تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الامن العام ظروري

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته //يا اخوان انا من امس اقدم مو رضي مره يطلعلي بيانات شخص ثاني ومره مايفتح ومره يفتح بس ما يطلع بياناتي طيب كيف اقد...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-08-2011, 07:54 PM
الصورة الرمزية شموخي قهر عذالي
عضو نشيط

شموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداع
Red face الامن العام ظروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته //يا اخوان انا من امس اقدم مو رضي مره يطلعلي بيانات شخص ثاني ومره مايفتح ومره يفتح بس ما يطلع بياناتي طيب كيف اقد اللي عنده خلفيه يفيدني ابي جندي اول وشكراً لكم

#2 (permalink)  
قديم 15-08-2011, 08:02 PM
عضو متواصل

حموودي الميلبي محترف الإبداعحموودي الميلبي محترف الإبداعحموودي الميلبي محترف الإبداعحموودي الميلبي محترف الإبداعحموودي الميلبي محترف الإبداعحموودي الميلبي محترف الإبداعحموودي الميلبي محترف الإبداعحموودي الميلبي محترف الإبداعحموودي الميلبي محترف الإبداعحموودي الميلبي محترف الإبداعحموودي الميلبي محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياعسل انا قدمت ع جندي اول من اول يوم فتح التقديم بس والله مرمطه
واليوم قدمت لواحد من الاصدقاء كان الموقع يعطيني بينات غير موجوده ومع كثر المحاوله مشي الحال وقدمت
ياعسل اذا انت مقدم من قبل ع الامن العام لاتتعب نفسك بس روح طلب التقديم ودخل رقم السجل حقك وميلادك ورقم السجل حق ابوووك ويطلع لك الرقم بسهوله اوك

#3 (permalink)  
قديم 15-08-2011, 08:12 PM
عضو نشيط

طفشت من العطااله يستحق التميز

طيب جرب الرابط

http://www.moi.gov.sa/wps/portal/!ut...TUEc2RDEyRDE!/

#4 (permalink)  
قديم 15-08-2011, 08:47 PM
الصورة الرمزية شموخي قهر عذالي
عضو نشيط

شموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداع

الله يعطيكم العافيه يا زقرت قدمت والامور طيبه وفالكم الوظيفه مشكووورين يالربع

#5 (permalink)  
قديم 15-08-2011, 08:54 PM
عضو نشيط

خريج تقنية مدنية محترف الإبداعخريج تقنية مدنية محترف الإبداعخريج تقنية مدنية محترف الإبداعخريج تقنية مدنية محترف الإبداعخريج تقنية مدنية محترف الإبداعخريج تقنية مدنية محترف الإبداعخريج تقنية مدنية محترف الإبداعخريج تقنية مدنية محترف الإبداعخريج تقنية مدنية محترف الإبداعخريج تقنية مدنية محترف الإبداعخريج تقنية مدنية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حموودي الميلبي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياعسل انا قدمت ع جندي اول من اول يوم فتح التقديم بس والله مرمطه
واليوم قدمت لواحد من الاصدقاء كان الموقع يعطيني بينات غير موجوده ومع كثر المحاوله مشي الحال وقدمت
ياعسل اذا انت مقدم من قبل ع الامن العام لاتتعب نفسك بس روح طلب التقديم ودخل رقم السجل حقك وميلادك ورقم السجل حق ابوووك ويطلع لك الرقم بسهوله اوك

حموود انا صارت معي زي كذا ع طوول طلع لي بيانات مع العلم اني ماقد سجلت بالامن العام

سجلت بالقوووات بس بنفس المووقع

رووح شوف سالفتي منزل لها موووضوع عنوانه شي غريب وعجيب
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية