تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

هام جداً

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخيرات على الجميع . عندي أسنفسار هل الذي يتم الأتصال عليه من قبل أي دائرة وتؤخذ منه صور من المؤهلات ومن...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 04:40 PM
عضو متواصل

بكالور إدارة يستحق التميز
هام جداً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخيرات على الجميع .
عندي أسنفسار هل الذي يتم الأتصال عليه من قبل أي دائرة وتؤخذ منه صور من المؤهلات ومن الأوراق المطلوبه لأي وظيفه ويعمل الكشف الطبي وترسل أوراقه على ذمة الدائرة إلى الخدمة المدنية هل بذلك بعد إرادة المولى عز وجل ضمان الوظيفة أو أنه من الممكن أن يكون أحتياط في ذلك .؟؟؟؟ لأني لم أفهم ماالذي يحدث الكثير من التقديمات مثلاً في جامعة أم القرى وجامعة الملك عبدالعزيز هناك من يقول أنه أحتياط أوك هل تم أختيار الأحتياط قبل أو بعد الكشف الطبي .. وكيف أقوم بمعرفت أنني أحتياط أو أساسي إذ أن المرجع المراد لم يتجاوب معي في ذلك مجرد تكرار قول أن الوظيفة مضمونة بنسبة 95 % والأن لي تقريبا بعد أكمال الأجراءات أسبوعين ولم يصلني أي رد .؟ سواءاً بالقبول أو بالرفض أو غيره ..؟
  #2 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 04:42 PM
الصورة الرمزية فارس القصيم
عضو ماسي

فارس القصيم محترف الإبداعفارس القصيم محترف الإبداعفارس القصيم محترف الإبداعفارس القصيم محترف الإبداعفارس القصيم محترف الإبداعفارس القصيم محترف الإبداعفارس القصيم محترف الإبداعفارس القصيم محترف الإبداعفارس القصيم محترف الإبداعفارس القصيم محترف الإبداعفارس القصيم محترف الإبداع

يجي من يفيدك

#3 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 05:24 PM
عضو متواصل

بكالور إدارة يستحق التميز

أفيدوووني تكفوووووون

#4 (permalink)  
قديم 03-08-2011, 04:24 PM
عضو جديد

حنظور يستحق التميز

هلا اخوي و مبارك عليك الشهر

صراحة الصورة مبهمة و محنا عارفين اش الوظيفة او كيف كان التقديم عليها و هل نزلوا أسمائكم و فرق النقاط بينكم او اش السالفة بالضبط لكن خللينا نكون متفائلين و نقول يا رب يارب ان الوظيفة من نصيبك بالنسبة انه أسبوعين و ما ردوا هذي المدة تعتبر ولا شي فيه عالم و انا منهم انتظرنا مو أسابيع الا شهور و شهور و يمكن سنة و سنتين

أنا مريت تقريبا بنفس حالتك بس انا في المعهد التقني كانوا طالبين مدربين و قدمت بس كان كل شي واضح عالموقع كنت المرشح رقم 2 يعني احتياط و بعدين طلع المرشح الاول بياناته غير صحيحة فصرت المرشح الأساسي بعدين ما حسبوا لي دورة فصرت المرشح الاحتياطي لكن قبل ما تطلع النتيجة سويت كل شي كشف طبي و عبيت أوراق اللي يرسلوها للخدمة المدنية و حتى طبعتلهم الايبان حسابي في البنك و انتظرت بعدها تقريبا شهرين و طلعت النتايج و كنت المرشح الاحتياط بس كان في الموقع كل شي واضح و عدد النقاط و كل شي

قصدي من السالفة انه ممكن الله لا يقدر تسوي كل شي و تصير الاحتياط بس سؤالي انت في منافسة مع احد عالوظيفة يعني فيه كذا مرشح و فيه مفاضلة و زي كذا ولا كيف ؟؟؟ يعني فيه مرشح أساسي للوظيفة ؟؟؟؟؟؟؟

أنا ما ودي أقلقك و الله بس بما ان الرجال يقول بنسبة 95 % يعني باذن الله باذن الله الوظيفة من نصيبك و أنا انصحك انك تتابع معاملتك و تدق عليهم مرة و مرتين و مليون او اذا مكان العمل قريب منك روح بنفسك و اسأل ما فيها شي الحين الاداريين في الجامعات مداومين الين أظن 24 رمضان

المشكلة عندك ناس باردة ولا أبالية عشان كذا لازم تتطقس بنفسك بس كمان بشكل مو مزعج عالأقل عشان تعرف و تتطمن واسالهم اذا فيه أحد ثاني مرشح للوظيفة و كيف كانت نتيجة المفاضلة بينكم و بالتوفيييييييييييييييييييييييق

أعتذر عالاطالة و أسأل الله العظيم بفضله و منه و كرمه ان يجعل هذي الوظيفة من نصبك ان كان فيها خير لك و الصبر طيب و بشرنا بالله اش يصير معاك و ان شاء الاخوان برضه يفيدونك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية