تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

كل ماصار معي بحرس الحدود بتفصيل الممل

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد انا اليوم توي وصلت لديرتي بعد مارحت لموعدي لحرس الحدود المهم لبا قلوبكم جيتهم الساعه 6 الصباح وصفين...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-07-2011, 07:48 PM
الصورة الرمزية جايك جايك
نجم المنتدى

جايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداع
Red face كل ماصار معي بحرس الحدود بتفصيل الممل

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد انا اليوم توي وصلت لديرتي بعد مارحت لموعدي لحرس الحدود المهم لبا قلوبكم جيتهم الساعه 6 الصباح وصفين في ثلاث طولبير للعلم عددنا 45 شخص وبعدين وزعونا بالارقام كل شخص يعطونه رقم ويقولون احفظ هاذا الرقم لان هو اساس مراجعتكم بلمركز دخلونا اول 10 اشخاص ودخلنا على ملازم ورئيس رقباء وعطونا اوراق بصمنا عليها وبعدها نادونا بدور كل واحد ورقم الي عطوه اياه انا رقمي 8 ويوم جاني الدور قالولي بكره فحصك بمستشفى قوى الامن الساعه 7 الصباح قلت اوكي قالو عطنا بطاقتك وصوره من الشهاده عطيتهم الي طلبوه وبعدها قالولي تكون مو جود عندنا بلمركز يوم السبت الجاي علشان في اختبار لفحص السموم بين قوسين اختبار مفاجئ عشان الحبوب ونتم عارفين قلتلهم اوكي عطوني ثلاث اوراق للادله الجنائيه والاحوال وادارة التعليم قالو توكل على الله قبل لاروح سئلتهم قلت بنسبه للفحص اذا خلصنا نجيب الاوراق حقت الفحص قال لا حنا نرسل مندوب من عندنا يجيبها انت افحص وجبلنا الاوراق كامله يوم السبت يعني حقت الاحوال وادارة التعليم وتجيب من كل شي 3 صور يعني الاحوال وصورة بطاقة الوالد والجد والشهاه وكرة العائله كلها على 3 نسخ وطلعت من عندهم على طول رحت للادله الجنائيه وخلصت على طول وطلعت للشقه واليوم الثاني رحت للمستشفى عشان الفحص الحمد لله خلصت الفحص كامل ومشيت لديرتي وان شاءالله راح ارجعلهم يوم السبت عشان الاختبار واعطيهم الاوراق كامله وبعدها بيعطوني الملف الازرق حق المعلومات هاذا كلامهم طبعن وهاذا كل شي صااار معي بلحرف الواحد وعساني ان شاءالله ماكون قصرت معاكم وعلى فكره الكلام هاذا كله صار بمنطقة الحدود الشماليه بعرعر ودعواتكم لي بقلبول النهائي ان شاءالله وفالكم التوفيق

#2 (permalink)  
قديم 11-07-2011, 08:13 PM
عضو جديد

احمدتا يستحق التميز

طيب اخوي رحتلهم لابس رياضه

والا ثوب

شكرا لك

#3 (permalink)  
قديم 11-07-2011, 09:17 PM
الصورة الرمزية جايك جايك
نجم المنتدى

جايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدتا مشاهدة المشاركة
طيب اخوي رحتلهم لابس رياضه

والا ثوب

شكرا لك
هلابك اخوي لا بلبس الرياضه موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
  #4 (permalink)  
قديم 11-07-2011, 08:18 PM
عضو جديد

محمد الفضلي يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد خبر هااام للعاطلين فيه تقديم في شركه بن لادن السعوديه في مكه المكرمه حي الرصيفه الاسكان والتقديم اكيد انا قدمت وعطوني موعد مراجعه وسويت المقابله الشخصيه واوراق المستشفى والراتب الاساسي 200 وبدل سكن 500 وبدل نقل 500 هذا ماعندي وصلى الله على سيدنا محمد وبتوفيق للجميع

#5 (permalink)  
قديم 11-07-2011, 09:04 PM
الصورة الرمزية لقوه العاشره
عضو مميز

لقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفضلي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد خبر هااام للعاطلين فيه تقديم في شركه بن لادن السعوديه في مكه المكرمه حي الرصيفه الاسكان والتقديم اكيد انا قدمت وعطوني موعد مراجعه وسويت المقابله الشخصيه واوراق المستشفى والراتب الاساسي 200 وبدل سكن 500 وبدل نقل 500 هذا ماعندي وصلى الله على سيدنا محمد وبتوفيق للجميع

وش دخل شركة بلادن بحرس الحدود
الله يهديك لو تروح تسوي موضوع في الوظائف المدنية أحسن
وبعدين الراتب كله يطلع 1200 واسحب حق التامين يصير 1000
ودعواتكم لي بإجتياز الكشف الطبي بحرس الحدود
  #6 (permalink)  
قديم 11-07-2011, 08:22 PM
عضو جديد

محمد الفضلي يستحق التميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب فيه تقديم في شركه بن لادن في مكه المكرمه حي الرصيفه الاسكان

#7 (permalink)  
قديم 11-07-2011, 08:26 PM
عضو سوبر

ميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداع

الله يوفقكـ

يختلف تماماً عن معهد حرس الحدود بالرياض

#8 (permalink)  
قديم 11-07-2011, 09:00 PM
الصورة الرمزية لقوه العاشره
عضو مميز

لقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداع

طيب ياشباب أنا اليوم رحت المعهد
ما اعطوني ولا ورقة
قالوا لي إذا اجتزت الكشف نعطيك الملف وأوراق الاحوال و أوراق إدارة التعليم والبصمات
وكل المعاهد قالو أنهم اعطوهم أوراق للاحوال و أوراق إدارة التعليم
والله أنا أمري غريب وما فهمت شيء كيف أعطوكم وأنا ما اعطوني شيء

#9 (permalink)  
قديم 11-07-2011, 09:19 PM
الصورة الرمزية جايك جايك
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقوه العاشره مشاهدة المشاركة
طيب ياشباب أنا اليوم رحت المعهد
ما اعطوني ولا ورقة
قالوا لي إذا اجتزت الكشف نعطيك الملف وأوراق الاحوال و أوراق إدارة التعليم والبصمات
وكل المعاهد قالو أنهم اعطوهم أوراق للاحوال و أوراق إدارة التعليم
والله أنا أمري غريب وما فهمت شيء كيف أعطوكم وأنا ما اعطوني شيء
ونا اخوك مادري وش السبب الي ماعطوك اوراق للحين بس اعتقد ان المعهد برياض معقد وفالك القبول النهائي ان شاءالله
  #10 (permalink)  
قديم 11-07-2011, 09:22 PM
الصورة الرمزية جايك جايك
نجم المنتدى

موفق بإذناستغفر الله العلي العظيم واتوب اليه من كل ذنب عظيم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية