تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

من عنده معلومات عن الحرس يتفضل يرد علي

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، اخوي انا خريج كلية تقنية وقدمت على الحرس الوطني بالرياض بشهر 12 /1431 وعطوني ورقه مسجل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-07-2011, 09:38 PM
عضو نشيط

احمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداع
من عنده معلومات عن الحرس يتفضل يرد علي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

اخوي انا خريج كلية تقنية وقدمت على الحرس الوطني بالرياض بشهر 12 /1431

وعطوني ورقه مسجل عليها رقم .

سوالي :
هل هم يتصلون بالدور يعني يتصلون اول باول او عشوائي ؟

ماهو الرقم الحالي يعني كم باقي لي ياليت الرقم الي وصلو له ؟

انا رقمي حول 7500/ج ، وهل الحرف ج يعني جندي مثلا مع اني اعرف ان الي يسجل بتقنية يصير عريف .

هم وضعين بالورقة حقت المراجعة رقم يعني يبوني اتصل عليهم كل فترة او ايش اخاف اتصل يجيني واحد يطيح وجهي .

ثالث شي الله يرزقك الجنة قل امين.

#2 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 05:08 PM
عضو نشيط

احمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداعاحمد الغفيلي محترف الإبداع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

#3 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 05:10 PM
الصورة الرمزية رهوب
عضو مهم جداً

رهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . للرفع

#4 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 05:30 PM
الصورة الرمزية شحاد معه الثانوي
عضو متواصل

شحاد معه الثانوي محترف الإبداعشحاد معه الثانوي محترف الإبداعشحاد معه الثانوي محترف الإبداعشحاد معه الثانوي محترف الإبداعشحاد معه الثانوي محترف الإبداعشحاد معه الثانوي محترف الإبداعشحاد معه الثانوي محترف الإبداعشحاد معه الثانوي محترف الإبداعشحاد معه الثانوي محترف الإبداعشحاد معه الثانوي محترف الإبداعشحاد معه الثانوي محترف الإبداع

آن رقممم الطلب حقي حووول رقمك يعني يمكن نصير سوآء في الدورهـ ههههههههههه ((70165))

بس انااا قبلك مقدم بـ ثلاث سنوآآآآآت بس غريبه الوكـآد تـآكد ان الرقم صحيح

...انا السسبوع الي رااح جااي من التجنيد حق الححرس الي خلف الرئـآسه عرفته على مخرج 15

قـــآلوو عن قريب نبي نتصل بك بس اذا بغيت العلم هم مايتصلون يعني اذا اخذت مدهـ مر عليه

وششيك واذا جااء رقمك يصير ملق يعني ينتظرك ...والرقمم الي الحين همم وااصلينه يااصااحبي ((46500))

وقــال لي العسسكري خلك على التليفوون يعني قصده قريب يبي يدقوون قلت لهم متى بكره بعد قاال

نبي نتصل عليك ... يعني اذا نادووني اكيد انك معي يبون ينادوونك ..بس تبي العلممم نا رجاال مبرد

ابي اروح لـهمم بعد رمضـآن اشوف كم وصل السرااء...اكيد انه رااح يصلني لين الف الي قبلناا

بعضهم ميتين والي متوظف والي مايرد يعني ...بعد رمضان الوعد واذا رااحت انت هالاياام شف كم

وصل ترااهمم يعني كم اسبوع ويجينا السرااء بس رد لي خبر اذا رحت وانا كذالك ... بس سسالفه

التليفوون اخريط مايدقوون انت جيت يااهلا بس يدقوون بربره قليل يدقوون على احد هذاا نظام

السرااء جيت واذا ماجيت رقمك محفووظ مااهو تقديم ... فهمت علي

#5 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 07:13 PM
عضو نشيط

رهوب امين الله يوفقنا وياك .

#6 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 07:21 PM
عضو نشيط

شحاد معه الثانوي مشكور وماقصرت على الرد والله انك خليت بالي يرتاح والله فكرت انتحر من هالبطالة ياشيخ والله قلق حتى المسجد والله صرت اتحشى اروح له كل ماشفت احد ياحمد الى الحين ماتوظفت اقول ودموعي تغورق ان شاء الله قريب .

لكن ان شاء الله قريب يفرجه ربك .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية