تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

انا مهموم وابي النصيحه منكم

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا كيفكم شباب انا مهموم كاعندي شهادة حاسب وماقدمت بالامن العام لاني الحاسب شرط اساسي وانا ادرس في الجامعه وخلصت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-08-2011, 06:55 AM
Guest

طائر الحواري محترف الإبداعطائر الحواري محترف الإبداعطائر الحواري محترف الإبداعطائر الحواري محترف الإبداعطائر الحواري محترف الإبداعطائر الحواري محترف الإبداعطائر الحواري محترف الإبداعطائر الحواري محترف الإبداعطائر الحواري محترف الإبداعطائر الحواري محترف الإبداعطائر الحواري محترف الإبداع
انا مهموم وابي النصيحه منكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا كيفكم شباب
انا مهموم كاعندي شهادة حاسب وماقدمت بالامن العام لاني الحاسب شرط اساسي وانا ادرس في الجامعه وخلصت السنه التحضيريه والسنه ذي ابدي السنه الثانيه ويبقي مع السنه الثانيه 3 سنين شباب هل تنصحومني اقدم بالقطاعات العسكريه الجايه وادرس حاسب علي مايجئ التقديم عليهن والا اكمل الجامعه ياشباب انا افكر وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااجد اقول ودي اتوضف بدري واخلص عشاااان مايبقالي غير الزواج انا كثيير التفكيير اقوول اذا كملت الدراسه يمكن القيامه تقوم او الواحد مايدري وش يصير بعد ثلاث سنوت الحين ضايق صدري وقلت ابي ادرس حاسب واقدم علي الجوازات اذا فتحت تكفووووووووووووووووووووووووووون انصحوني نصحيه ابو او اخ وشكرا للجميع

اخوكم المهموم/فهد

#2 (permalink)  
قديم 27-08-2011, 07:03 AM
عضو سوبر

نايم طول السنه محترف الإبداعنايم طول السنه محترف الإبداعنايم طول السنه محترف الإبداعنايم طول السنه محترف الإبداعنايم طول السنه محترف الإبداعنايم طول السنه محترف الإبداعنايم طول السنه محترف الإبداعنايم طول السنه محترف الإبداعنايم طول السنه محترف الإبداعنايم طول السنه محترف الإبداعنايم طول السنه محترف الإبداع

ياحبيبي شوف أدرس جامعه 3 سنوات يبقالك وأدرس الحاسب الحين يصير أنت تدرس جامعه في الصباح وفي الليل تدرس حاسب وكلها ساعتين وتاخذ الشهاده ومنتهت السنه يعني أقلها 6 شهور والله يوفقك أو أنك ماتبي الجامعه ومالك بالدراسه خذ الحاسب آهم شئ تطلع بنتيجه والحين أغلب الوظائف وأنا أخوك تبي شهادة حاسب لآنها مطلوبه وأنت عارف .. والله يوفقني وياك

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
قديم 27-08-2011, 07:04 AM
الصورة الرمزية منآإحي تبوك
عضو مميز

منآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداعمنآإحي تبوك محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي فهد انصحك تدخل معهد حاسب وتدرس تخصص حاسب آلي أو ادخال بيانات 6 شهور
واذا عندك خبرة تقدر تختبر وتاخذ الشهادة ولا تكلفك الا 900 ريال فقط .

وبعد ما تتوظف تكمل دراستك الجامعية والله يوفقك

#4 (permalink)  
قديم 27-08-2011, 07:21 AM
الصورة الرمزية الحلف الاطلسي
عضو مهم

الحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداع

خلك من الكلام الفاضي احد يترك الجامعة عشان يدخل جندي ؟

كمل الجامعة وانا اخوك والسنين مثل الايام بسرعة تمر

احسن ماتنتظر 3 سنوات عشان تصير عريف او جندي اول خلص الجامعة وتعال مــــــــــــــلازم

#5 (permalink)  
قديم 27-08-2011, 08:03 AM
الصورة الرمزية جدارة في العطالة
عضو مميز

جدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداع

اول شي وهذا المهم كم عمرك ؟؟؟
عشان نقر نفيدك اكثر وانا افضل انك تكمل

#6 (permalink)  
قديم 27-08-2011, 08:53 AM
الصورة الرمزية عاطل بقراطيسي
عضو نشيط

عاطل بقراطيسي يستحق التميز

دامك عايش و مانت مالزوم بعائله انصحك تكمل جامعه و تخش وانت معلق النجمه او انك تشوف تخصص تحبه علشان تبدع فيه و انتمنى لي ولك التوفيق و للجميع انشالله
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#7 (permalink)  
قديم 27-08-2011, 10:15 AM
الصورة الرمزية ghzyy
عضو متواصل

ghzyy محترف الإبداعghzyy محترف الإبداعghzyy محترف الإبداعghzyy محترف الإبداعghzyy محترف الإبداعghzyy محترف الإبداعghzyy محترف الإبداعghzyy محترف الإبداعghzyy محترف الإبداعghzyy محترف الإبداعghzyy محترف الإبداع

انصحك تكمل جامعتك ,,

#8 (permalink)  
قديم 27-08-2011, 10:46 AM
الصورة الرمزية هلت الدمعات
نجم المنتدى

هلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداع

ليتني جنبك .. وربي لا اسطرك كف .. من قوته اغير ملامح وجهك ..

أسألك بالله العظيم في هذا الشهر
الفظيل

احد يترك الجامعه عشان يدخل جندي

لا لا مو مصدق

#9 (permalink)  
قديم 27-08-2011, 10:57 AM
الصورة الرمزية فخر الوطن
عضو ماسي

فخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداع

انت فكر فيها تترك الجامعة وتروح جندي كل من جاء يتامر عليك

اوتكمل الجامعة ورتيتك تكون ملازم او اقلها رقيب

انصحك نصيحت اخ لخوة ان تكمل الجامعة وماتدري يمكن الله يرزقك بوظيفة احسن من العسكرية بمليون مرة

بتوفيق

#10 (permalink)  
قديم 27-08-2011, 01:44 PM
الصورة الرمزية الصقرررري
عضو مميز

الصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداعالصقرررري محترف الإبداع

يااخي كيف تترك الجامعه عشان جندي ؟؟

ان كان تبي النصيحه مثل ماقالووا الاعضااااء ، كمل جامعه + ادخل دورة حاسب 6 شهور : وتكون كذا كسبت شهادتين . كل وحده منها لها رتبه اعلى

ولاحق ع الكرف والبهذله حقت العسكرر

وبالتوفيق اخوي ^_^

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية