تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

هل تحسب شهادة الخبرة التعليمية بعد عام 1427 في تحسين المستوى

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السؤال اللي حاب اطرحة مبين من عنوانه يعني انا طلع اسمي من ضمن الرشحين لهذا العام ولله الحمد وعندي 4 شهادات خبرة من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 07:15 AM
عضو نشيط

الثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداع
هل تحسب شهادة الخبرة التعليمية بعد عام 1427 في تحسين المستوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السؤال اللي حاب اطرحة مبين من عنوانه يعني انا طلع اسمي من ضمن الرشحين لهذا العام ولله الحمد وعندي 4 شهادات خبرة من عام 1427 إلى 1431 فهل تحتسب لي في المرتبة ام ان هذه الشهادات افادتني في نقاط المفاضلة فقط يعني هل يكون تعييني على المستوى الخامس المرتبة الرابعة بحكم اربع شهادات خبرة ام المستوى الخامس المرتبة الاولى يعني شهادات الخبرة( بلها واشرب مويتها) اذا احد فيكم له صاحب تعين العام او اول العام وبنفس حالتي وسأل عن هذي النقطة فلا يبخل علينا بالمعلومة وجزاه الله الف خير
واعذروني على الاخطاء

#2 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 10:27 AM
Guest

قلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداع

لا تحسب للاسف

ايش رايكم نطاااااااااااالب

#3 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 12:57 PM
Banned

حلقات و حلقيات يستحق التميز

حلوه اش رايك نطالب تدرون ان في اكثر من 200 الف معلم يطالبون وما جاهم الى الان اي شي

لو بيحسبون الخبرات السابقه كان حسب الدرجه المستحقه للحكومين الي تحت ايديهم من سنين

انا عندي 2 اخوان واحد تعين عام 28 و الثاني عام 29 ولما جاء تحسين المستوى الكلي صاروا

كلهم مستو خامس درجه اولى مع الي تعينوا عام 31 و تساوت رواتبهم حتى مع دفعت 27 و 26

الي قبلهم و اكلت حقوقهم

التعديل الأخير تم بواسطة حلقات و حلقيات ; 12-08-2011 الساعة 01:02 PM
  #4 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 09:54 PM
عضو نشيط

الثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداعالثعلب المكار محترف الإبداع

الله يعطيكم العافية على الرد بس والله حرام كرف في هالمدارس الاهلية من رئيس المدارس والمدير ووكيل المعلمين المصري اللي يحاسبك على كل كبيرة وصغيرة والطلاب المدللين وسنوات ضائعة وراتب 2000 ريال كل هذا راح هباء منثورا حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

#5 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 10:00 PM
Guest

قلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداعقلوب منسية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلقات و حلقيات مشاهدة المشاركة
حلوه اش رايك نطالب تدرون ان في اكثر من 200 الف معلم يطالبون وما جاهم الى الان اي شي

لو بيحسبون الخبرات السابقه كان حسب الدرجه المستحقه للحكومين الي تحت ايديهم من سنين

انا عندي 2 اخوان واحد تعين عام 28 و الثاني عام 29 ولما جاء تحسين المستوى الكلي صاروا

كلهم مستو خامس درجه اولى مع الي تعينوا عام 31 و تساوت رواتبهم حتى مع دفعت 27 و 26

الي قبلهم و اكلت حقوقهم

شكرا لك على المداخلة
ذكرتيني زمان كان في منتدى رائع اسمه منتدى وزارة التربية والتعليم
كان في قسم خاص لمكتب الخاص الوزير

الاعضاء يرسلون له خطابات وانا منهم
كانت مشكلتي تدور حول هذه الموضوع وانا لسه ما تعينت اليى يومك هذا

المهم

قال لي بالحرف الواحد
اجتمعوا مع بعض ومعاكم بنات ورجال
وطالبوا من الوزير
ارسلوا له خطاب وانا اتابعها لكم

وبس