تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

المطلقات من ملكه او بعد الزواج تعالو احتاجكم .

الفقر هموم ومشاكل

السلام عليكم ورحمة الله راح ادخل بالموضوع مباشره انا تطلقت من ملكه الاسباب كانت كثيره وانا من طلب الطلاق بعد ان تعبت ومرضت . عالعموم ساعات تجيني هموم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-08-2011, 12:42 PM
الصورة الرمزية مغروره حدي
نجم المنتدى

مغروره حدي محترف الإبداعمغروره حدي محترف الإبداعمغروره حدي محترف الإبداعمغروره حدي محترف الإبداعمغروره حدي محترف الإبداعمغروره حدي محترف الإبداعمغروره حدي محترف الإبداعمغروره حدي محترف الإبداعمغروره حدي محترف الإبداعمغروره حدي محترف الإبداعمغروره حدي محترف الإبداع

ي َ .. قلبي مأدآم تطلقتي منه عن قنآعه ليه تفكيري فيه ؟ وبعععدين َ أنتي قبل مآتوافقي إستخرتي ؟؟ ..
بمآ إنه إنتهى من حححيآتك فعتبريه شيء مآضي وإنتهى بث ألمششكله أللي حوأليك اللي مآينسووآ وبيظلون هآتك تعليقآت ( ألقيل والقآل ) فطنشي أنتي إدأ جآبوآ سيرته و عيششي حييآتك ..
وربي يعوضضك بأفضضل منه ..

#2 (permalink)  
قديم 07-08-2011, 02:58 AM
عضو نشيط

سلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغروره حدي مشاهدة المشاركة
ي َ .. قلبي مأدآم تطلقتي منه عن قنآعه ليه تفكيري فيه ؟ وبعععدين َ أنتي قبل مآتوافقي إستخرتي ؟؟ ..
بمآ إنه إنتهى من حححيآتك فعتبريه شيء مآضي وإنتهى بث ألمششكله أللي حوأليك اللي مآينسووآ وبيظلون هآتك تعليقآت ( ألقيل والقآل ) فطنشي أنتي إدأ جآبوآ سيرته و عيششي حييآتك ..
وربي يعوضضك بأفضضل منه ..

استخرت كثير ودعيت كثير قبل الملكه وبعدها لحد ماتطلقت استخرت لكن ماكنت مرتاحه لدرجة انو حتى اي شيء يعطيني او يجيبه لي ما اقدر استخدمه احس بشيء مو مريحني
حتى مهره ماقدرت استخدمه اتعب نفسياً لما آخذ منه سبحان الله .
هو ما تقبلته أبد لكن وافقت قلت يمكن هواجيس تصيب كل البنات لكن في الاخير مرضت وماعاد قدرت اقوم من الفراش من شدة القلق والتعب النفسي . وعدم ارتياحي له
  #3 (permalink)  
قديم 06-08-2011, 02:26 PM
عضو جديد

تبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداع

تعوذي من ابليس وتأكدي أنه احسن لك

فيه حديث قدسي يقول (( بما معناه طبعا )) عشان ما أحرف فيه

" لو اطلعتم على الغيب لأخترتم مأخترته لكم "

يعني إن شاء الله الوضع تمام

وبالنسبه انك خايفه ماتتزوجين مره ثانيه احب اقولك

انا عمري 21 سنه وبنت عمي مطلقه وعمرها 26 سنه لها 5 سنوات مطلقه بعد زواج دام 6 أشهر
وبصراحه انا ناوي اتقدم لها بإذن الله بس الخوف من وش ؟

الخوف انها هي اللي ترفضني

معنى كلامي مو شرط ان البنت اذا تطلقت خلاص تروح عليها لا ابدا كلام غير صحيح وغير منطقي ولا يمت للحقيقه بأي صلة

فيه احصائيه بإحدى الدول العربية تقول :

انه 90% من المطلقات حكيمات و محكمات لعقولهن قبل قلوبهن. (( قرأتها قبل سنه تقريبا ))

وبما انك تفكرين بالمستقبل مااقول غير ((( يآبخت من انتي عروس له )))

تحياتي واحترامي اختي

ps << ادري ملقوف ومالي علاقة بالموضوع بس قلت ممكن هالمعلومآت تفيدك

#4 (permalink)  
قديم 06-08-2011, 09:39 PM
الصورة الرمزية غرك غرورك
عضو سوبر

غرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبا للواسطه مشاهدة المشاركة
تعوذي من ابليس وتأكدي أنه احسن لك

فيه حديث قدسي يقول (( بما معناه طبعا )) عشان ما أحرف فيه

" لو اطلعتم على الغيب لأخترتم مأخترته لكم "

يعني إن شاء الله الوضع تمام

وبالنسبه انك خايفه ماتتزوجين مره ثانيه احب اقولك

انا عمري 21 سنه وبنت عمي مطلقه وعمرها 26 سنه لها 5 سنوات مطلقه بعد زواج دام 6 أشهر
وبصراحه انا ناوي اتقدم لها بإذن الله بس الخوف من وش ؟

الخوف انها هي اللي ترفضني

معنى كلامي مو شرط ان البنت اذا تطلقت خلاص تروح عليها لا ابدا كلام غير صحيح وغير منطقي ولا يمت للحقيقه بأي صلة

فيه احصائيه بإحدى الدول العربية تقول :

انه 90% من المطلقات حكيمات و محكمات لعقولهن قبل قلوبهن. (( قرأتها قبل سنه تقريبا ))

وبما انك تفكرين بالمستقبل مااقول غير ((( يآبخت من انتي عروس له )))

تحياتي واحترامي اختي

ps << ادري ملقوف ومالي علاقة بالموضوع بس قلت ممكن هالمعلومآت تفيدك

وربي احس ان كلامك جبر بخاطري..لأني ولله الحمد ع كل حال مطلقه بعد ملكه
ربي يجبر بخاطرك..
  #5 (permalink)  
قديم 06-08-2011, 03:25 PM
الصورة الرمزية مجدي،
عضو مميز

مجدي، محترف الإبداعمجدي، محترف الإبداعمجدي، محترف الإبداعمجدي، محترف الإبداعمجدي، محترف الإبداعمجدي، محترف الإبداعمجدي، محترف الإبداعمجدي، محترف الإبداعمجدي، محترف الإبداعمجدي، محترف الإبداعمجدي، محترف الإبداع

الله يفرجه عليك صدقني دعوه بقلب صادق ان الله يفرح قلبك ويسعدك ف حياتي
لاتنسي الاستغفار
والله موفق

#6 (permalink)  
قديم 06-08-2011, 04:02 PM
الصورة الرمزية انا امري لله
عضو مهم

انا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداع

اختي وحبيبتي الله يرزقك بكل اللي فقلبك
انا مثلك بالضبط ومومره تطلقت مرتين من ملكه وعاادي الحمد لله عايشه حياتي بالرغم اني تعديت 30 ونسيتهم الله لايردهم اعلمي الخييير فيما اختاره الله وان الله سبحانه وتعالى كتب لك حياه افضل وعلى قولتك اكتشفتي ووالله بيجي يوم تسجدي لله ادا اكتشفتي في الرجل هدا اكثر واكثر ولاتفكري فيه ابدا هي كم يوم وتنسيه ترى كلنا نتعرض لكلام الناس وكمان عندنا مشاكل اسريه بس الحمد لله ماهزني ولاشي خلي كلااام الناس اااخر شي تفكري فيه هذا قضاء الله وقدره حتى لو ماتزوجتي وكلي امرك لله وعليك بالدعاء في اخر الليل اسال الله ان يكتب لي ولك ولكل مسلم الخير
أضحك وأنا اسمع سيرتي في المجالس

وأعرف عيون الناس ماترحم الحال

حالي مثل منهو على الباب حارس

يحفظ كنوز ما تقدر بالأمـــوال

صعبه يجي انسان مهوب فارس

ياخذ بنيه ينضرب فيه الأمثال

ولا يجي طايش وجاهل مدارس

أكبر طموحه خط بيجر وجوال

صدره من مرض الدخان تارس

زود على التنباك منحط الآمال

النفس في خشمه ودايم يعاكس

يقول انا لي شارب والبس عقال

خبرني كيف أحيا مع انسان لاقس

وشلون أحري لعبه أنسان دجال

ايه أفتخر لا قالوا الناس عانس

ما دام من تقدم مهوب رجال

#7 (permalink)  
قديم 06-08-2011, 07:03 PM
الصورة الرمزية مازن البلادي
Guest

مازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

قولي الحمدلله في بنات وصلو سن الاربعيين وماتزوجو والله حالتهم حاله ويكسرون الخاطر بس ماشاء الله عليكي لسا انتي صغيره والعمر قدامك ( وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم )

بس استغفري بنيه الزواج سبحان الله اي شي بالحياه تبغينه استغفري والله بيجيكي لابد ان شاء الله

بس لاتفكرين بهالشي اللي فات مات وانا اخوكي والله يستر عليكي وع كل مسلمه عاجلا غير اجل

#8 (permalink)  
قديم 06-08-2011, 07:07 PM
الصورة الرمزية مازن البلادي
Guest

مازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداع

وعسي ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

الخيره فيما اختاره الله

والله يستر عليكي ويوفق كل بنت وولد

#9 (permalink)  
قديم 06-08-2011, 09:28 PM
الصورة الرمزية غرك غرورك
عضو سوبر

غرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداعغرك غرورك محترف الإبداع

اختي اقسم بالله انا صارلي مثل قصتك بالضبط حرفياً وكان ولد عمي كمان..والله ماندمت اني تطلقت ابد لأنه قراري
وفعلاً بعد الطلاق اكتشفت عنه بلاوي ومصايب واقاربنا كانو يخاصموني ليه قبلتي فيه وانتي تستاهلين افضل منه
وماكنت اصدقهم ال ماجاء اليوم الي ظهرت حقيقته وطلبت الطلاق..وربي اخذت نسخه من الصك علشان ماانسى اني صرت حره..رغم انها مجرد ملكه لكن ظلمه كان يقهرني ويقيدني..صحيح مااقدر افتح صك الطلاق نهائي لأن ماابي اعدم نفسيتي..
شوفي انا خذيها من تجربه...لاتفكرين فيه ابد بالذات لما تحطين راسك ع المخده
داومي ع الاستغفار..
قبل لاتنامين قولي انا قويه ..انا مبسوطه..انا راضيه ومحسنه الظن بربي (قوليها بابتسامه ويقين)لاتستهينين فيها جربتها اسبوع وربي فادتني كثير
اشغلي نفسك حتى لو بشغل البيت..
وأن كان ع بتتزوجين اولا..اسمعي جوابي
انا واختي ملكنا وتطلقنا..اختي تزوجت الحمدلله والحين حامل ماشالله هي اكبر مني ...وع فترة طلاقنا تطلقو كثير من بنات جماعتنا بعد الملكه وماشالله كلهم تزوجو وملكو ماشالله
اصيري ولاتشغلين نفسك بموضوع الزواج خليه لما يجي ويدق بابك ساعتها فكري
الحين عيشي عمرك..ادري ودك تملكين وتعوضين نفسك..لأنك تقولين انا وش فيني ليه يعني مااستاهل اهتمامه
وهيك حكي..وانه تبين تتزوجين وتكونين رديتي ع طليقك شوف انا مرغوبه ومن هالموال...
لاتفكرين بهالطريقه..
وتذكري بقوتك هو يضعف ..وبضعفك يقوى((تراه يحس بضعفك وهذا الي يقويه))
اسفه ع الاطاله بس حبيت افيدك من تجربتي..

#10 (permalink)  
قديم 06-08-2011, 09:38 PM
الصورة الرمزية الهلال فاز خمسه
عضو مهم جداً

الهلال فاز خمسه محترف الإبداعالهلال فاز خمسه محترف الإبداعالهلال فاز خمسه محترف الإبداعالهلال فاز خمسه محترف الإبداعالهلال فاز خمسه محترف الإبداعالهلال فاز خمسه محترف الإبداعالهلال فاز خمسه محترف الإبداعالهلال فاز خمسه محترف الإبداعالهلال فاز خمسه محترف الإبداعالهلال فاز خمسه محترف الإبداعالهلال فاز خمسه محترف الإبداع

الله يعوضك برجل صالح تقي يخاف الله فيك وفي نفسه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل