تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

دفعة الــــ 11052 معلم [ جديد :رساله من الخدمه المدنيه لتحديد الرغبات المكانيه ]

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء(11052) مواطناً ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة التعليمية ( رجال) على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71 (permalink)  
قديم 17-08-2011, 09:50 PM
عضو متواصل

قلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداع

الف الف الف مبرررررررررررررروك شباب والله الله لاتنسونا من دعواتكم
ادعـــــــــــــــــــــــولنا نفرح باسماءنا مثلكم والله يتمم لكم على خير وعقبال التثبيت يارب

#72 (permalink)  
قديم 17-08-2011, 09:51 PM
Banned

زيزوووم يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خرريج مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا احد الخريجين في الفصل الدراسي الثاني هذي السنة وطلع اسمي من ضمن الدفعة الجديدة حقت الاوامر الملكية الجديدة ولاكن انا اساسا ماسويت مطابقة و السبب الجامعة الله لايوفقهم طلعو وثقتي في يوم 10 / 8 وكان اخر موعد للمطابقة 5/ 8 . والسبب انة انا سجلت في جدارة في شهر 5 وانا في المستوى الثامن على بالي انة راح استلم الوثيقة في 23 / 7 ولكن الجامعة ماعطوني الا يوم 10 /8 وما امداني الحق على المطابقة . ولكن الان طلع اسمي والحمد لله والله يوفق ابو متعب الي لولا الله ثمن هو ماكان جاني تعين الا السنة الي بعدها
طيب كيف سجلت وانت بالمستوى الثامن يعني كيف عرفت معدلك وتاريخ التخرج انا حاولت اسجل في جدارة يوم كنت اطبق بس ماقدرت اكمل بياناتي يوقف بالخطوة الثالثة ويقولي هذا المؤهل غير منتهي اللي افهم من كلامك انك ضحكت على موقعهم الفاشل ودخلت في المفاضلة ياذيبان وش قال قال وزارة الخدمة والله الدجة والغباء والظلم عموما الله يوفقك
  #73 (permalink)  
قديم 17-08-2011, 09:59 PM
الصورة الرمزية رائد5000
نجم المنتدى

رائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداع

الف الف الف مبروك لكم ياشباب
انا استبعدوني لان اسمي دخل نظام تثبيت البنود
والحمد لله على كل حال

#74 (permalink)  
قديم 17-08-2011, 10:01 PM
الصورة الرمزية عزيزالحواس
عضو مهم جداً

عزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آآآبو عبدالله مشاهدة المشاركة
الف الف الف مبروك لكم ياشباب
انا استبعدوني لان اسمي دخل نظام تثبيت البنود
والحمد لله على كل حال
طيب اطلب التعليم لانك مو مجبور
  #75 (permalink)  
قديم 17-08-2011, 10:03 PM
عضو نشيط

متخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزوووم مشاهدة المشاركة
طيب كيف سجلت وانت بالمستوى الثامن يعني كيف عرفت معدلك وتاريخ التخرج انا حاولت اسجل في جدارة يوم كنت اطبق بس ماقدرت اكمل بياناتي يوقف بالخطوة الثالثة ويقولي هذا المؤهل غير منتهي اللي افهم من كلامك انك ضحكت على موقعهم الفاشل ودخلت في المفاضلة ياذيبان وش قال قال وزارة الخدمة والله الدجة والغباء والظلم عموما الله يوفقك
اسمحلي اقولك كيف لاني عملت نفس الحركه بس للاسف متاخر
فتحت ملف بجداره و اخترت متخرج مع العلم انو انا كنت لسى طالبه متوقع تخرجها حطيت معدل من عندي وتاريخ الوثيقه وكملت بياناتي اول ما استلمت الوثيقه رحت عدلت بجداره بس ياخساره قدمت بعد تاريخ المفاضله قهههههههههههههر
ابي اعرف شي مو متاكده منه الحين مو رح يفتحوا موقع جداره لينا البنات عشان نعدل الرغبات ويعملوا مفاضله بعدين هل ستشملني بالمفاضله ؟؟؟؟؟؟؟
مالقيت جواب شافي لسوالي
  #76 (permalink)  
قديم 17-08-2011, 10:05 PM
الصورة الرمزية محمد البنيوسي
عضو متواصل

محمد البنيوسي محترف الإبداعمحمد البنيوسي محترف الإبداعمحمد البنيوسي محترف الإبداعمحمد البنيوسي محترف الإبداعمحمد البنيوسي محترف الإبداعمحمد البنيوسي محترف الإبداعمحمد البنيوسي محترف الإبداعمحمد البنيوسي محترف الإبداعمحمد البنيوسي محترف الإبداعمحمد البنيوسي محترف الإبداعمحمد البنيوسي محترف الإبداع

ياشباب اتوقع ان اجراءات الترشيح بعد العيد لانه خلاص مافي وقت واجازة الموظفين على الابواب

#77 (permalink)  
قديم 17-08-2011, 10:07 PM
الصورة الرمزية عزيزالحواس
عضو مهم جداً

عزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداععزيزالحواس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البنيوسي مشاهدة المشاركة
ياشباب اتوقع ان اجراءات الترشيح بعد العيد لانه خلاص مافي وقت واجازة الموظفين على الابواب
صرح وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد بأن المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف التعليمية من الرجال الذين تم إعلان اسمائهم من قبل وزارة الخدمة المدنية مستمر حتى نهاية يوم الأربعاء 17 رمضان 1432هـ وعلى من لم يسجل في برنامج المقابلات سرعة التسجيل على بوابة تكامل الإلكترونية (http://tkml.moe.gov.sa/portal)
وذلك لحجز موعداً ومقر إجراء المقابلة خلال المدة المتاحة، ويستمر إدخال الرغبات المكانية على موقع بوابة تكامل للمتقدمين حتى يوم الجمعة 19 رمضان 1432هـ، ونوه بأنه سوف يتم توجيه المرشحين بناء على مناطق الاحتياج ومفاضلة وزارة الخدمة المدنية والرغبات المكانية للمتقدمين، وسوف يتم توجيه المرشحين الذين لم يسجلو رغباتهم المكانية بعد إغلاق النظام إلى أماكن الاحتياج المتبقية بعد توجيه زملائهم
  #78 (permalink)  
قديم 17-08-2011, 10:09 PM
Guest

المنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداع

الف مبرووووك للي طلعت اساميهم .......
سؤال فيه دفعة ثالثة لكم للتعليمي والا خلاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظر الرد

التعديل الأخير تم بواسطة المنوره ; 17-08-2011 الساعة 10:13 PM
  #79 (permalink)  
قديم 17-08-2011, 10:11 PM
عضو مهم

ملازم المستقبل محترف الإبداعملازم المستقبل محترف الإبداعملازم المستقبل محترف الإبداعملازم المستقبل محترف الإبداعملازم المستقبل محترف الإبداعملازم المستقبل محترف الإبداعملازم المستقبل محترف الإبداعملازم المستقبل محترف الإبداعملازم المستقبل محترف الإبداعملازم المستقبل محترف الإبداعملازم المستقبل محترف الإبداع

موفقين يا رب

#80 (permalink)  
قديم 17-08-2011, 10:12 PM
Guest

المنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزالحواس مشاهدة المشاركة
صرح وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد بأن المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف التعليمية من الرجال الذين تم إعلان اسمائهم من قبل وزارة الخدمة المدنية مستمر حتى نهاية يوم الأربعاء 17 رمضان 1432هـ وعلى من لم يسجل في برنامج المقابلات سرعة التسجيل على بوابة تكامل الإلكترونية (http://tkml.moe.gov.sa/portal)
وذلك لحجز موعداً ومقر إجراء المقابلة خلال المدة المتاحة، ويستمر إدخال الرغبات المكانية على موقع بوابة تكامل للمتقدمين حتى يوم الجمعة 19 رمضان 1432هـ، ونوه بأنه سوف يتم توجيه المرشحين بناء على مناطق الاحتياج ومفاضلة وزارة الخدمة المدنية والرغبات المكانية للمتقدمين، وسوف يتم توجيه المرشحين الذين لم يسجلو رغباتهم المكانية بعد إغلاق النظام إلى أماكن الاحتياج المتبقية بعد توجيه زملائهم
لو سمحتو احد يفهمني هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الكلمات الدلالية (Tags)
خبر جديد ومهم