تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف ذوي القدرات الخاصة

الملاحظات

الشكوى لله

وظائف ذوي القدرات الخاصة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي انا من الهم فيني حبيت افضفض لكم عن همي الدفين ارجوا ان تتسع صوركم انا يا اخوان معاق من صغري وابوي لم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-07-2011, 03:59 AM
عضو نشيط

البحر الجميل يستحق التميز
الشكوى لله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي انا من الهم فيني حبيت افضفض لكم عن همي الدفين ارجوا ان تتسع صوركم انا يا اخوان معاق من صغري وابوي لم يدخلني اي مدرسة بالعكس كان يخليني ارعى الغنم المهم صار عمري 16 طلعت بطاقة احوال وسافرت الى الدمام طبعا انا من جيزان قلت اسكن عند واحد من اقاربي بالدمام وادرس ليلي المهم وصلت وجلست وسجلت في المدرسة وبعد ايام شفت تغير في قريبي كان كل يوم وهو طالع الدوام يطفي المكيف وطبعا تعرفون جو الشرقية المهم صبرت ولكن زادت الحالة اضطريت ادور عمل حصلت عملى في كبينه المهم بختصار ضيعت سنوات كثيرة من عمري في الكبائن واندثرت الكبائن نسيت انا توني مسجل في المعاقين خصصو لي فقط راتب الفين كل سته شهور تعرفون الافلين كل سته شهور ما تسوي شي طبعا يا اخوان انا ابي واحد لو يقدر يوخر لي وظيفة براتب مجزي لاني طبعا ما املك شهادة دراسية ولكن اقرا واكتب واجيد الكمبيوتر طبعا تعلمت تعليم ذاتي لم ادخل اي مدرسة يا اخواني والله حالتي يبي لها كتاب كامل بس انا اختسرت عشاني ما اعرف الاملاء وكمان ما ابي اطول عليكم اجوكم يا اخواني اي احد يستطيع والله العظيم ضروفي مره صعبة صعبة ما يعلم فيها الا الله والسلام ختام

#2 (permalink)  
قديم 28-07-2011, 12:37 PM
عضو متواصل

اسير الروح يستحق التميز

مرحب ياغالي يسعد الله ايامك والله يشفيك ويعافيك
ااخوي توجد وطائف في موقع المبوبة الالكتروني يتم الاعلان عن وضائف للمعاقين وبعض الشركات ما تعطيك تفاصيل الوظيفة لانها تريد توظفك فقط بالاسم يعني سعودة وهمية وبدون شهاده المهم عندك ممايثبت انك معاق وراح تستلم راتبك ونت جالس في البيت وراتب مايقل عن 2000 ريال حول تتصل عليهم ابحث في جميع الاعداد لشهر الحالي والله يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 29-07-2011, 02:45 AM
الصورة الرمزية غدا يوم آخر
مشرفة سابقة

غدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداع

الله يرزقك ويفتح لك ابواب الخير

#4 (permalink)  
قديم 29-07-2011, 09:26 AM
الصورة الرمزية لا يغرك صغر سني
عضو مميز

لا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداع

الله يرزقك.. يالغالي و يوسع صدررك اذا عندك. بطاقه معـآق روح مكتب العمــل هم يوضفوونك

#5 (permalink)  
قديم 29-07-2011, 10:20 PM
الصورة الرمزية مميز المميز
عضو مميز

مميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#6 (permalink)  
قديم 31-07-2011, 01:34 PM
عضو نشيط

اخوي الغالي مكتب العمل ما يوظف اكثر الشركات لهم واسطه في مكتب العمل ولذلك مكتب العمل اجراتهم كلها مجاملات ولا يهتمون بالشباب الصحيحين تبيهم يهتمون بالمعاقين واذا مره زنيت عليهم حولوك لشركة والراتب ما يكفي حتى للمواصلات

#7 (permalink)  
قديم 31-07-2011, 05:00 PM
عضو مميز

لا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الجميل مشاهدة المشاركة
اخوي الغالي مكتب العمل ما يوظف اكثر الشركات لهم واسطه في مكتب العمل ولذلك مكتب العمل اجراتهم كلها مجاملات ولا يهتمون بالشباب الصحيحين تبيهم يهتمون بالمعاقين واذا مره زنيت عليهم حولوك لشركة والراتب ما يكفي حتى للمواصلات

اخــوي.. لا يالغالي مكتب العــمــل في قسسـم توظيف ذوى الاحتيـآجات الخـآصه

مالهم. صلاح في توظيف السليميــن. اذا انت بـجدهـ

رووح. لـ/مكتب العــمــل الي في جدة اوكيــه

عند الستـآذا ( صلاح الحمـآدي. ) بصراحــه انسـآن محترم. مع تعـآمل المتقدميــن

والله العظيــم يالغالي انا قدمت عليـهم ونفس اليوم ارسلني علي شركه بس شويه بعيدهـ من البيت

ورعم عندي سياره بس تعرف زحمه جدهـ وقال بطل لا عاد تروح بعد يومين روحت عنده ارسلني علي شركه قرييببه من نفس البيت

والحمدالله .. وقت الدوام من الساعه 8 الين 1 الظهر

خميس وجمــعه..اجـآزهـ

الراتب. 3300 ريال .. وتامين 180 ريال

والحمدالله علي كل حال

اذا انت من سكـآن جده مستعدا اوديك عند الرجال او اكلمه لك..

سووري علي طول الرد ×

#8 (permalink)  
قديم 31-07-2011, 06:50 PM
عضو نشيط

جزاك الله خير اخي الكريم انا من سكان الشرقية يالغالي على العموم مشكور وجزاك الله الف خير

#9 (permalink)  
قديم 31-07-2011, 08:28 PM
عضو جديد

اشكال هوست يستحق التميز

اخوي اذا تتوظف في الرياض ارسلي السيرة الذاتية حقتك على admin@forms-host.com

#10 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 11:15 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الجميل مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير اخي الكريم انا من سكان الشرقية يالغالي على العموم مشكور وجزاك الله الف خير
حيـآكم. الله اخـوي. اخــوي. ارجع ، رووح. مكتب العمــل قسم. توظيف ذوى الاحتيـآجات الخـآصه

اسأإل الستعلامـآت الي في مكتب العــمــل وهوو راح يفيدك. علي القسسم..

والله يرزقك. يااارب بـ/ الوظيف الحلــووهـ [/align]
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف ذوي القدرات الخاصة