تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

الحــــل يا عيال ابى حل

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ياخواني كيفكم عســـاكم بخير. شباب والله بقول قصتي وانا خجلان من حالـــي انا موظف مدني ابلغ من العمر22 سنة واتعرض لى...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-07-2011, 05:12 PM
عضو متواصل

فابيو كانافارو يستحق التميز
الحــــل يا عيال ابى حل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ياخواني كيفكم عســـاكم بخير.
شباب والله بقول قصتي وانا خجلان من حالـــي انا موظف مدني ابلغ من العمر22 سنة واتعرض لى مضايقات فى العمل لدرجة انى يوم الخميس انقل هم الدوم يوم السبت.

انا الله اعطني الجمال وللسان المعسول تخيلو معي انا (بعلاقة الجمهور) واكيد لابد يكون للسانك حــلو.
وانا هذا غلطتي انى مافراق بين المرجع والموظف تجين مسجات من زملاء بعمل بكلام مخل بالاداب الاسلامي.....الــــــــخ.
انا طفشيت مليت والله من غير كذا يتكلامون على بظهرى وينتكتون ووووووو. وانا والله العظيم ماهو خوف لا والله بس رزقي ومابي اقطع رزقي.
الحل تكفون والله طقيت إكلام الرئيــــس البلدية لى انا فيه وفهم الوضع او كيف؟؟؟

#2 (permalink)  
قديم 15-07-2011, 10:26 PM
الصورة الرمزية رائد تبوك
عضو متواصل

رائد تبوك محترف الإبداعرائد تبوك محترف الإبداعرائد تبوك محترف الإبداعرائد تبوك محترف الإبداعرائد تبوك محترف الإبداعرائد تبوك محترف الإبداعرائد تبوك محترف الإبداعرائد تبوك محترف الإبداعرائد تبوك محترف الإبداعرائد تبوك محترف الإبداعرائد تبوك محترف الإبداع

ما عليك منهم و كل يوم قبل خروجك من البيت قول دعاء الخروج و علقه على باب البيت من داخل ((بسم الله توكلت على الله و لا حول و لا قوة الا بالله ))
لأن اللي يقول هذا الدعاء يكون في ذمة الله حتى يرجع و لا يقدر عليه لا الانس و لا الجن
الله يكفيك شر الحرام و عيال الحرام

#3 (permalink)  
قديم 15-07-2011, 11:17 PM
عضو متواصل

فابيو كانافارو يستحق التميز

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .
أخـــــــوي رائد تبوك على الدعاء الله يوفقك

#4 (permalink)  
قديم 15-07-2011, 11:24 PM
الصورة الرمزية قنبلة موقوتة
عضو نشيط

قنبلة موقوتة محترف الإبداعقنبلة موقوتة محترف الإبداعقنبلة موقوتة محترف الإبداعقنبلة موقوتة محترف الإبداعقنبلة موقوتة محترف الإبداعقنبلة موقوتة محترف الإبداعقنبلة موقوتة محترف الإبداعقنبلة موقوتة محترف الإبداعقنبلة موقوتة محترف الإبداعقنبلة موقوتة محترف الإبداعقنبلة موقوتة محترف الإبداع

أسمع طال عمرك لا تحسب لهم حساب أبد، واذا الرسائل الي توصلك فيها نوع من القذف أرجوك الموضوع في غاية البساطة من دون أن تشعرهم أذهب و أنت محتفظ بهذه الرسائل و أرفع دعوى قذف عليهم صدقني راح ينجلدون وينسجنون
والله أعرف موظف مثلك تعرض لسب و قذف من مديره رفع عليه دعوى و شهد عليه أثنين من العمل أقسم بالله العلي العظيم أخذ له 22 جلدة و أنسجن كم يوم وتربى بعدها وصار عينه بلأرض. و مثل ماقالك أخونا رائد توكل على الله وقول كل يوم صباح
اللهم رد كيدهم في نحورهم سبع مرات وربي ينصرك عليهم وينصر كل مظلوم. حسبي الله ونعم الوكيل والله في عالم ماعندها اي انسانية ولا مسؤولية وماينفع معاها إلا كذا لاتتردد واذا تبي مساعده برفع الدعوى والشكوى أنا جاهز ترى أنا عاطل و فاضي أعمل لي وكالة وانا أوريك فيهم بس بعد ماشوف الرسائل و الأدلة واتأكد انك مظلوم وما تستفزهم او شيء من تحت لتحت. تحياتي

#5 (permalink)  
قديم 18-07-2011, 06:43 AM
الصورة الرمزية مرجوج نجد
عضو مهم

مرجوج نجد يستحق التميز

يرجال معليك فيهم لاقالك شي رد عليه خلك بجييح جد لاتكون خجول ازبدها في وجهه قل ميده اسكت ولا لمدك وعلمك من الرجال فينا

#6 (permalink)  
قديم 18-07-2011, 08:15 AM
عضو متواصل

الولها يستحق التميز

يرجال معليك منهم تمر علينا هالنوعيات كثير في الشوارع هذا ان دل دل على عقليته
خله يرسل بيدينه ورجلينه معليك فيه هو لو رجال قاله قدامك مو وراك اما لو تلفظ عليك قدام الناس لو والله وقفه عند حده
الله يعينك على هالنوعيات

#7 (permalink)  
قديم 18-07-2011, 10:32 AM
عضو مهم

متحني بدم محترف الإبداعمتحني بدم محترف الإبداعمتحني بدم محترف الإبداعمتحني بدم محترف الإبداعمتحني بدم محترف الإبداعمتحني بدم محترف الإبداعمتحني بدم محترف الإبداعمتحني بدم محترف الإبداعمتحني بدم محترف الإبداعمتحني بدم محترف الإبداعمتحني بدم محترف الإبداع

مع قنبلة موقوتة ..

و الدليل معاك صدقني بتقهرهم و بتخلي ذا الشئ نقطة سودة في سجلاتهم مدى الحياة ..

#8 (permalink)  
قديم 18-07-2011, 10:36 AM
الصورة الرمزية محاسبـ
عضو مهم

محاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداع

اجل كلام مخل بالاداب الاسلامي ؟
صير رجال ولا تتمايع ومحد بيكلمك ........... الله يوفقك

#9 (permalink)  
قديم 18-07-2011, 06:34 PM
الصورة الرمزية AL.3BDLI
عضو سوبر

AL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

فرصه وجتك روح المحكمه وارفع دعوه وعندك الرسايل بتثبت

وبعد متخلص القضيه ارفع دعوه ثانيه رد اعتبار

وبس

#10 (permalink)  
قديم 20-07-2011, 01:18 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

وفقك الله ولا يهمونك لايهمونك لايهمونك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل