تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

[ تجمع] المرشحات للوظائف التعليميه :الخدمة تستكمل إرسال بيانات 6925 مواطنه

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان شاء الله الجميع بخير ورمضان مبارك ع الجميع والف مبروك للمرشحات وعقبال اعلان الاسماء...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #3961 (permalink)  
قديم 02-09-2011, 04:45 AM
Guest

قلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الهادئ مشاهدة المشاركة
اختي انا الرابط مش شغال عندي ماأقدر اضع علامه على معلمه

شغال معايا
بس طلعت معلوماتي في منها غلط

وبيانات اختي ناقصة كثير

ما ادري ايش هذا
  #3962 (permalink)  
قديم 02-09-2011, 04:49 AM
Guest

المنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسميه باذن الله مشاهدة المشاركة
رووين المنوره متى ترشحتو ما شالله...
خخخخخخخخخخخخ اما ترشحنا ههههههههههههه
لوني مترشحة ماسألت عن الجزئي
الحمدالله عالسلامه نورتي
والله حتى موضوع جداره حرمونا منه
  #3963 (permalink)  
قديم 02-09-2011, 04:50 AM
عضو جديد

سااالمه يستحق التميز

الحمدالله على كل حال
وصبرا جميل وبالله المستعان

#3964 (permalink)  
قديم 02-09-2011, 04:51 AM
عضو مميز

قوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف على الحلوين وان شاء الله هذا الاسبوع فال خير علينا

#3965 (permalink)  
قديم 02-09-2011, 04:54 AM
الصورة الرمزية الواثقه بربي
عضو سوبر

الواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداع

اخيرا لقيتكم ليه قفلوا الموضوع

اخبار جديده

#3966 (permalink)  
قديم 02-09-2011, 04:56 AM
الصورة الرمزية شافي الشهري
عضو سوبر

شافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب منسية مشاهدة المشاركة
شغال معايا
بس طلعت معلوماتي في منها غلط

وبيانات اختي ناقصة كثير

ما ادري ايش هذا

انا يقول هذا الرقم غير موجود تاكد من السجل المدني
ماذا يعني..؟!
  #3967 (permalink)  
قديم 02-09-2011, 04:56 AM
Guest

المنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب مشاهدة المشاركة
كيف على الحلوين وان شاء الله هذا الاسبوع فال خير علينا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من قال؟؟؟؟؟
سمعتي خبر منا والا منا
  #3968 (permalink)  
قديم 02-09-2011, 04:57 AM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثقه بربي مشاهدة المشاركة

اخيرا لقيتكم ليه قفلوا الموضوع

اخبار جديده
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله مدريحتى اللي مقفل الموضوع مابين ماعرفناه
  #3969 (permalink)  
قديم 02-09-2011, 04:59 AM
عضو جديد

ايويه يستحق التميز

السلام عليكم جميعا.

يابنات الله ييسر لكم اموركم ذحين انا فهمت من التصريح انوا الاحتياج في حدود 8 الآف والدفع اللي نزلوها في حدود 13 الف واللي يبغون منهم 6الأف يعني على اي اساس نزلوا دفعة اولي وهم لسى ما انتهوا منهم وبعدين نزلوا دفعة ثانية وهكذا الى الرابعة يعني هما مهم دارسين الاحتياج من بدري والا وش القصة
مهو معقولة هذه الحركة .ما ادري هي مقصودة والا كله تخبط .
اشغلوا عقول البنات بالتفكير لا استغلوا رمضان بعبادة ولا فرحوا بالعيد والمشكلة انوا خالتي من الدفعة الرابعة ولا جاها اتصال يعني ذحيين اهي مستبعدة ولا كيف.والعالم يباركون لها بالتعيين.
هم المفروض ينتهون من البديلات وبعدين يبدأون بالاحتياج لانهم خلطوهم مع الدفع وهم في الاساس مثبتات .يعني بالعقل بعد تثبيتهم بيكون الاحتياج قليل.

انا يوم رحت مع خالتي للمطابقة بجدة كانوا في بديلات شملهم امر الملك وهم متعاقدين في مكة وقراها وجدة وقراها .وهم مقدمين في جدارة في مناطق بعيدة عاد تخيرها الموضفة بين التثبيت وبين جدارة .يعني بالعقل كيف تجي يعني اذاتبين هنا لك مكان وهناك لك مكان طيب واللي مقدمين معاها في نفس المنطقة وفي نفس التخصص اكيد هنا راح يستغنون عن المرشحات.
يابنات انا احس انهم متخبطين مع البديلات الى الآن.
يابنات ذحين طيب وضايف الملك كلها بعد كم شهر طيب ذحين مافي احتياج يشمل كل الدفع الاربعة وبعد كم شهر يعني من فين بيطلع الاحتياج كان اجلتوا طيب الدفع اللي نزلتوها كم شهر لما يجي الاحتياج.
والله انوا استهتار بمشاعر البنات وكلام فاضي من اوله الى اخرة.بس حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
يعني هذول الوزراء اللي في الخدمة المدنية عشان هم في استقرار نفسي ومادي ماعليهم في العالم .
ياما ناس امتياز ومرتبة شرف وتحسينهم ثقافة وعلم وما تخلي جامعة ما تقدم ولا تقديم في الديوان مايفوتها ومع هذا ما تحصل الوضيفة.بعضهم لهم سبع سنين
واكثر والوزراء
مشغلتهم كلمتين الاحتياج والمفاضلة .
الله يعوضكم بالوضايف اللي تسركم
ذحين ياعالم جاوبوني يعني اللي من الدفعة الرابعة وما ارسلوا مسج خلاص ربي يعوض عليها.

#3970 (permalink)  
قديم 02-09-2011, 05:01 AM
عضو مميز

قوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداعقوت القلوب محترف الإبداع

لا والله ماسمعت خبر بس قلت مع بدايه الدوام اكيد يطلع دفعات والا نشوف ايش نسوي بصراحه ملينا الله يعين

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات