تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

ما بعد المقابلة الشحصية لشركة AYTB

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب سويت مقابلة في شركة AYTB يوم السبت وكان طالبين خبرة لا تقل عن سنتين في أي مجال يناسبهم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-08-2011, 01:58 PM
الصورة الرمزية واشنطن
عضو سوبر

واشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداع
Thumbs down ما بعد المقابلة الشحصية لشركة AYTB

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب سويت مقابلة في شركة AYTB يوم السبت وكان طالبين خبرة لا تقل عن سنتين في أي مجال يناسبهم -ودورات في الحاسب الآلي لا تقل عن ستة أشهر - ويكون عندك شويت مبادئ في الأنجليزي يعني تمشي حالك ألي سويته أنا عملت مقابلة والحمدلله كانت تمام ،
سؤالي لمن راح لهذه الشركة يخبرنا وش سوى ومتى النتائج

والله يوفق الجميع لما يحبه الله ويرضاه

تحياتي

#2 (permalink)  
قديم 29-08-2011, 01:01 AM
الصورة الرمزية واشنطن
عضو سوبر

واشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداع

في أنتظار ردكم لي

الله يوفق الجميع

#3 (permalink)  
قديم 29-08-2011, 02:56 AM
عضو مهم

عاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداع

مع اني كاتب موضوع قبلك اسئل وش صار في موضوع التوظيف لكن ماشفت اي تجاوب من الموجودين مع انه فوق السبعين واحد دخل الموضوع ولا واحد كلف على نفس حط رد .

عالعموم انا عملت المقابلة في 17 من هالشهر والى الان مافي خبر .
وتقديمي كان على موظف اداري والتقديم كان على اعلانهم .

مااعرف كان في عدد كبير في المقابلات معاك او عدد قليل .
اليوم الي عملت فيه المقابلة تقريبا كان فيه مئة واحد طبعا لجميع الوظائف الى بالاعلان.

بالتوفيق

#4 (permalink)  
قديم 29-08-2011, 03:14 AM
الصورة الرمزية واشنطن
عضو سوبر

أشكرك على أهتمامك والله يوفقك
طبعاً أنا سويت مقابلة يوم 27 من رمضان في موقع السكن التابع لهم وكنت رايح لهم وما أدري على أي وظيفه برشحوني لها وترشحت إلى مدخل بيانات في مستودعات القطع غيار وكانت المقابله مع واحد سوري ممتاز والعدد المتقدمين تقريباً أقل من خمسين وقالولي ممكن إذا فيه نصيب بعد العيد نتصل عليك والله ييسرها

بس يأخوي (عاطل من فترة) قولي وش عملت معهم وماهي الوظيفة المتقدم عليها وقلولك أيش والرواتب كيف والشركه بصفه عامه كيف؟

الله يجزك الجنه

#5 (permalink)  
قديم 30-08-2011, 03:11 AM
عضو مهم

عاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداععاطل من فترة محترف الإبداع

الله يوفق الجميع.

في مستفيدين من الموضوع لكن الكسل عن الرد هو مايمنع لو قلنا عشرين واحد منهم على الاكثر .
لانه مو معقول كل هالعدد داخل ليستطلع او قراءة للموضوع .

على العموم بالتوفيق ومشكور على ردك الجميل.

#6 (permalink)  
قديم 30-08-2011, 03:43 AM
عضو مهم

بالنسبه لي كان كاتب في السيره موظف اداري على طلبهم انه كل واحد يختار الوظيفه من الاعلان اما بالنسبه للمقابلة كان فيه تقريبا اربع طاولات كل وحده عليهها اثنين او ثلاثه والي سوه المقابله معاي اجنبي اعتقد هندي وكان يسئلني بالانجليزي وكان في واحد يترجم اذا مافمهت عليه او مافهم علي . وبالنسبه للراتب ماقالو لي كم بيس قال لي كم تتوقع الراتب اومثل هالشي . ولاني مو من سكان الجبيل قلت له 3500 . هذا الي صار .
ما ادري انت ما قالو لك كم الراتب تقريبا
لان موعد النتائج عرفناه بعد العيد

#7 (permalink)  
قديم 30-08-2011, 03:58 AM
الصورة الرمزية واشنطن
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل من فترة مشاهدة المشاركة
بالنسبه لي كان كاتب في السيره موظف اداري على طلبهم انه كل واحد يختار الوظيفه من الاعلان اما بالنسبه للمقابلة كان فيه تقريبا اربع طاولات كل وحده عليهها اثنين او ثلاثه والي سوه المقابله معاي اجنبي اعتقد هندي وكان يسئلني بالانجليزي وكان في واحد يترجم اذا مافمهت عليه او مافهم علي . وبالنسبه للراتب ماقالو لي كم بيس قال لي كم تتوقع الراتب اومثل هالشي . ولاني مو من سكان الجبيل قلت له 3500 . هذا الي صار .
ما ادري انت ما قالو لك كم الراتب تقريبا
لان موعد النتائج عرفناه بعد العيد
نعم سؤلوني عن راتب وقلت انتم كيف نظامكم وأنحاس وقلي انا لازم اكتب مبلغ في الاستمارة عندي وقلت اكتب اي شي قال بكتب 3000 والله ييسرها

وشكراً لك
  #8 (permalink)  
قديم 30-08-2011, 04:01 AM
الصورة الرمزية واشنطن
عضو سوبر

التحديث مستمر==========حتى نزول النتائج

#9 (permalink)  
قديم 31-08-2011, 04:31 AM
عضو متواصل

مجروح النيسان يستحق التميز

شباب انا جاني اتصال يوم الخميس قالو لي تعال السبت وبكمل قبولك ...

جيت السبت وعطاني العقد قالي اذا اعجبك العرض وقع ...

الراتب مع البدلات 4100 طبعا اول ثلاث شهور وبعد الثلاث شهور اشتغل في سابك و شيفرون وباقي الشركات وعليها دراهم زيادة عن الراتب ....

طبعا شهادي كليه تقنيه والثانوي يسلمونه كامل 3100

والدوام يوم الاحد بس استغربت من شغله عطاني ورقه قالي رح لمكتب العمل بالجبيل

ابي اسئل هل بتأثر علي من نظام جدارة ولا ؟

بالتوفيق للجميع وكل عام وانتم بخير

#10 (permalink)  
قديم 02-09-2011, 02:55 AM
عضو جديد

امريكا يستحق التميز

سلام عليكم شباب وكل عام انتم بالف خير
انا قدمت ورحت الشركة للمقابله و الحمد لله قالي مدير الموارد البشرية عديت المقابلة وانشالله نتصل عليك بعد العيد.
بس السؤال متى بيتصلون علينا و كم رواتبهم خريجين البكالوريوس وهل لهم بدلات وهل يقدمون سكن للموظفين؟

ربي يوفق الجميع انشالله وتحصلون على الي تبونه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص