تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

OoO حرس الحدود على الطاير 2 OoO أقوى هـاام

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني المراجعين بأووراقهم اللي بالرياض وجده والشرقيه والشمـاليه وجيزان وينبع..~ صلو على النبي اللحين دق علي واحـد...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-07-2011, 03:22 AM
الصورة الرمزية سما الذكريآت
عضو مميز

سما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداع
Lm OoO حرس الحدود على الطاير 2 OoO أقوى هـاام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني المراجعين بأووراقهم اللي بالرياض وجده والشرقيه والشمـاليه وجيزان وينبع..~
صلو على النبي

اللحين دق علي واحـد من الشباب وهو مقدم معاي بجده بري وانقبل وهذا نص المكالمه,,:

انـا : يــآهلا والله نورت ازرار الجوال

الواحد من الشباب: هههه من سلامه البطاريه ياحلو~ كيف حــالك

انــا: بخير يــارب لك الحمد ~ كيف حــالك وش مسوي

الواحد من الشباب:[والله سواه الله يوم السبت رايح الدرن والمستشفى الملك فهد الميداني بحي المساعديه..!!!!!!!!!!

انــا: اي درن يامخلوق واي مستشى ميداني~ انت قصدك مستشفى قوى الامن..؟

الواحد من الشباب: لاياخوي اول شي تسوي كشف الدرن في مستشفى الدرن بعدين تروح الملك فهد عشان أشعه البطن..وهــذا كلام العسكري وقال على طول تطلع من هنا تتجه على الدرن بس انـا ماروحت..~

أنــا: يــاليل الوسوسه كيف كــذا طيب عطوك فحص الدرن~ وأشعه البطن ماتسويها سوى مع الكشف الطبي في قوى الامن~

الواحد من الشباب: والله مــاعطوني شي لكن بآخذ الاوراق معي وأشوف وش السالفه~

انــا: يــآخي لاتوسوس بي مــاسمعت احد قالوله الدرن ومستشفى الملك فهد حتى الشباب عندي في المنتدى محد جاب طاري ولاسالفه درن.. وانت الحين خــارجلي بالدرن..~

الواحد من الشباب: هذا كــلام العسكري... الا اذا كــان يطقطق عليه شي ثاني

انــا: لاتسبعد انــا لو اشوفـ وجهك مكان العسكري احولك مستشفى في اليمن

الواحد من الشباب : هههه ضحكتني ونـا ماودي اضحك~

انــا: المهم مابطول عليك انت يالله تشحن والظاهر اليوم محول خمسه ريال من جوال الحلاق عمران

الواحد من الشباب:ههههههههه >>وسبحان الله قطع رصيده طلع شاحن بخمسه..:

آآسف يــاشباب على الخبر بالدراما بس ابغاكم تركزون معي حرف حرف~

ألحـــين احــد قـــالوله شي عن مستشفى الدرن ومستشفى الملك فهد الميداني بحي المساعديه مثل خوينــا الواحد من الشباب..!!؟؟

#2 (permalink)  
قديم 15-07-2011, 03:31 AM
الصورة الرمزية لقوه العاشره
عضو مميز

لقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداعلقوه العاشره محترف الإبداع

أنا أول مره اسمع با مستشفى الدرن
أنا لحد الان ما أعطوني ولا ورقة
قالو لي إذا أجتزت الكشف الطبي بعدين نعطيك كل الاوراق وتخلصها مره واحده
ودعواتكم لي بإجتياز الكشف الطبي بحرس الحدود

#3 (permalink)  
قديم 15-07-2011, 03:35 AM
الصورة الرمزية سوآر الغامدي
عضو سوبر

سوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداع

وششش هذا التعقيد

كأنهم بيوظفوووهـ بوكالة الفضاء الأمريكية ناسا

#4 (permalink)  
قديم 15-07-2011, 03:44 AM
عضو مميز

جداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداع

شكله يطقطق عليك ههههههههههههههههههههه

#5 (permalink)  
قديم 15-07-2011, 03:44 AM
عضو مميز

سما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقوه العاشره مشاهدة المشاركة
أنا أول مره اسمع با مستشفى الدرن
أنا لحد الان ما أعطوني ولا ورقة
قالو لي إذا أجتزت الكشف الطبي بعدين نعطيك كل الاوراق وتخلصها مره واحده
ودعواتكم لي بإجتياز الكشف الطبي بحرس الحدود
مستشفى الدرن بكيلو 7 والحين سألت واحد من دفعه العام قال : ايه فحصت في الدرن
الله يوفقك يالقبول النهائي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوآر الغامدي مشاهدة المشاركة
وششش هذا التعقيد

كأنهم بيوظفوووهـ بوكالة الفضاء الأمريكية ناسا
يــارجال يمكن نـاسا سهالات
  #6 (permalink)  
قديم 15-07-2011, 03:48 AM
الصورة الرمزية سوآر الغامدي
عضو سوبر

سوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداع

ههههههههههـ و الله صادق .. بسسس وش هذا ( الدرن ) هوا تبع المخ و الاعصاب و النفسية صح !

#7 (permalink)  
قديم 15-07-2011, 03:50 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي الشمال مشاهدة المشاركة
شكله يطقطق عليك ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههاااااي

سقها وراك شكل الناس يطقطقون عليك انت وتحسب كل الناس كذا الله يعينك بعدين يمديني اسأل الشباب بدون مااقول قصه بس ابغى اشد انتباهكم وتركزون لأن في ناس ماتفهم زيك وحنا نبغى نستفسر~ الادمي لو كذب جواله يطفي عليه بعدين توني سائل واحد من دفعه العام الماضي يقول سوى فحص درن

كيف بالله معصب
  #8 (permalink)  
قديم 15-07-2011, 03:53 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوآر الغامدي مشاهدة المشاركة
ههههههههههـ و الله صادق .. بسسس وش هذا ( الدرن ) هوا تبع المخ و الاعصاب و النفسية صح !
الدرن مرض الجدري الله يعافينــا منه..~
  #9 (permalink)  
قديم 15-07-2011, 03:54 AM
الصورة الرمزية منآإحي تبوك
عضو مميز

منآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداع

غريبه !!

بالنسبة لتبوك الكشف بمستشفى قوى الامن

#10 (permalink)  
قديم 15-07-2011, 04:12 AM
عضو متواصل

ابو ليان الجهني محترف الإبداعابو ليان الجهني محترف الإبداعابو ليان الجهني محترف الإبداعابو ليان الجهني محترف الإبداعابو ليان الجهني محترف الإبداعابو ليان الجهني محترف الإبداعابو ليان الجهني محترف الإبداعابو ليان الجهني محترف الإبداعابو ليان الجهني محترف الإبداعابو ليان الجهني محترف الإبداعابو ليان الجهني محترف الإبداع

شباب لا توسوسون انتم
كلام العسكري كله صحيح 100% وانا مسوي هذا الكلام كله اول شي تروح تسوي اشعة البطن والصدر(الدرن) والظهر ==> بالنسبة للدرن في كيلو 6 طريق مكة القديم
والبطن والظهر في مستشفى الملك فهد اللي في المساعدية

وبعد كذا تروح على قوى الامن وتسوي تحاليل الدم والبول وانتم بكرامه ويقولك تعال يوم الاحد او الاربعاء عشان اللجنة في اليومين هذي بس وافضلك تسوي التحاليل يوم السبت عشان تكمل الاجراءات في نفس الاسبوع
انا خلصت الكلام هذا وباقيلي العيون والاسنان والوزن والطول والجراحة والباطنية الخ ...
ادعولي ياشباب اعديها على خير
موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية