تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

لاحول ولاقوه الى بالله

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

وبعدين معكم ... الى متى وانا كذا ... ليش الاستهتار فينا... تعبت يا ناس ... جالس 7 شهور وانا مطارد وراء هالوظيفه ... ليش كذا ... ليش كل هالتعقيد .. وش...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 01:39 AM
عضو مميز

tarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداع
لاحول ولاقوه الى بالله

وبعدين معكم ... الى متى وانا كذا ... ليش الاستهتار فينا... تعبت يا ناس ... جالس 7 شهور وانا مطارد وراء هالوظيفه ... ليش كذا ... ليش كل هالتعقيد .. وش عندكم .. الله لا يوفقكم
كلنا 17 متقدم وبس ... كل يوم تأجيل والسيستم خربان .. وانتظرو ... وانتظرو .. وفي النهايه جايبن اسماء بنات لوظائف رجاليه ومعلمات مقدمين في الطايف وحطينهم في الافلاج ... ليش !!!
في نهايه شهر 3 هــ ( اختبرنا قياس ) وجلسنا على اعصبنا 24 يوم .. وبعدها اعلنو النتائج
قدمنا ببرنامج جداره ... وانطقينا اكثر من شهر ... وقفل التسجيل للوظائف التعليميه .. وقلنا بعد اسبوع اسبوعين .. تطلع النتائج .. وفي الاخير وبعد ما طلعت روحنا ... قالو تعالو طابقو ... واستمرت المطابقه شهر ...
وموت ياحمار الين يجيك الربيع ... ما طلعات النتائج النهائيه ... الى قبل بدايه العام الدراسي بشهر ... ومن ضمن المترشحين ناس متعاقدين ما ثبتوهم ..
قلنا الحمد لله على كل حال ... قالو تعال .. باقي المقابله الشخصيه ...
قلنا حاضر .. سوين المقابله .. انتهينا منها ... قالو .. الكشف الطبي .. رحنا وبعد ملعنه جدف .. خذينا موعد على الاحد 14/9 هـ وبعد كذا تنتظر نتائج التحليل .. ونتائج المقابله الشخصيه ...
ثم اذا خلصنا ... نعلن اسماء المترشحين مع التوجيه .. ثم نراجع ادراه التربيه والتعليم لكل منطقه ونكمل باقي الاجرات
انا ابي افهم ... ((( اللهم اني صايم ))
باقي على ايام العمل قبل بدايه السنه الدرسيه .. 10 ايام .. وباقي ما سوينا شيء ... والمصيبه ... معلنين امس دفعه جديده .. ويقولون روحو احجزو مقعد للمقابله ثم سوو كشف طبي ... علشان نعلن أسماكم مع الدفعه الاولى !

انا كرهت نفسي ... ومقفله الاخلاق ... اقسم بالله انه اطول واسوء اجازه في حياتي ... الله لا يوفق من كان السبب

#2 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 01:46 AM
الصورة الرمزية شافي الشهري
عضو سوبر

شافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداعشافي الشهري محترف الإبداع

بيض الله وجهك ع هالكلام وربي انك صصادق قسم بالله ملعنة ماوراها ملعنه حتى اسمائنا للمقابله ماطلعت ماتدري انت بارض ولا بسماء معلق اللهم ياكافي رمضان بينتصف والعيد بيجي والاس بتنتهي اجازتهم واحنا ...!!؟؟
في النهاية الله كريم ومالنا الا الصبر حتى الضغط جاني وربي خلها ع الله بسس

#3 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 01:50 AM
الصورة الرمزية مهوب لآزم أسم
عضو مهم جداً

مهوب لآزم أسم محترف الإبداعمهوب لآزم أسم محترف الإبداعمهوب لآزم أسم محترف الإبداعمهوب لآزم أسم محترف الإبداعمهوب لآزم أسم محترف الإبداعمهوب لآزم أسم محترف الإبداعمهوب لآزم أسم محترف الإبداعمهوب لآزم أسم محترف الإبداعمهوب لآزم أسم محترف الإبداعمهوب لآزم أسم محترف الإبداعمهوب لآزم أسم محترف الإبداع

والله أنك صدقت يابعدي

أنا بعد متخرج الترم الثاني ومجتاز بالقياس الأستثنائي وللحين أنتظر

يقولون نزلت أسماء هاليومين ماأشوف أسمي معهم

مآأدري متى يكرموننا ويعطوننا حقناا بالوظيفة

ونشتغل مثل هالناس

حسبي الله وكفى

#4 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 01:54 AM
عضو سوبر

الراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداع

صادق
بس احمد ربك ملعنه بس وراها وظيفه وراحه احس من اللي تبهذل ولا ترشح ولا ارتاح
بس الرزق عند مقسم الارزاق

#5 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 02:38 AM
الصورة الرمزية حلاوتي بشقاوتي
عضو جديد

حلاوتي بشقاوتي يستحق التميز

الله يتمم لك على خير
التعب وراه راحه بأذن الله
وسع صدرك وهونها وتهون هذي الدوائر الحكوميه وش نسوي
والف مبروك مقدماا

#6 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 02:49 AM
عضو جديد

حنظور يستحق التميز

الله المستعان

تعوذ بالله من الشيطان و اهدأ و روق و لاتجرح صيامك ********>>> آسف خذ راحتك خلاص فطرنا

تروووووووووكي أنا جدا متعاطف معاك و أهنيك على هدوء أعصابك و حلمك و صبرك من جد و الله ما اتريق لاني سويت اخس منك و بغيت أجيبها شمال بس ربك ستر

أدري شغل المرقعة هذا و التلطيع شي يغبن و كلنا مرينا فيه يعني و الله ما صارت أستنى الرد من وظيفة بعد 7 شهور احمد ربك فيه غيرك سنة و سنتين

أولا قل الحمد لله انك ترشحت غير ملطووووووع سنين و الله يتمنى حتى تعاقد و ما غير تروح و تجي في مدينتك ترى غيرك تشحطط في أغلب مدن المملكة ودق 500 باب لدرجة دينت الاهل و بعت ذهب الوالدة و اختبرت اختبارات كل واحد أخسسس من الثاني و اشي عربي و اشي انجليزي واشي رياضيات و اشي عالكمبوتر من البيت و الحالة حالة و مقابلات الود ودك تتفل في وجه اللي يسوي معاك المقابلة و تقول الله لا يردها من وظيفة بالفعل آخر مرة اخذتهم طقطقة دكاترة زي اللي في رجلك و فلسفة و ذل على كيف كيفك و قمت ما قدرت لانها كانت محسومة من البداية فقلت اغادر و لو بشوية كرامة و عالكشف كشفنا بدل المرة ثلاث و شي حكومي و شي خاص و كل شوي رايح البنك أجيب الايبان رقم الحساب عشان لعل و عسى

بس الحمد لله ربك كريييييييييييييييييييم و الصبر طيب يعني اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته انت بس اصبر و ان شاء الله بتشوف الفرج و رمضان فرصة تشكي همك لربك و ما راح يخيبك في البداية لما احد يقولي اصبر أقول ان شاء الله و انا في نفسي اقول اللي يده في الموية الباردة مو زي اللي يده في الموية الحارة لكن بالفعل الصبر ثم الصبر و توكلك على ربك و قل الحمد لله يكفي انه طلع اسمك لو تقعد سنة بس أهم شي قيلبك يبرد من ناحية الوظيفة

أنا معاك انه قمة الاستهتار هذا شي ما يختلف عليه اثنين يعني ما شفت برا الوظيفة تقعد دهووووووور بالكثير شهر واذا ازمت مرة شهرين و يقولولك يا تف يا تفاحة اما تقعد تنتظر كذا و الله مسخرة

لكن الحمد لله على كل حال و ان شاء الله ما يجي 6 شوال الا وانت مباشر و فوقها بوسة كمان

أعتذر عالاطالة بس حبيت أشاركك بنفس اللي مريت فيه و بالتوفيييييييييييييييييييق

#7 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 02:54 AM
عضو نشيط

الله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراااائع مشاهدة المشاركة
صادق
بس احمد ربك ملعنه بس وراها وظيفه وراحه احس من اللي تبهذل ولا ترشح ولا ارتاح
بس الرزق عند مقسم الارزاق
هذا الكلام التمااااااام صح لسانك ياذيبان والحمدلله على كل حال , كل(ن) يغني على ليلاه ..,,..
  #8 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 02:54 AM
عضو متواصل

كبريته هانم يستحق التميز

للأسف ما عندنا تنظيم و لا سرعة خدمة بأي دائرة حكومية

خلاص ما بعد 2011 المسألة المفترض تكون آليه خلاص

الله يوفقك و يتمم أمورك على خير

#9 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:03 AM
عضو نشيط

خريج أعاقه عقليه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنظور مشاهدة المشاركة
الله المستعان

تعوذ بالله من الشيطان و اهدأ و روق و لاتجرح صيامك ********>>> آسف خذ راحتك خلاص فطرنا

تروووووووووكي أنا جدا متعاطف معاك و أهنيك على هدوء أعصابك و حلمك و صبرك من جد و الله ما اتريق لاني سويت اخس منك و بغيت أجيبها شمال بس ربك ستر

أدري شغل المرقعة هذا و التلطيع شي يغبن و كلنا مرينا فيه يعني و الله ما صارت أستنى الرد من وظيفة بعد 7 شهور احمد ربك فيه غيرك سنة و سنتين

أولا قل الحمد لله انك ترشحت غير ملطووووووع سنين و الله يتمنى حتى تعاقد و ما غير تروح و تجي في مدينتك ترى غيرك تشحطط في أغلب مدن المملكة ودق 500 باب لدرجة دينت الاهل و بعت ذهب الوالدة و اختبرت اختبارات كل واحد أخسسس من الثاني و اشي عربي و اشي انجليزي واشي رياضيات و اشي عالكمبوتر من البيت و الحالة حالة و مقابلات الود ودك تتفل في وجه اللي يسوي معاك المقابلة و تقول الله لا يردها من وظيفة بالفعل آخر مرة اخذتهم طقطقة دكاترة زي اللي في رجلك و فلسفة و ذل على كيف كيفك و قمت ما قدرت لانها كانت محسومة من البداية فقلت اغادر و لو بشوية كرامة و عالكشف كشفنا بدل المرة ثلاث و شي حكومي و شي خاص و كل شوي رايح البنك أجيب الايبان رقم الحساب عشان لعل و عسى

بس الحمد لله ربك كريييييييييييييييييييم و الصبر طيب يعني اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته انت بس اصبر و ان شاء الله بتشوف الفرج و رمضان فرصة تشكي همك لربك و ما راح يخيبك في البداية لما احد يقولي اصبر أقول ان شاء الله و انا في نفسي اقول اللي يده في الموية الباردة مو زي اللي يده في الموية الحارة لكن بالفعل الصبر ثم الصبر و توكلك على ربك و قل الحمد لله يكفي انه طلع اسمك لو تقعد سنة بس أهم شي قيلبك يبرد من ناحية الوظيفة

أنا معاك انه قمة الاستهتار هذا شي ما يختلف عليه اثنين يعني ما شفت برا الوظيفة تقعد دهووووووور بالكثير شهر واذا ازمت مرة شهرين و يقولولك يا تف يا تفاحة اما تقعد تنتظر كذا و الله مسخرة

لكن الحمد لله على كل حال و ان شاء الله ما يجي 6 شوال الا وانت مباشر و فوقها بوسة كمان

أعتذر عالاطالة بس حبيت أشاركك بنفس اللي مريت فيه و بالتوفيييييييييييييييييييق

كلاااااام كبيييييييييييييييييييييييييييييير ياحنظور صدقني على كلامك تستاهل حبة رااااااااااس ..
  #10 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:04 AM
عضو نشيط

خريج أعاقه عقليه يستحق التميز

تروكي ياحبيب قلبي أنت

أحمد ربك طالع أسمك

بلاك باللي ماهو طالع أسمه وصار له سنه عاطل ولا شغله ولا عمله ومعدي بالقيااس ومجتااز المقابله وعاطل

احمد ربك ياخوي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية