تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

جيل الثمانينات..حياااكم

إستراحة الأعضـاء

أبناء الثمانينات

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 27-07-2011, 12:14 AM
الصورة الرمزية الراآسيه
مراقبة عامه

الراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداع

يازين ذيك الايام كلامكم عنها وبسطتكم شوقتني لها والاشياء
اللي شفتوها انا شفتها لكن بالاعاده لاني وبكل بساطه جيت بعد
الثمانينات لكن اخوي اكبر مني ويقول انه كان يتابع الافلام الاجنبيه
وتعلم منها اللغه وهو مادرسها احسه بطل ^-^
الله يعطيكم العافيه ونستونا بس فيه ناس يفقشون
شكراً روح مطير ربي يوفقك..

#52 (permalink)  
قديم 27-07-2011, 06:36 PM
الصورة الرمزية روح مطير
نجم المنتدى

روح مطير محترف الإبداعروح مطير محترف الإبداعروح مطير محترف الإبداعروح مطير محترف الإبداعروح مطير محترف الإبداعروح مطير محترف الإبداعروح مطير محترف الإبداعروح مطير محترف الإبداعروح مطير محترف الإبداعروح مطير محترف الإبداعروح مطير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصر الشر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقيقة انا من ولادتي كانت نكبة على امي
ولدت يوم 23/8/1401 يعني قبل رمضان باسبوع والمسيكينة راح عليها رمضان

بعد ولادتي بسنة كاملة قلت لابوي ورا ماتسوي لي حفل عيد ميلاد زي خويي حسن ابو ريحة قالي ابشر بعزك وهذيك الايام ما بعد اصدروا فتوى تحريم عيد الميلاد كانت الصحوة في اوج قوتها وكانوا مشغولين مع افغانستان والتجهيز للحرب

اقتباس:
في نفس اليوم هذا توفي الملك خالد الله يرحمه
الله يرحمه.. ويغفر له
ما قدرت امسك ضحكتي والله عليك حظ

دخلت الابتدائي وكان حديث الناس كله عندي الكرامات اللي تحصل للمجاهدين الافغان واللي ماحصلت للانبياء وكان الافغان عندنا مقدسين وممكن يكونوا في درجة الانبياء والصالحين

اقتباس:
كانوا المطاوعة يخفوننا من الله وان الله شديد العقاب وان فيها نار كبيرة للي ما يسمع كلام الله
مو بس المطاوعه..أتذكر حتى التدريس عندنا صور لنا الدين بأن الله يعاقبنا في النار وتخويفنا بكل الصور

اذكر مرة نمت وحلمت اني قاعد اطيح في حفرة فيها نار وكل يوم اقوم ابكي لدرجة اني وصلت لمرحلة من اليأس واني داخل جهنم ...

وكانوا يعلموننا الجهاد في الحارة كانوا ياخذوننا مجموعتين ونوقف صفين والمطوع يقول اذا قلت الله اكبر تبدون تتضاربون زي غزاوت الصحابة ...

اقتباس:
واقوم امسك واحد من عيال عمي واصكه بركبه الين اغمى عليه والمطوع شرد وجلس الولد يستفرغ دم
....الحمدلله جت سليمه
في الخامس ابتدائي سجلني ابوي مع حلقة التحفيظ في الحي وكانت اجمل واحلى ايام حياتي ...

مشيت مع مطاوعة لو انهم موجودين في العالم كان المسلمين هم سادة العالم الان بدل اليهود

كان من حبي لهم اجلس في المسجد من العصر الين العشاء وعلموني ان الله غفور رحيم وان عنده جنة عرضها السموات والارض وفيها ما لا عين رأت....

في جيل الثمانيات كان كل شي بسيط اذكر ابوي اشتري هوندا اكورد موديل 87

وتهاوشت انا واخوي مين اللي يركب قدام

في عام 85 فقشت ولد جارنا وسوا 6 غرز واليوم جاري متزوج وبنته تلعب مع بنتي ووجه يدل على اني كنت شرس في حقبة الثمانينات الى منتصف التسعينيات

في عام 1411 نشبت حرب الخليج وانتشرت الاشاعات ان صدام عنده كيماوي وماكنت اصدقه كنت اطلع العب فوق السطوح انا وولد خالتي اللي جا من ابها ولا يعرف وشهو الكيماوي كنت اقوله بخاخ زي الفليت

عام 1412 رزقت امي بأخر العنقود وكنت اروح اشتري لها سيريلاك ب9 او 10 ريال الان ب17 ريال ومخلوط معاه سكر

كل شي كان سهل وفي المتناول

حتى الحرامي لما يسرقك تلقاه مغطي وجهه ومتلثم تقوله ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر يقولك موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . ولا ياخذ منك اي شي ولا يسرقك بالعكس لو شافك مطفر يعطيك من جيبه ويطلع من بيتك وانت ما ودك يطلع ودك تسعفه بمكيف والا ثلاجة

الحين الحرامي يسرقك وهو يضحك حتى ما يغطى وجهه لا ....ويترك لك الكرت في بيتك ويكتب لك اذا في امك خير رح اشتك...تروح تشتكيه يطلع اخو القاضي

زمان كان كيلو طماطم بريالين والحين ب5 ريال ومسقي بموية مجاري واذا ماعجبك رح اشتك وتطلع المزرعة حق مساعد الوزير...

اقتباس:
زمان ماكانت الصحوة تطارد الشعب ....اول كانوا الرجال والحريم في السوق وفي البيت يجلسون على سفرة وحدة ومافي اي مشكلة الحين الحرمة حرام تكح وحرام تعطس وحرام تحك اذنها وحرام تطلع من البيت وحرام تتعالج عند دكتور وحرام تاكل تونة .....لكن حلال انها تشتري ملابسها الداخلية من عند رجال وعادي لو يشاركها في المقاس واللون ....
يا الله..ربي يطول بعمر جدتي والجميع
دوووم تتحسر على ذيك الايام وبالذات بالنقطه اللي ذكرتها

اقتباس:
في جيل الثمانينات كنا نشوف مسلسل الى ابي وامي مع التحية ونستفيد منه الان صرنا نشوف سخافات يعني تشوف المسلسل 30 حلقة وماتفهم وش القصة
الله على مسلسلات قبل..أتذكر المسلسل المشهور رقية وسبيكه..ظل الى الآن واحنا نشوفه والصدمة عدد حلقاته بس 7حلقاته

أما مسلسل إلى أبي وأمي مع التحية..وربي اني الى اليوم اشوفه ولازلت اتعلم منه اشياء كثييييييرة ..الله يرحم خالد النفيسي ويرحم ذيك الايام

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر لمرورك وروحك المرحه
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء