تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

الزواج ومادراك مالزواج

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اولا كل عام وانتو بخير ياااااارب...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-08-2011, 02:14 PM
الصورة الرمزية مازن البلادي
Guest

مازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداع
الزواج ومادراك مالزواج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اولا كل عام وانتو بخير ياااااارب وان شاء الله ينعاد عليكم مره مره يارب بالخير والفرح والمسرات

طبعا اليوم حتكلم عن موضوع الزواج وبصراحه احنا نبحث عن العذاب ليش طيب

الحين اذا الشخص متوضف براتب 5000 الاف ريال وكان بيتزوج طبعا الاهل الزوجه يشترطون بالمهر والقصر وما الى ذالك

طبعا التكاليف تصل الي مئه وخمسين الف ريال لماذا؟؟؟؟

السؤال هنا هل تستطيع بتلك التكاليف؟؟

القصر+الميز+الحلويات+الدقاقه+مهر الزوجه+ذهب الزوجه+الذبائح+السياره المشرعه+ايجار السياره للتشريع+وامور كثير لايمكن حصرها

الحين انا لو كنت متوضف واستلم بنهايه الشهر المبلغ بالله مو قهر تجي دقاق وتاخذ مرتب وتعب شهر كامل؟ لا والله مو شهر شهرين كمان لان ب10 الاف واكثرو ليش؟

وبعد ذالك الرجل هو بيتعب والزوجه بتتعب معاه بسبب الديون ويمكن ايضا الرجل بيكره الزوجه بسبب الديون واقل ديون تستمر 5 سنوات

انا لي وجهه نظر مختلفه تماما عن الشعب السعودي بأكمله بس كل محد سمعني استحقرني وقال انت غبي انت مادري وعبارات مادرى كيف محد راضي بالشي اللي اقوله وانا اقول

انا اقول ان الرجل يتزوج في البيت او استراحه بالكثير وبالنسبه للتكاليف الزايده مالها داعي وايضا المهر ماقصر لانها زوجتي واعيش متهني ومبسوط بدون ديون واخذ الزوجه وبدل التكاليف اللي ادفعها اروح فيها اوروبا وحيزيد كثير بأذن ربنا وكذا انا ع الاقل اسعدت زوجتي واسعدت نفسي واللي بيقهرني اكثر واكثر من بعد الزواج مايتركونك الناس من السب وماالي ذالك من امور

والله بعض الاوقات احس رغم صغر سني الا اني ارجل من الف رجل في تلك الامور القويه

#2 (permalink)  
قديم 31-08-2011, 02:21 PM
Guest

قاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداع

هلا بك يالبلادي

بالنسبة لتكاليف الزواج راح ترجعلك على شكل رفد او عانية يختلف المسمى لكن كل شخص يحضر زواجك راح يدفع لك مبلغ

ايضا التكاليف ممكن يساعدونك فيها الاهل يعني كل واحد يشيل شي

وفي اشياء ممكن تستغني عنها يعني عندك السيارة المشرعة هذي بلاش منها المهر تكون محوشه من بدري الذهب بطلوها من زمان سيارة للزواج برضوا هذي ممكن تستغني عنها اول على الاقل تاخذ سيارة زميلك يوم او يومين

سيارتي انا اعطيها لاخواياني يومين كفزعة

لما يرجعوها احصل فيها حاجات غريبة ياراجل

زهللها ياعم مازن

#3 (permalink)  
قديم 31-08-2011, 02:22 PM
الصورة الرمزية كل ذي حق له حق
عضو مهم جداً

كل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداع

عجبني الموضوع وعجبني تفكيرك بس الي ماعجبني
سؤال شخصي اذا حاب ترد عليه كم عمرك ؟؟
تقبل مروري

#4 (permalink)  
قديم 31-08-2011, 02:30 PM
الصورة الرمزية خفوقي عاف دقاته
نجم المنتدى

خفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداع

صدقني انت لا غبي ولاشي الغباء من الناس لانهم يحبون المظاهر والاشياء التافهه يعني بدل ماتعيش انت وزوجتك مبسوطين وبدون ديون وبدل ماترضي زوجتك لازم ترضي الناس قبل عجيب

#5 (permalink)  
قديم 31-08-2011, 02:33 PM
Guest

مازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل ذي حق له حق مشاهدة المشاركة
عجبني الموضوع وعجبني تفكيرك بس الي ماعجبني
سؤال شخصي اذا حاب ترد عليه كم عمرك ؟؟
تقبل مروري

عمري 22 سنه

بس يأخوي قلت كذا لاني صادق وانا ماعممت على بقيه الرجال انا بقول احس نفسي ارجل من الف رجل لان اغلب الرجال حاليا يمشون وراء البنات

ارجع واقول اغلب الرجال وليس الكل

تحياتي اخوي
  #6 (permalink)  
قديم 31-08-2011, 02:39 PM
عضو مهم جداً

كل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن البلادي مشاهدة المشاركة
عمري 22 سنه

بس يأخوي قلت كذا لاني صادق وانا ماعممت على بقيه الرجال انا بقول احس نفسي ارجل من الف رجل لان اغلب الرجال حاليا يمشون وراء البنات

ارجع واقول اغلب الرجال وليس الكل

تحياتي اخوي
بس اذا كنت صادق في كلامك واسلوبك وكيف توصل الفكره للناس هم يكتشفو اذا عن الف رجل او لا شي اجابي انك تكتشف نفسك وتثق في نفسك بس التباهي ماينفع ارجع واقول موضوعك رائع لاتحرمنا من جديدك ياولد العم
  #7 (permalink)  
قديم 31-08-2011, 02:44 PM
Guest

جميع المواضيع اللي بنزلها لابد ولابد ولابد يقولولي موضوعك جميل جدا ايش الحكايه

هههههه والله اني مبسوط كثير

#8 (permalink)  
قديم 31-08-2011, 02:46 PM
عضو مهم جداً

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
متاكد قريت ردي

#9 (permalink)  
قديم 31-08-2011, 02:47 PM
الصورة الرمزية Emergency only
عضو ماسي

Emergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداعEmergency only محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن البلادي مشاهدة المشاركة

الحين انا لو كنت متوضف واستلم بنهايه الشهر المبلغ بالله مو قهر تجي دقاق وتاخذ مرتب وتعب شهر كامل؟ لا والله مو شهر شهرين كمان لان ب10 الاف واكثرو ليش؟

كلام منطقي .. جبتها بالصميم . .

يعطيك العافيه.
  #10 (permalink)  
قديم 31-08-2011, 02:52 PM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل ذي حق له حق مشاهدة المشاركة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
متاكد قريت ردي
ايوا قريتو بس ماني فاهم ممكن توضح اكثر
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء