تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

معي 10,000

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ياحلوين يسعد لي مساء / صباح كل مرتادي منتدى البطاله راح اخش بالموضوع على طوول وابي مساعدتكم لاهنتوا وخصوصا لان ماعندي احد يشور علي معي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-09-2011, 11:35 PM
عضو متواصل

قائمةالمشاريع محترف الإبداعقائمةالمشاريع محترف الإبداعقائمةالمشاريع محترف الإبداعقائمةالمشاريع محترف الإبداعقائمةالمشاريع محترف الإبداعقائمةالمشاريع محترف الإبداعقائمةالمشاريع محترف الإبداعقائمةالمشاريع محترف الإبداعقائمةالمشاريع محترف الإبداعقائمةالمشاريع محترف الإبداعقائمةالمشاريع محترف الإبداع

السلام عليكم
انا مع الاخ ( معي فكره )
ممكن تشتري عن طريق النت اجهزه الكترونية او اكسسورات او ملابس اطفال مميزة او شنط تقليد الماركات .......الخ
وتبيعيها على اقاربك او تعملي عرض لبضاعتك بالمنتديات وراح يجونك الزباين واقترح البداية تكون بمبلغ 5000 ريال وبالتوفيق اختي الكريمة واي استفسار في هذا المجال تفضلي

التعديل الأخير تم بواسطة قائمةالمشاريع ; 14-09-2011 الساعة 11:55 PM
  #2 (permalink)  
قديم 14-09-2011, 11:52 PM
Guest

آحب الوفاء محترف الإبداعآحب الوفاء محترف الإبداعآحب الوفاء محترف الإبداعآحب الوفاء محترف الإبداعآحب الوفاء محترف الإبداعآحب الوفاء محترف الإبداعآحب الوفاء محترف الإبداعآحب الوفاء محترف الإبداعآحب الوفاء محترف الإبداعآحب الوفاء محترف الإبداعآحب الوفاء محترف الإبداع

يا اخوان الاخت ما مشا معها شغل التسويق والبيع

تلفون وتدورون علا الاهل والا قارب
هههههههههههه
اختي صاحبه الموضوع
قعدت افكر في موضوعكـ
مالقيتلك الا حلين
1_المضاربه بالاسهم (فتح حساب بنكي+رقم هاتف مصرفي)
تراقبي الاسهم ع التلفزيون يومين وتبيعي وتشتري باي قيمه
2_شخص ثقه يستثمر المبلغ

وبتوفيـــق

#3 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 06:05 AM
الصورة الرمزية ليالي نجد
عضو مميز

ليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداع

هههههه والله مدري بس اعجبني اخر رد على الموضووع بالفعل التسويق شرق وانا غرب
بس ممكن من ناحية الاسهم بفكر فيها ومشكورين تعبتكم معي بس يارب توفقنا لكل خير

#4 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 12:38 PM
عضو مهم

طير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداع

اذا انتي من اهل الرياض عندي مشروع على كيفك وانتي مرتاحه
دزي لي خاص

#5 (permalink)  
قديم 16-09-2011, 05:36 PM
عضو جديد

عريف بالجيش محترف الإبداععريف بالجيش محترف الإبداععريف بالجيش محترف الإبداععريف بالجيش محترف الإبداععريف بالجيش محترف الإبداععريف بالجيش محترف الإبداععريف بالجيش محترف الإبداععريف بالجيش محترف الإبداععريف بالجيش محترف الإبداععريف بالجيش محترف الإبداععريف بالجيش محترف الإبداع

للأسف المنتدى وخاصه الركن هذا مانستفيد منه كثير الشغل كله عالخاص

ي ليت ي جماعة اللي عنده شئ يطرحه هنا حتى الكل يستفيد متصفح وعضو

انا اقترح عليك تشترين ملابس نسائيه ماركات اللي يطلبونها البنات كثير ومن اسواق على الانترنت من امريكا وايطاليا والدفع عن طريق الفيزا - او تشترين مستلزمات البيت .. ركزي على الاشياء الاستهلاكيه كثير الناس يبحثون عنها ومردودها قوي وعندي افكار بـ اذن الله مفيده للجميع ليس لشخص معين ..
والمشروع مدروس من جميع النواحي وطرق توزيع البضاعه + الربح + كيف تكسبين الثقه + تطوير نفسك بالمستقبل القريب بفتح موقع يحوي مشروعك ..

بدون رسائل على الخاص اللي حاب اوضح له اكثر واشرح له يطلب مني هنا انزل الفكره بالردود واتمنى الفائدة تعم الجميع ان اردتم..

وبالله التوفيق

#6 (permalink)  
قديم 16-09-2011, 05:44 PM
الصورة الرمزية حبلي التاريخ
نجم المنتدى

حبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداع

الله يووفقك

#7 (permalink)  
قديم 16-09-2011, 06:30 PM
عضو نشيط

ام العبادل محترف الإبداعام العبادل محترف الإبداعام العبادل محترف الإبداعام العبادل محترف الإبداعام العبادل محترف الإبداعام العبادل محترف الإبداعام العبادل محترف الإبداعام العبادل محترف الإبداعام العبادل محترف الإبداعام العبادل محترف الإبداعام العبادل محترف الإبداع

الاخ اللي يقول تطلع لها فيزة
كيف و هي مو موظفة!!

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار