم البيع والشراء والى مدير المنتدى

قسم البيع والشــراء

رساله الى ام نونو وتوتو انا مستغرب من مشرف او مشرفة قسم البيع والشراء الان يا ام نونو وتوتو وش الهدف انك تعرضين مشاريعك وايضاً وش الهدف من ان تضعين...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-07-2011, 02:41 PM
Guest

عاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداع
Thumbs down عاجل عاجل (رساله الى ) ) ام نونو وتوتو.مشرفة قسم البيع والشراء والى مدير المنتدى

رساله الى ام نونو وتوتو

انا مستغرب من مشرف او مشرفة قسم البيع والشراء
الان يا ام نونو وتوتو وش الهدف انك تعرضين مشاريعك وايضاً وش الهدف من ان تضعين رقمك
هذا شي مو زين بصراحه انا اعتب على المشرفه او المشرف ليش ما تحذفون اي موضوع يحتوي على ارقام جوالات شخصيه زي ام نونو وتوتو الله يهديه هذا بحد ذاته مفتن لان الزوار وبعض الاعضاء سوف يدق على هذا الرقم من باب شي ثاني كلنا عارفينه
فانا اوجه رساله الى ام نونو وتوتو لماذا تضعين رقم جوالك اتق الله هذه نصيحه لوجه الله والا
لاني انا لاحضت كل او معظم مواضيعها فيها رقم جوال ولكن انا اكرر مرارا وتكرارا يا مشرفة قسم البيع والشراء ليش ما حذفتي الموضوع
هذا الموضوع سلبياته اكثر من ايجابياته
انا اتوقع وابصم بالعشره انك يا ام نونو وتوتو انك من يوم عرضتي الرقم في المنتدى ان فيه اتصالات كثيره تجيك
فا ارجعي الى الله سبحانه وتعالى لان رقم البنت عيب يطلع في الانترنت لانه بصراحه ينعكس عليك
فانتي كما في لقبك ام نونو توتو يطلق عليكي ام فا الام تبتعد عن تلك الاشياء
انتي تبي تقولين عندي محل او مشروع بس مو بالطريقه كذا للاستفسار الاتصال بالرقم 05555 ليش ما حطيتي ايميل افضل ام الرقم مشكله
هذا والله عيب
بعدين المنتدى مو كلها بنات عشان تعرضين رقمك فيه اعضاء رجال وزوار من برى بشوف رقمك ويتصل بس انا ما اعتب عليك
اعتب على المشرفه او المشرف لان لو اني مكان المشرفه حذفت الموضوع من الثانيه بس ممكن المشرفه لا تتواجد في قسمها ربما تتوجه الى اقسام اخرى وتنسى قسمها
رساله الى مدير المنتدى
انت لا ترضى مثل هذا الشي فلماذا لايكون هناك مراقبه على المشرفين لانني زعلان مره يوم شفت المشرفه او المشرف ما حذفو الموضوع او الموضيع يا شيخ شوف قسم البيع والشراء كلها ام نونو وتوتو وكلها فيه رقم جوال اذا رشحتو مشرف فيجب مراقبته
انا اعتقد ان المشرفه العامه منو لا ترضى على هذا الشي
فيا ام نونو وتوتو اتق الله واتقوا الله يا مشرفين قسم البيع والشراء

#2 (permalink)  
قديم 06-07-2011, 03:12 PM
الصورة الرمزية يافارج الهم يارب
عضو نشيط

يافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداع

في مثل مشهور جداًَ ولايخفى عن الكل يقول المثل ياطويل العمر والسلامه
((كلن يرا الناس بعين طبعه..))
والنصيحه ماتجي كوذيه يآصآحبهآ..
النصيحه آمام الملئ فضيحه..
واتمنى ينحذف الموضوع وشكرا

#3 (permalink)  
قديم 06-07-2011, 03:25 PM
Guest

عاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداع

^^^^^^^^^^^^^^^^
انت ما تدري شو السالفه بس لو مكاني بتعرف
انا بالعكس ما فضحت نبهت فاعتقد كلامي واقعي بس بعض العقول مقفله
واذا بنحذف الموضوع عادي بس هذا تخوف واهم شي الفكره وصلت

#4 (permalink)  
قديم 06-07-2011, 05:23 PM
Banned

عباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداع

اخوي عاليمول اتمنى نصيحتك بمكانها يمكن الادميه منزله رقم زوجها او مندوب لهـأ يعني لا تشك الا وانت متـاكد ....
ومهمـا صـأر الاداره تعرف بالمواضيع ولكــن لكثرتهـا لم تنتبه لهـا ... فياليت اخـوي عاليمول قبل البداء بالنصيحه والاتهامات التاكد من كل كلمه قلتها ... وبمعني كلاامك هذا انك تقطع ارزاق ....

لا تزعل من كلاامي بس الحق ينقـأل ...

#5 (permalink)  
قديم 06-07-2011, 05:32 PM
Guest

^^^^^^^^^^^^^
لا يا شيخ انا ما اقول شي الاا وانا متاكد 100%

#6 (permalink)  
قديم 06-07-2011, 05:46 PM
الصورة الرمزية عبير الحرازي
عضو مميز

عبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداع

لالالالا
مافيها شيء انا عني منزله رقمي في منتديات ثانيه
بطريقتي اقدر اسد حلق اي واحد بيتكلم بغير الشغل وبعدين مافيها شيء لو حطت رقمها
كل اللي يتاجرون كذا
الا بعض المنتديات تمنع وضع الأرقام بس في منتديات عادي
وبعدين ياخوي .. النصيحة مو كذا الله يهديك بس
حطها في قسم الشكاوي وهم يعرفون يتدبرون الوضع ..

#7 (permalink)  
قديم 06-07-2011, 05:50 PM
الصورة الرمزية Emergency only
عضو ماسي

Emergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداع

كلام عاليمول صحيح . . .

لان من شروط منتدى البيع والشراء عدم وضع ارقام الجوالات او الأيميلات .. ..

هذا رابط شروط منتدى البيع والشراء ..

https://www.btalah.com/showthread.php?t=26074

بارك الله فيك عاليمول . . .

#8 (permalink)  
قديم 06-07-2011, 05:54 PM
الصورة الرمزية عبير الحرازي
عضو مميز

عبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداععبير الحرازي محترف الإبداع

ايه معه حق بس مو كذا النصيحة ياخوي
يروح على قسم الشكاوي ويقدمها لهم احسن من انه يكون عالعام
عشان ماتدعي عليه بس .....

#9 (permalink)  
قديم 06-07-2011, 11:49 PM
Guest

^^^^^^^^
ان شاء الله ما تدعي علي بالعكس ان شاء الله تدعيلي بالتوفيق لان وش الفائده اني انزل موضوع يسيْ لها بس انا اعتبرها مثل اي وحده قريبه لي لاني اعتب اذا شفت بنت تحط رقم بالنت لانه ينعكس عليها ومو من صالحه

#10 (permalink)  
قديم 07-07-2011, 12:10 AM
عضو مهم

عاشقة السهر يستحق التميز

البنت تترزق الله ليش سوء الظن

وحتى لو كان هدفها سيء

ليه التهجم بالطريقة هذي

راسل الاداره وتنتهي المشكله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم البيع والشــراء