تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

بخصوص كلية الملك عبدالعزيز الحربيه...انا رحت لهم وخلصت..تعال أعلمك كيف؟؟؟

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ...إخواني الكرآم أعضاء وزوار منتديات البطاله..أسعد الله اوقاتكم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 07:11 PM
عضو جديد

بندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداع
بخصوص كلية الملك عبدالعزيز الحربيه...انا رحت لهم وخلصت..تعال أعلمك كيف؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ...إخواني الكرآم أعضاء وزوار منتديات البطاله..أسعد الله اوقاتكم بكل خير أمابعد,,,

قريت كثير من الإخوان الاعضاء يسأل عن موقع الكليه وكيف لون الملف ......إلخ

قلت أبختصر الموضوع من عندي لأني إنتهيت ولله الحمد اليوم بعد صلاة العصر..وأبقولكم وش المطلوب بالضبط ...خطوه خطوه...

1-تحمل الإستماره من الموقع الألكتروني التابع لوزارة الدفاع والطيران والمفتشيه العامه..ثم تطبعها.
2-تعبي الإستماره كآآمله وبكل دقه وبخط وآآضح...(إنتبهوا فيه مدققين على الإستماره بالحرف الواحد).
3-تصور صوره ملونه 4×3 المطلوب بالإستماره صورتين..بس ضروري جداً تآخذ كل الصور معك ..ماراح أقولك إحتياط لكن هناك راح ياخذون منك صورتين زياده.
4-ختم من العمده(تروح لأقرب مركز شرطه عندهم وتختمها)
5-صورة لبطاقة الأحوال للطالب.
6-صورة لبطاقة الأحوال لوالد الطالب.
7-صوره ..من نموذج إختبار القياس...والتحصيلي.
8-صورة من السجل المدني للأب=كرت العايله.
9-بالنسبه للملف فهو ملف أخضر شفاف..(انا شريته من كتبه بالدرعيه..وتلقاه بالمحطه اللي مقابل كلية الملك عبدالعزيز الحربيه قريبه مره من الكليه..يعني تقدر تروح كعابي....يبيعونه هناك)
10-رقم التسجيل=رقم الطلب يعني لازم تكتبه.
11-بعد إكتمال الأوراق ..تخرمها إذا ماقدرت..عندهم دباسات وخرامات وكل شي .
12-تروح لهم لازم معك إثبات..ومايسمحون للي معك بالدخول بس أنت.
13-تنتظر دورك مع اللي جالسين ..يسلمونك(بطاقة مراجعه.)ويفضل إنك تطلبها بنفسك عشان تختصر الوقت عليك..
14-تاخذ صورتين وتدبسها بالمكان المطلوب..وتكتب اسمك ورقم التسجيل (هذا على الكرت الأصفر)
15-تكتب إسمك ..ورقم إثباتك..وعمرك..ورقم جوالك..ورقم جوال مساعد..والكليه اللي طلب الإلتحاق فيها.

16-دعوآآآآآآآآآآآآآآآتكم لي بالقبول النهائي

وأنا موجود طول اليوم هنا ..اللي بيسأل عن شي..يتفضل(لاتقول سؤال غبي..إسأل عن كل شي..صغير ولاكبير...خذ رآآآآحتك

((مع خآآلص وأصــدق تمنيآآتي للجميع بالتوفيق في الدارين...وعقبال القبول النهائي كلكم إن شآآء الله))....والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

#2 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 07:26 PM
الصورة الرمزية قائد حلمي
عضو مميز

قائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداع

يعطيك العافية تصدق اليوم اضطريت ارجع البيت عشان الصور الزيادة الحمد لله على كل حال ان شا الله بكرة نخلص بس بالله كم ساعة قعدت على ما جا دورك؟

#3 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 07:52 PM
الصورة الرمزية Naval Officer
عضو متواصل

Naval Officer محترف الإبداعNaval Officer محترف الإبداعNaval Officer محترف الإبداعNaval Officer محترف الإبداعNaval Officer محترف الإبداع

جزاك الله ألف خير ما قصرت على التوضيح للأخوان
والله يكرمنا جميع بالقبول النهائي قولوا آمين

طبعاً أنا إنقبلت مبدئي بالبحرية

وداز الرياض اليوم من الطائف

وكل أموري خالصة وبسلم الأوراق بكرة والله ييسرها علينا جميييع

طيب ما قلت لنا متى موعدك للكشف والمقابلة؟

تحياتي لكم.

#4 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 07:53 PM
الصورة الرمزية النتناوي
عضو مميز

النتناوي محترف الإبداعالنتناوي محترف الإبداعالنتناوي محترف الإبداعالنتناوي محترف الإبداعالنتناوي محترف الإبداعالنتناوي محترف الإبداعالنتناوي محترف الإبداعالنتناوي محترف الإبداعالنتناوي محترف الإبداعالنتناوي محترف الإبداعالنتناوي محترف الإبداع

بيض الله وجهك يابن العم مااااااااقصررت وتستااهل التقييم
طيب التدقيق انا عندي اخطا بسيطه جدا يعني مثل ابكتب(عياد) كتبت عايد وبعدين شخبطت عليها با القلم با الخفيف وعدلتها>وفي اشياء قليله جدا نفس الطريقه
تووقع عادي؟؟
>>ابمشي إن شااء الله بكره الصبااح ويااليت ترد علي بدررررررري
وهل سويت الكشف الطبي؟
انا عندي ضعف نضر توقع امشي لو اجيب واسطه؟او البس عدسااااااات؟؟!

وبث

#5 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 07:55 PM
عضو جديد

طفشششت يستحق التميز

أخوي أنا حطيت في الورقه حقت المشهد واحد من الشاهدين هو أخوي فهل تمشي ولا لازم أغيره
ثانيا جدي ماعنده رقم سجل مدني ... أخليه فاضي ولا وش السووات

#6 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 07:56 PM
عضو جديد

بندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداعبندر البيضاني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد حلمي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية تصدق اليوم اضطريت ارجع البيت عشان الصور الزيادة الحمد لله على كل حال ان شا الله بكرة نخلص بس بالله كم ساعة قعدت على ما جا دورك؟
الله يعآآفيك ويسلمك..الحمدلله..
جلست سآعتين ..أتمنى لك التوفيق وعقبآل القبول النهائي
  #7 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 07:57 PM
الصورة الرمزية Naval Officer
عضو متواصل

Naval Officer محترف الإبداعNaval Officer محترف الإبداعNaval Officer محترف الإبداعNaval Officer محترف الإبداعNaval Officer محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفشششت مشاهدة المشاركة
أخوي أنا حطيت في الورقه حقت المشهد واحد من الشاهدين هو أخوي فهل تمشي ولا لازم أغيره
ثانيا جدي ماعنده رقم سجل مدني ... أخليه فاضي ولا وش السووات
هم كاتبين (إن وجد)
يعني اذا ما هو عندك لا تكتب شي خله فاضي
هذا والله أعلم
  #8 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 08:00 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارك نيس مشاهدة المشاركة
جزاك الله ألف خير ما قصرت على التوضيح للأخوان
والله يكرمنا جميع بالقبول النهائي قولوا آمين

طبعاً أنا إنقبلت مبدئي بالبحرية

وداز الرياض اليوم من الطائف

وكل أموري خالصة وبسلم الأوراق بكرة والله ييسرها علينا جميييع

طيب ما قلت لنا متى موعدك للكشف والمقابلة؟

تحياتي لكم.
تسلم أخوي الله يعافيك..اللهم آمين يارب العالمين...الحمدلله الله يوفقك وعقبال القبول النهائي إن شاء الله..
وتوصل بالسلامه إن شاء الله
الحمدلله ..آمين أجمعين
عطوني موعد يوم الأربعاء19\8\1432هـ..الساعه 4:30 الفجر ...
بكلية الملك عبدالعزيز الحربيه القديمه...وموفقين إن شاء الله
  #9 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 08:18 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعيس الحظ مشاهدة المشاركة
بيض الله وجهك يابن العم مااااااااقصررت وتستااهل التقييم
طيب التدقيق انا عندي اخطا بسيطه جدا يعني مثل ابكتب(عياد) كتبت عايد وبعدين شخبطت عليها با القلم با الخفيف وعدلتها>وفي اشياء قليله جدا نفس الطريقه
تووقع عادي؟؟
>>ابمشي إن شااء الله بكره الصبااح ويااليت ترد علي بدررررررري
وهل سويت الكشف الطبي؟

وبث
وجهك أبيض..تسلم والله ,,إخوآن ماسوينا شي
لازم تعدله يا الغالي..ماعليك أنا مثلك..إذا قليله عادي الوضع..>>بالنسبه طبعت أول استماره وعبيتها بس فيه أخطاء بسيطه واجد..ورحت أطبع وحده ثانيه وعبيتها وسلمتها لهم.. توصل بالسلآآمه إن شاء الله..معليش كنت أصلي..وبالتوفيق إن شاء الله وعقبال القبول النهائي..
  #10 (permalink)  
قديم 17-07-2011, 08:24 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر البيضاني مشاهدة المشاركة
وجهك أبيض..تسلم والله ,,إخوآن ماسوينا شي
لازم تعدله يا الغالي..ماعليك أنا مثلك..إذا قليله عادي الوضع..>>بالنسبه طبعت أول استماره وعبيتها بس فيه أخطاء بسيطه واجد..ورحت أطبع وحده ثانيه وعبيتها وسلمتها لهم.. توصل بالسلآآمه إن شاء الله..معليش كنت أصلي..وبالتوفيق إن شاء الله وعقبال القبول النهائي..
وهل سويت الكشف الطبي؟

وبث
بالنسبه للكشف الطبي عطوني موعد يوم الأربعاء 19\8\1432هـ الساعه..4:30 صباحاً
بكلية الملك عبدالعزيز الحربيه القديمه..
إن شآء الله تمشي لاتخاف بس فيه حاجات كثيره غير النظر..يعني حتى النظر لو نزلت نسبتك فيه تعوض بالباقي إن شاء الله ..أما من ناحية الواسطه لو إنك حول قبلوك..أنا من رأيي تلبس عدسات إذا كنت تشوف فيها بوضوح أكبر...مآآعليك وكل ربك ,,سهآآلآآت الوضع والله وأنت بتشوفه بنفسك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية