تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مجموعه الفوزان السعوديه فى دبى قريبا

قسم مشاريع وأفكار

أعلن مجمع دبي للإستثمار أن مجموعة "الفوزان"، أحد أكبر مستوردي الحديد والخشب والأدوات الكهربائية في المملكة العربية السعودية والرائدة في مجال صناعة...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-12-2007, 12:44 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 346
معدل تقييم المستوى: 0
zayed all najjar يستحق التميز
Thumbs up مجموعه الفوزان السعوديه فى دبى قريبا

أعلن مجمع دبي للإستثمار أن مجموعة "الفوزان"، أحد أكبر مستوردي الحديد والخشب والأدوات الكهربائية في المملكة العربية السعودية والرائدة في مجال صناعة منتجات الفولاذ والخشب الخاصة بأعمال البناء والإنشاءات، ستفتتح مصنعاً لها في المجمع بقيمة 45 مليون درهم إماراتي.

وسيعتمد المصنع الجديد على أحدث التقنيات والتجهيزات الخاصة بصناعة منتجات الفولاذ والخشب وشبكات الأسلاك المعدنية. وستبلغ الطاقة الإنتاجية لهذا المصنع، الذي سيمتد على مساحة 68،145 متر مربع، 60،000 طن من قضبان الفولاذ المقطعة والملتوية سنوياً.

وقال خالد بن كلبان, العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في "دبي للاستثمار": "يعكس العدد المتزايد من الشركات التي تفتتح أعمالاً لها في المجمع مدى جودة خدمات الدعم والبنى التحتية والمرافق المتميزة التي نوفرها. ونلتزم بتلبية الإحتياجات المتنوعة لكافة عملائنا من مختلف القطاعات لضمان ترسيخ مكانة المجمع كبيئة مثالية لأعمالهم".

وأضاف بن كلبان: "من خلال التسهيلات المتميزة التي نوفرها في المجمع، سيتاح المجال أمام مجموعة "الفوزان" لتزويد أسواق دول مجلس التعاون الخليجي بالفولاذ المصنع الذي يتوافق مع أرقى معايير الجودة إلى جانب شبكات الأسلاك المعدنية ومنتجات الخشب. وسنحرص على توفير المساعدة اللازمة للمجموعة لإنجاز عملياتها بنجاح داخل المجمع".

ومن المقرر الإنتهاء من أعمال إنشاء مصنع "الفوزان" الجديد مع بداية شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الحالي. كما سيضم فريق عمل المصنع حوالي 250 عامل.

وقال محمود أبو ديه، المدير الإقليمي لمجموعة " الفوزان": "يأتي قرارنا بإنشاء مصنعنا الجديد في مجمع دبي للإستثمار ضمن استراتيجيتنا الرامية إلى توسيع أعمالنا ضمن الأسواق الإقليمية. وتساهم منطقة الأعمال المتكاملة التي يحتويها المجمع وموقعه الإستراتيجي بالقرب من مطار جبل علي بشكل أساسي في تعزيز ميزاتنا التنافسية وزيادة طاقتنا الإنتاجية. وسنلتزم خلال عملياتنا بأحدث المقاييس الدولية للوفاء بإحتياجات الأسواق من منتجات الفولاذ والخشب وشبكات الأسلاك المعدنية التي تتبنى أعلى معايير الجودة".

وتتضمن البنى التحتية المتطورة، التي يوفرها مجمع دبي للإستثمار لكافة الشركات المتواجدة فيه، شبكة طرق شاملة ومتميزة إلى جانب شبكة مياه وكهرباء متطورة وأحدث خدمات وتقنيات الإتصالات ومصانع لمعالجة وتكرير مياه الصرف الصحي وشبكة لإطفاء الحريق والري.

ويضم المجمع العديد من الشركات الصناعية والمشاريع المتخصصة في مجال صناعة الأدوية والتطوير العقاري ومعالجة المعادن ومواد العزل وتنقية المياه والصناعات الثقيلة ومخازن التبريد وأنظمة البناء وتوزيع الأجهزة الإلكترونية ومستلزماتها وتصنيع الصمامات الخاصة بالنفط والغاز والماء وصناعة الأنابيب البلاستيكية وإكسسواراتها. ويتألف المجمع من مناطق أعمال تتضمن المنطقة الصناعية والمنطقة التجارية والمنطقة السكنية. كما أنه يضم مجموعة من المدارس الدولية، الأمر الذي يحوّله إلى مدينة في قلب مدينة.

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 11:46 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين