تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

ماهي الشروط

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا اريد ان افتح سجل مؤسسة مقاولات وتجارة عامة ابي اعرف شروط فتح السجل كيف مع العلم انا طالب ادرس في الجامعة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-09-2011, 07:49 PM
عضو مهم

صدى الغربية يستحق التميز
ماهي الشروط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب انا اريد ان افتح سجل مؤسسة مقاولات وتجارة عامة ابي اعرف شروط فتح السجل كيف
مع العلم انا طالب ادرس في الجامعة وابي اللة لايهينكم المعلومات من الالف الى الياء اللة لايهينكم وانا مقصدي اجيب العمال ويشتغلون وحدد مبلغ رمزي على كل واحد فيهم وكم راح يكلف فتح السجل التجاري وجزاكم اللة خير

#2 (permalink)  
قديم 04-09-2011, 08:46 PM
الصورة الرمزية اركاد
عضو متواصل

اركاد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمري الشريف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب انا اريد ان افتح سجل مؤسسة مقاولات وتجارة عامة ابي اعرف شروط فتح السجل كيف
مع العلم انا طالب ادرس في الجامعة وابي اللة لايهينكم المعلومات من الالف الى الياء اللة لايهينكم وانا مقصدي اجيب العمال ويشتغلون وحدد مبلغ رمزي على كل واحد فيهم وكم راح يكلف فتح السجل التجاري وجزاكم اللة خير
تجيب العمال وتشغلهم عندك
أو تسرحهم
  #3 (permalink)  
قديم 04-09-2011, 11:37 PM
عضو مهم

صدى الغربية يستحق التميز

هلا اخوي اركاد ياغالي انا قريب راح ابني بيت لي راح اخليهم يبنون بيتي وانا وللة الحمد لي معارف راح اخليهم يشتغلون عندهم وانا لي مبلغ وهم لهم نسبة واذا جات فترة وهم راح يشتغلون عند شخص ثاني راح اضع مبلغ مغين يدفعونة لي وجزاك اللة خير وين المعلومات ياشبااب

#4 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 02:57 PM
عضو مهم

صدى الغربية يستحق التميز

للرفع رفع اللة قدركم

#5 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 03:15 PM
Guest

لمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداع

اخي العمري
ممكن تكلفته حوالي مع الانتساب والاعلانات في ام القري والتعقيب 3000 ريال
بس انصحك 0 مالك مصلحة بهذا النشاط وانت طالب لعدة اسباب0
المكتب راح يكلفك مع الاجار والتاثيث حوالي 20000 الف ريال
لان مكتب العمل والبلدية لازم يطلعون عليه هذه وحده
الثاتنية 0 مكتب العمل راح يصرفلك ثنتين تاشيرات مراح تستفيد منها حتي لو بعتها يدوب ترجعلك نص خسائرك
هذا نصيحتي لك وانت صاحب القرار

#6 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 03:23 PM
عضو متواصل

الهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#7 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 03:28 PM
عضو متواصل

الهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداعالهاجس السلطاني محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#8 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 09:13 PM
عضو مهم

صدى الغربية يستحق التميز

اخي لمعة البحر بيض اللة وجهك بس ياخي انا ابي افتح مؤسسة كيف تصرف لي تاشرتين والمحلات الي عندنا في المنطقة اجارها رخيص انا راح استاجرها لمدت 6شهور الين افتح السجل واجيب العمال ياااااااااااليت اذا كان في احد عنده خبره في نفس المجال لايبخل علينا واليوم واحد يقول لي لازم تغير اسم المهنة الى متسبب وانا طالب وربي قلقان طيب اقدر افتح المؤسسة باسم الوالدة

#9 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 09:32 PM
Guest

لمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداعلمعه البحر محترف الإبداع

العمري انا نصحتك
وانا قبلك فاتح وش تسوس تاشيرتين واسال مكتب خدمات عندك وقله كم يطلعلي من تاشيره0 شفت
والمهنة لازم تغيرها لانه راح ينطلب منك برنت من الاحوال0
وممكن تسجلها باسم الوالده 0بس ما اعرف اذا وقفوها ام مستمره0
والله ماوراها الا وجع الراس من زكاة ودخل كل سنه وتامين عماله وبهذله0 لا ويبي يخلص الاجار والتلشيرات ماطلعت بعد
وشكرا

#10 (permalink)  
قديم 06-09-2011, 12:02 AM
عضو متواصل

كلنا يد وحدة محترف الإبداعكلنا يد وحدة محترف الإبداعكلنا يد وحدة محترف الإبداعكلنا يد وحدة محترف الإبداعكلنا يد وحدة محترف الإبداعكلنا يد وحدة محترف الإبداعكلنا يد وحدة محترف الإبداعكلنا يد وحدة محترف الإبداعكلنا يد وحدة محترف الإبداعكلنا يد وحدة محترف الإبداعكلنا يد وحدة محترف الإبداع

حياك الله
انت في اي منطقة ؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار