تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

لكل يدخل للي مركبين تقويم اسنان وللي يركبون بعد ادخلوووو وانقذوني

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياااناس انا ركبت تقويم اسنان وشلت بعدها لم تغير اسنااااني الفك العلوي بارز العظمة بارزة مرة يعني للثة هي المشكلة ؟؟؟...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-09-2011, 08:00 AM
عضو مهم

لية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداع
لكل يدخل للي مركبين تقويم اسنان وللي يركبون بعد ادخلوووو وانقذوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ياااناس انا ركبت تقويم اسنان وشلت بعدها لم تغير اسنااااني الفك العلوي بارز العظمة بارزة مرة يعني للثة هي المشكلة ؟؟؟ في احد نفس حالتي
رحت مشتشفى وقالوا تقويم اخاف يصير نفس للي قبل وياخذون فلوسي ولااستفاد شي
تقويم بعدها قص للثة ؟؟
وعطوني احسن مستشفى بالخبر الاسنان

اكتب/ي حالتك/ي مع التقويم وش صاااار ابي كلام واجد

#2 (permalink)  
قديم 12-09-2011, 01:38 PM
الصورة الرمزية اعلن انسحابي
عضو مميز

اعلن انسحابي محترف الإبداعاعلن انسحابي محترف الإبداعاعلن انسحابي محترف الإبداعاعلن انسحابي محترف الإبداعاعلن انسحابي محترف الإبداعاعلن انسحابي محترف الإبداعاعلن انسحابي محترف الإبداعاعلن انسحابي محترف الإبداعاعلن انسحابي محترف الإبداعاعلن انسحابي محترف الإبداعاعلن انسحابي محترف الإبداع

ماعندي فكرة ,انا مااعرف الخبر اصلا (اذا تقدري تنزلي جدة في مستشفى المدار مدحته صحبتي وانا اعرف عيادات الثغر لطب الاسنان دكتورة ميساء"سوريه " تقول لك الصراحة اذا ينفع او ماينفع قبل ما تدفعي فلوس في حي الفيحاء المعروف بالمطار القديم )

#3 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 02:06 AM
الصورة الرمزية امل جده
نجم المنتدى

امل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداع

انا كنت مركبه وجلس فيني عشر سنوات مع ان اسناني كانت عاديه مره بس الغلط في الاطباء كل واحد يطلع شي والحمدلله هوه اهم شي تكوني عندي دكتور واحد وماتغيريه ابدا حتى لو سافر انتظريه لانه هو الي بدا وهو لازم الي ينهيه والحمدلله شلته ومشا الله صارت اسناني كوووووول هههههههههههههههه
ووبالخبر ماقدر افيدك بس لو بجده ادلك على دكتووور خطيره وسعره اخطر وحياك

#4 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 02:42 AM
عضو مميز

نبراس الرياض محترف الإبداعنبراس الرياض محترف الإبداعنبراس الرياض محترف الإبداعنبراس الرياض محترف الإبداعنبراس الرياض محترف الإبداعنبراس الرياض محترف الإبداعنبراس الرياض محترف الإبداعنبراس الرياض محترف الإبداعنبراس الرياض محترف الإبداعنبراس الرياض محترف الإبداعنبراس الرياض محترف الإبداع

يمكن ماناسب للك يااخووووووووووووووووووووي

#5 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 03:15 AM
نجم المنتدى

تباشيرالصباح تم تعطيل التقييم

والله بالخبر مااعرف
لكن انت قلتيها الفك عندك مشكله لاتسوين تقويم
انصحك ماتصلحين شي الا بعد استشارات لانو عمليات الفك صعبه جدا
نصيحتي روحي عند استشاري سعودي وتطمني قبل

#6 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 06:20 AM
عضو مهم

لية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداعلية كذا محترف الإبداع

اشكر كل من دخل ورد
يااهل الخبر وينكم اهل جدة احسن منكم يلالالالالا

#7 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 06:58 AM
الصورة الرمزية مليت ابي وظيفة
عضو نشيط

مليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداع
:cry1:

انا ركبت تقويم وشديتة اكثر من مرا بس حاليا لي 3 شهور مااقدر اشدة ولي يومين حالتي

حاله نفس البريسيز(الحديد) طالعه وسببت لي جرح في فمي حاليا اتالم بشكل مو طبيعي وخصوصا

الشمع مخلص وماعرف وش اسوي احس اني ودي اوقف قدام المريا واطلعه المشكله الدكتور يقول ماتجين الا ومعاك فلوس
  #8 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 07:27 AM
الصورة الرمزية خِتام
عضو ماسي

خِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداع

انا اعرف وحده كانت لثتها طايحه على لاسنان يعني اسنانها صغييييره وركبت تقويم وبعدها قص لثه بس ماعرف ايش صار بضبط

تعالي جده في اكثر من دكتور ومستشار اعرفه شاطر بالمرااا

انا زمااان ركبت تقويم بس دلع مافي اسناني شي

اما بالتسبه للاخت مليت ابي وظيفه
مافهمت عليك اذا قصدك على نفس السلك لازم تقصيه علشان مايجرحك موانتي الدكتور والله يعور كيف صابره
  #9 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 07:59 AM
الصورة الرمزية مليت ابي وظيفة
عضو نشيط

مليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداعمليت ابي وظيفة محترف الإبداع

تدرين انا اسناني ترتبت بس حاليا نفس السلك مثل ماقلت لك ذابحني في فمي وقسسسم اني تعبانة منه ومو مرتاحة احط قطن واحشي جهة السلك بس يوم طالعت بفمي صاير الجرح لونة ابيض ويعورني بالمرة انا في جدة ورحت عيادة الله بس يسامح اللي ودتني هيه وقال الدكتور ماتشيلي هم الدفع لانك جايه من طريق المريضة فلانة وانا اللي ضعت فيها الحين لما سالته اخر مرة كم الدفع قالي سبعه الاف بغيت انجلط والله وبنت اختي راحت للحجاز وهي بثلاثة الاف بس

#10 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 09:40 AM
الصورة الرمزية المالكي احمد
نجم المنتدى

المالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداع

علينا معاه اخوان
الله يشفيك يارب ..
بس الظاهر هذي لو جبتي لهابلدية العاصمه ماتقدر تسويها
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء