تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

مقابلتي بمعهد جدة للكهرباء ( هنا الاحداث)

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

بسم الله الرحمن الرحيم.. مسيتوا وصبحتوا بالخيير والرضا ^_^ يا اخواان انا من مكة المكرمة وطبعا مقابلتي في معهد جدة ... المهم يا اخوااان وصلت المعهد...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-07-2011, 08:48 PM
الصورة الرمزية عاطل ثلاثه سنوات
عضو مميز

عاطل ثلاثه سنوات محترف الإبداععاطل ثلاثه سنوات محترف الإبداععاطل ثلاثه سنوات محترف الإبداععاطل ثلاثه سنوات محترف الإبداععاطل ثلاثه سنوات محترف الإبداععاطل ثلاثه سنوات محترف الإبداععاطل ثلاثه سنوات محترف الإبداععاطل ثلاثه سنوات محترف الإبداععاطل ثلاثه سنوات محترف الإبداععاطل ثلاثه سنوات محترف الإبداععاطل ثلاثه سنوات محترف الإبداع
مقابلتي بمعهد جدة للكهرباء ( هنا الاحداث)

بسم الله الرحمن الرحيم..

مسيتوا وصبحتوا بالخيير والرضا ^_^

يا اخواان انا من مكة المكرمة وطبعا مقابلتي في معهد جدة ...

المهم يا اخوااان وصلت المعهد وباقي ساعه بالتمام انتظرت الييين الحارس فتح البوابه وحضروا الموظفيييين يعني على حدوود الساعه 8 الا ربع فتحوا البوابه..

وانتظرنا في الصاله المقابله للمسرح الى الساعه 8:05 دقائق وبعدين جاء الرزبشيين وبداء ينادي بالاسماء دفعه دفعه في كل دفعه 10 اشخاص وبعدين يطلعوا فووق لمكان المقابلات
في غرفة الاجتماعات ويدخل 3 اشخاص طبعا الموظفييين اللي يسوا المقابلات 3 موظفيين
وانت ونصيبك تكوون عند من ,,, افضل واحد عبدالله سمكري متوااضع واخلالاق وكلهم حقيقة محترمين وهو اللي سوا معي المقابله المهم واحد من الثلاثة يطلب بياناتك الشخصية بالانجليزي وبعدين يتكلم مثل الموظفيين عن الشركة والتخصص والمطلووب ,,

بالنسبة لي عبدالله سمكري سوالي المقابلة الشخصيية ,,
اولا الرجال محترم وقف لي وحيابي وجلس يتكلم عن الشركة وقالي ياخووي تعرف انا طالبين الاربعين وفوق لكن ان شاء الله تثبت كفاءتك في حال القبوول قلت ابشر وانا ما اقوول كلمة الا قدها,, وبعدين قال احنا طالبين عدد 5000 شخص وهذا عدد كبييير يعني لا سمح الله اذا حطيناك في ابها او بيشة او الرياض عند مشاكل طبعا اذا العدد اكتفينا به اخووي قلت ما عندي اي مشكله
قالي اخووي انت خريج كليه تقنية يعني عملك فني عندك مشاكل قلت لاطبعا قالي اخووي عندك مشاكل في عمل الشفتات او ممكن نطلبك في فترة الاعيااد قلت لا طبعا,,,

وبعدين قال بالتوفيييق ان شاء الله تابع الموقع واذا اسمك من المقبولين السبت تسوي الكشف الطبي واذا ما جاء الله يكتب لك في احسن منها...

قلت اللي الله كاتبه هو اللي بيصيير..

ملاحظة / مقابلتي يوم الخمييس 27/8 1432
الدخوول للمقابله يكون مرتب حسب الارقام يعني 1 واللي بعده 2واللي بعدة 3 وهكذا,,

واللي عنده اي تساول تراني تحت امره...

لكم جمييل التحايا..

التعديل الأخير تم بواسطة عاطل ثلاثه سنوات ; 29-07-2011 الساعة 08:51 PM
  #2 (permalink)  
قديم 30-07-2011, 03:42 AM
الصورة الرمزية فني تبريد وتكييف
عضو مميز

فني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداع

ربي يوفقك

انا كنت موجود يوم الخميس وسويت المقابله وحقيقه قلي تابع الموقع خلال هاليومين يعني ماحدد بالضبط السبت يعني ممكن سب او احد كذا يعني

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص