تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

المعهد وهقوني تكفون وش السواة؟

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ادرس في معهد حاسب وقعت معاهم دبلوم سنه وباقي لي ترم واكمل سنه اتصلو علي امس قالو نظام سنه الغيناه ياأنك تكملين سنتين :do5h:<خلوني أضمن...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-09-2011, 09:35 AM
الصورة الرمزية زايمتن تسبدي
عضو سوبر

زايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداع
Cool المعهد وهقوني تكفون وش السواة؟

السلام عليكم
ادرس في معهد حاسب وقعت معاهم دبلوم سنه وباقي لي ترم واكمل سنه
اتصلو علي امس قالو نظام سنه الغيناه ياأنك تكملين سنتين <خلوني أضمن الوظيفه الحين عشان أكمل
ولا تاخذين شهادة 6 شهور
وكثير يقولون 6 شهور ماتنفع انصدمت صراحه وظروفي ماتسمح أكمل سنتين بيطلع علي 12 الف ريال واخرته بتكمل خمس سنوات وبتنتهي وانا ماتوظفت لاسمح الله خساره على الفاضي
قولو لي صدق 6 شهور ماتنفع مثل قلتها ولا تنفعني بالوظايف
ريحوني الله يريحكم دنيا و أخره

#2 (permalink)  
قديم 12-09-2011, 12:31 PM
الصورة الرمزية وهج بسمتك
عضو سوبر

وهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداع

وعليكم السلام
ايه النشبه ذولي
الله يخارجكم منهم

ووش معنى اسمك؟؟؟

#3 (permalink)  
قديم 12-09-2011, 12:36 PM
الصورة الرمزية تالا القصيم
عضو مميز

تالا القصيم محترف الإبداعتالا القصيم محترف الإبداعتالا القصيم محترف الإبداعتالا القصيم محترف الإبداعتالا القصيم محترف الإبداعتالا القصيم محترف الإبداعتالا القصيم محترف الإبداعتالا القصيم محترف الإبداعتالا القصيم محترف الإبداعتالا القصيم محترف الإبداعتالا القصيم محترف الإبداع

افا الله يعييينك والله توهيقه

دورات الحاسب تنفع فمابالك دبلوم 6 شهور اتوقع ينفع وان شاء الله يجي احد ياكد عليك الخبر

الله يوفقك ويسخر لك

#4 (permalink)  
قديم 12-09-2011, 01:23 PM
الصورة الرمزية عزتي ذاتي
عضو مميز

عزتي ذاتي محترف الإبداععزتي ذاتي محترف الإبداععزتي ذاتي محترف الإبداععزتي ذاتي محترف الإبداععزتي ذاتي محترف الإبداععزتي ذاتي محترف الإبداععزتي ذاتي محترف الإبداععزتي ذاتي محترف الإبداععزتي ذاتي محترف الإبداععزتي ذاتي محترف الإبداععزتي ذاتي محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله,,
من قال لك ماتنفع!!
إلا بإذن الله ..لا تشيلين هم..

#5 (permalink)  
قديم 12-09-2011, 01:53 PM
Banned

من أنتم يستحق التميز

أسمعي طال عمرتس جعل تسبدتك ماتزوم ههههههههههه

لا ماعليك 6 شهور محسوبه لكن نسيت توزيع النقاط كل 3 شهور نقطة يعني 6 نقطتين على مااعتقد

بس وهج بسمتك تسأل وش معنى إسمك هههههههههه

#6 (permalink)  
قديم 12-09-2011, 01:59 PM
الصورة الرمزية منارة الاحلام
عضو مميز

منارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداعمنارة الاحلام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايمتن تسبدي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ادرس في معهد حاسب وقعت معاهم دبلوم سنه وباقي لي ترم واكمل سنه
اتصلو علي امس قالو نظام سنه الغيناه ياأنك تكملين سنتين <خلوني أضمن الوظيفه الحين عشان أكمل
ولا تاخذين شهادة 6 شهور
وكثير يقولون 6 شهور ماتنفع انصدمت صراحه وظروفي ماتسمح أكمل سنتين بيطلع علي 12 الف ريال واخرته بتكمل خمس سنوات وبتنتهي وانا ماتوظفت لاسمح الله خساره على الفاضي
قولو لي صدق 6 شهور ماتنفع مثل قلتها ولا تنفعني بالوظايف
ريحوني الله يريحكم دنيا و أخره
تنفع ان شاء الله لان 6شهور بنقطتين
  #7 (permalink)  
قديم 12-09-2011, 09:14 PM
الصورة الرمزية زايمتن تسبدي
عضو سوبر

زايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداع

مشكووووووووووووووووووورات يعطيكن العافيه

#8 (permalink)  
قديم 12-09-2011, 09:52 PM
عضو مهم

أنين الحنين محترف الإبداعأنين الحنين محترف الإبداعأنين الحنين محترف الإبداعأنين الحنين محترف الإبداعأنين الحنين محترف الإبداعأنين الحنين محترف الإبداعأنين الحنين محترف الإبداعأنين الحنين محترف الإبداعأنين الحنين محترف الإبداعأنين الحنين محترف الإبداعأنين الحنين محترف الإبداع

6 شهور بنقطتين

بس أكيييد الدبلوم أفضل ونقاطه أعلى

وحرام إنك درستي سنة وما بيعطونك إلا شهادة 6 شهور !

أنا نصيحتي لك حاولي تضغطين على نفسك وتكملين الدبلوم ! أساساً كلها قعدة ..

وش الفرق لو خلصتيه في ترم و إلا سنة .. ! لا تتوقعين إنك بتتوظفين الترم الجاي على طوووووووول

ما ابغى احبطك بس حطي هالشي في بالك من ضمن الخيارات

أنا ومن كل قلبببببي أقولك كملي وإن شاء الله تقدرين تدفعينهم خصوصاً لو كنت مسجله في حافز

لأنه على كلامهم يقولون بنصرف الاعانه بداية السنة الجديدة

يعني لا تفكرين في بكرة شدي حيلك والله يوفقك وييسر أمرك يااارب

#9 (permalink)  
قديم 12-09-2011, 10:00 PM
الصورة الرمزية فني اسنان يامي
عضو مهم جداً

فني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداع

كلام انين كويس كملي افضل لك و6 اشهر نقطتين .

#10 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 01:23 AM
عضو سوبر

الراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداعالراااائع محترف الإبداع

يا اختي ربي يعوض عليك
انا انصحك لا تكملين خاصه ان ضروفك الماليه ما تسمح لأنه لو جلستي سنه راح تحسب لك نقطتين اقدميه احسن من ان تخسرين نفسك 12 الف وفي النهايه نقطتين مثلها مثل نقاط الاقدميه
وفيه حل افضل اذا تقدرين تدرسين في مدرسه اهليه راح تستفيدين راتب وتستفيدين 3 نقاط

وجهة نظر

اتمنى لك التوفيق والوظيفه اللي تتمنين

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات