تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تكفوووووووون مساعده ياأخوان الله يفتحها بوجيهكم

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

ياأخوان انا عندي مشكله بتقديم الأمن العام اللي هيه النسبه حقت المعدل التراكمي انا نسبتي 76.35ولمن احط النسبه تطلعلي بالمربع الثالث 76.3بس لمن اشيل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-08-2011, 08:32 PM
عضو سوبر

الفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداع
تكفوووووووون مساعده ياأخوان الله يفتحها بوجيهكم

ياأخوان انا عندي مشكله بتقديم الأمن العام اللي هيه النسبه حقت المعدل التراكمي انا نسبتي 76.35ولمن احط النسبه تطلعلي بالمربع الثالث 76.3بس لمن اشيل الفاصله تطلع كذا 7635فياليت يااخوان اللي عندي إجابه شافيه يقولها والله يوفقكم وييسر امره اللي يرد على سؤالي ويفتحها بوجهه هذى اليوم

#2 (permalink)  
قديم 24-08-2011, 08:41 PM
الصورة الرمزية فتى جازان
عضو مميز

فتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الثابت مشاهدة المشاركة
ياأخوان انا عندي مشكله بتقديم الأمن العام اللي هيه النسبه حقت المعدل التراكمي انا نسبتي 76.35ولمن احط النسبه تطلعلي بالمربع الثالث 76.3بس لمن اشيل الفاصله تطلع كذا 7635فياليت يااخوان اللي عندي إجابه شافيه يقولها والله يوفقكم وييسر امره اللي يرد على سؤالي ويفتحها بوجهه هذى اليوم
حط في المربع الأول (76.35) وحط في المربع الثاني (100) تلقائياً يطلع في المربع الثالث (76.3)
لا تشيل الفاصلة شيء طبيعي يطلع في المربع الثالث 76.3 والله يوفقك
  #3 (permalink)  
قديم 24-08-2011, 08:45 PM
الصورة الرمزية حآتم آلعدوآني
عضو نشيط

حآتم آلعدوآني يستحق التميز

يآحبيبي هيَ تـجيك ثلآث مرربعآت جنبَ بعـض ..
آلمرِبع آلآول حط مجـموع درجآتك كلهآ
آلمرِبع آلثآني حـط مجموع آلدرجآت آللي هـي3600 إذآ كنت علميَ ..
وآلمرِبع آلثآلث تلقائي يطلع معآك

التعديل الأخير تم بواسطة حآتم آلعدوآني ; 24-08-2011 الساعة 08:47 PM
  #4 (permalink)  
قديم 24-08-2011, 08:47 PM
Guest

بقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حآتم آلعدوآني مشاهدة المشاركة
آلمرِبع آلثآني حـط مجموع آلدرجآت آللي 3600 إذآ كنت علميَ ..
هذه الطريقه الصحيحه
  #5 (permalink)  
قديم 24-08-2011, 08:55 PM
الصورة الرمزية فتى جازان
عضو مميز

فتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حآتم آلعدوآني مشاهدة المشاركة
آلمرِبع آلثآني حـط مجموع آلدرجآت آللي هـي3600 إذآ كنت علميَ ..
عفوا أخوي هذه ليست الطريقة الصحيحة لحساب المعدل أنا ماني جايب هذا الكلام من عندي جايبه من موقع وزارة الداخلية

كيفية حساب الدرجات والمعدل ؟

بالنسبة لحاملي شهادة الثانوية التي تحتوي على مجموع الدرجات والمجموع الكلي, فيجب عليه إضافة مجموع درجات الحاصل عليها في الخانة الاولى والمجموع الكلي للدرجات في الخانة الثانية, وسوف يقوم النظام آلياً بإحتساب نسبة الثانوية العامة.اما بالنسبة لحاملي الشهادة الثانوية التي تحتوي على الدرجة الموزونة, فعلى المتقدم عندئذ إدخال النسبة المئوية مباشره في الخانة الأولى و الرقم 100 في الخانة الثانية، مثال: نسبة الثانوية العامة 91.4 % ، يتم إدخالها بالشكل التالي, الخانة الاولى 91.4 والخانة الثانية 100 , وسوف يقوم النظام آلياً بإحتساب نسبة الثانوية العامة.ملاحظة: قد يحدث خطاء في تعبئة او ادخال الفاصلة العشرية (.) في نسبة الثانوية العامة. معظم لوحات المفاتيح القياسية حددت الفاصلة العشرية على المفتاح المحتوى على حرف (ز) بعد الضغط على المفتاح Shift في لوحة المفاتيح. كما يمكن استخدام المفتاح Del على الطرف الأيمن من لوحة المفاتيح بدلا عن الطريقة السابقة.

ادخل على الرابط لتأكد من صحة كلامي
http://www.moi.gov.sa/wps/portal/spe...KNk9TRkowRzQ!/
  #6 (permalink)  
قديم 24-08-2011, 09:07 PM
الصورة الرمزية مميز المميز
عضو مميز

مميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداع

كفيتو وفيتو ما قصرتووو

#7 (permalink)  
قديم 24-08-2011, 11:08 PM
الصورة الرمزية لعيونك اشتاق
عضو مميز

لعيونك اشتاق محترف الإبداعلعيونك اشتاق محترف الإبداعلعيونك اشتاق محترف الإبداعلعيونك اشتاق محترف الإبداعلعيونك اشتاق محترف الإبداعلعيونك اشتاق محترف الإبداعلعيونك اشتاق محترف الإبداعلعيونك اشتاق محترف الإبداعلعيونك اشتاق محترف الإبداعلعيونك اشتاق محترف الإبداعلعيونك اشتاق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى جازان مشاهدة المشاركة
حط في المربع الأول (76.35) وحط في المربع الثاني (100) تلقائياً يطلع في المربع الثالث (76.3)
لا تشيل الفاصلة شيء طبيعي يطلع في المربع الثالث 76.3 والله يوفقك

ذي الطريقه غلط

حط المربع الاول درجاتك والمربع الثاني مجموع درجات 3600

بالمربع الثالث تطلع نسبتك يلي موجوده بالشهاده
مثل:76.35
  #8 (permalink)  
قديم 24-08-2011, 11:46 PM
الصورة الرمزية قائد الريم 3
عضو مميز

قائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعيونك اشتاق مشاهدة المشاركة
ذي الطريقه غلط

حط المربع الاول درجاتك والمربع الثاني مجموع درجات 3600

بالمربع الثالث تطلع نسبتك يلي موجوده بالشهاده
مثل:76.35
طريقته صحيحه لنظام الشهاده الجديده غيرو الشهاده عن القديمه

اذا قديمه طريقتك صح اما اذا جديده لا التراكمي ثم 100 وتطلع النسبه
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية